إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى كل الاعضاء بدون استثناء(مهم جدا جدا)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى كل الاعضاء بدون استثناء(مهم جدا جدا)

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني الخبراء عندما وجدت المنتدى تفاءلت كثير

ليس أن اجد دفين أو كنز كثر ما تفاءلت بالعلم والمعرفة

بعلم الإشارات والرموز والآثار.

ولكن عندما يضع العضو استفسار عن إشارة ما

يكون الجواب المعتاد من الخبراء ابحث عن إشارة

أو أذهب مسافة أو هات صور من جهات أخرى و......و.....

لماذا هذه الألغاز (أصبحنا مثل الأطرش بالزفة)

نريد شرح للصورة أو الإشارة وماذا تعني وكيف يتم القياس

أو البحث عن إشارة ثانية (كل المعلومات) والحضارة التي تنتمي إليها

وذلك لكي كل عضو يتعلم عن الإشارات ولا نطلب كتاب كامل

فقط عن الإشارات أو الصور التي يتم السؤال عنها من قبل الأعضاء

آمل من الأعضاء المؤيدين لهذا الموضوع ضم صوتهم لصوتي
    [CENTER][B][COLOR=indigo][SIZE=7]كل عاااام وانتم بخير[/SIZE][/COLOR][/B][/CENTER]

بارك الله فيك ......... وهذا الموضوع كان يجول في خلدي ....ولم اطرحة لكي لاافهم خطا
    اتمنى من الخبراء ان يتم شرحا ولو موجز عن الاشارة ونحن لانريد صوابا 100/100
    وهذا مالاحظته من الخبراء يتحفضون خوفا من الخطا
    بكل بساطه ينتفي ذلك الخوف ان ادرج في نهاية التحليل كلمة غيرمتاكد او مايماثلها
    الظاهر ان الكشاف ومستكشف وابو سلمى وابو فيصل ...ومن هناك الوليد وميشع ونبوخذ نصر ومن لم اذكره بدهم عزومه ومنسف
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

اخواني يؤسفني التعليق قبل الخبراء لكن من رايي الشخصي ان الاشارات كما راينا في كثير من المواقع التي تهتم بهالمواضيع بأن الاشارات لو تشابهت بالرمز الرئيسي كالصليب والحية والعقرب ............الخ
      لاتفسر نقس التفسير انما يحكمها طبيعة المنطقة والاشارات المكملة وقد يتغير مفهوم الاشارة بزيادة او نقصان شيء بسيط جدا يمكن حتى لايلاحضة الا اصحاب التجربة ولا اقصد اصحاب العلم هنا انما التجربة على ارض الواقع ومن يحلل الاشارة بتجربتنا ليقول لك اول شيء اقف على ارض الواقع ولا الوم الاخوة هنا واشكرهم على جهودهم حيث انهم يحللو صور مطلقة ومجردة بالكامل حيث انة اذا وقف على الواقع يمكن يعطيك تحليل معاكس بالكامل
      فلا تحملو اخوانا اكثر من طاقتهم لانني بصدق تابعت كثير من المواقع العربية والتركية والاجنبية والاسيوية وكانت النتيجة نفس الشي بكل المواقع مع افضلية لمنتدانا بصدق حيث انة في بعض المنتديات الاجنبية اذا حطيت اشارة غير واضحة او مشكوك فيها يمكن تصير مضحكة للاعضاء ولقد رايت اسماء بعض الاخوان في منتديات اجنبية واتوقع انهم يعرفو الوضع هناك والوضع في منتدانا المميز والفرق بينهم لكن هنا للامانة اطلب من الاخوة فتح موضوع مستقل للاشارات المستخرجة او المحلولة بمعنى اخر لاني ارى فيها فائدة كبيرة جدا
      كما ارى ان اثراء المنتدى بالمواضيع الهادفة والمفيدة وبالتعاون الجدي من الجميع ستعم الفائدة ونصل للافضل والاحسن
      واعذروني على الاطالة ولا انسى تذكيركم بأنة راي شخصي لااكثر لاتحليل ولا تعليم ولا تنجيم وتقبلو تحياتي
      اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
      http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

كلام جميل اخي المهلهل
        وانا ايد كلامك ونتمنى فتح موضوع للأشارات المستخرج منها وكيفية الوصول لها وبهذه الطريقة نوفر على من يسأل وعلى المشرفين الوقت الكثير
        اشكرك اخي بارك الله فيك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

بداية أود أن أشكر أخوتي وتر حساس و نهر لطرحهم, و أخوي المهلهل على رده الجميل...

يا أخوتي يوجد في منتدى فك الأشارات و رموز الدفائن ثلاثة مواضيع مثبتة تتحدث عن أشكال الأشارات و الصور و أل ماذا تعني الأشارة و الدليلة و هم:

أولا-موضوع أخونا باحث موسوعة أشارات الحفر و النفر و بالصور:
          http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=855

ثانيا- موضوع أخونا أبو سلمى (كيف تصبح خبير أشارة):
          http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=957

ثالثا- موضوع أخواننا الحوراني و ارميد, و الكتاب الذي يغطي تحليل أكثر من مئة أشارة بالصور:
          http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=2185

و الآن أتوجه بكلامي ألى الجميع من دون أستثناء يا أخوتي, أن منتدانا قيم و فيه من المعلومات ما تعجز الحصول عليه, و كل ذلك ابتغاء وجه الله سبحانه و تعالى, و محاربة اللصوص و النصابيو و السحر و المشعوذين.

يا أخوتي لقد قلتها سابقا في موضوع لأخانا المهلهل,http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=2321&page=3و سأقولها دائما, أننا شعب لا نقرأ, و لو كنا نقرأ لكان حريا بنا أن نقرأ ما يكتب في منتدانا و هو تماما ما تبحثون عنه, أننا لا نقرأ, لا نقرأ, لا نقرأ...

أريد فقط أن أعرف, لماذا لا تمنحون أنفسكم بضعا من الوقت و تقرؤون ما يكتب في المنتدى, يا أخي والله كلوا تحت أمركم, بس ما حدا عم يطلب منكم غير أنوا تقروا, ما أنوا توضعوا الأشارة و من ثم تحليلها و السلام, تحليل الأشارة يا أخوتي يعتمد على الشيء الأساسي و هو الأشارة بحد ذاتها,و من ثم تأتي طبيعة الأرض و الحضارة التي تنتمي أليها الأشارة, و الأشارات الدلالية والتثبيتية, ألخ...

فهل هذا صعب يا اخواني فقط بضعة دقائق يوميا لقراءة موضوع واحد في المنتدى, هل هذا صعب؟؟؟

أرجوا الأجابة...
          إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

كلامك وافي

لكن أحيانا تأتي مشاركة جديدة وإشارة جديدة

ويكون الرد كما قلت مبهم

والاشارات تختلف كل يوم يأتي الاعضاء ماهو جديد
            [CENTER][B][COLOR=indigo][SIZE=7]كل عاااام وانتم بخير[/SIZE][/COLOR][/B][/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              1-نحن نطلب صور عديدة تجنبا للخطأ بالله عليكم نحن وش خصرانين نكتب وأنتم يلي تحفروا
              ليه من الأول لا تأتي بصور كاملة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هذا ليس ذنبي وليس ذنب اي عضو
              والسبب الثاني عندما نطلب باقي الصور راح اقلك معلومة رايحة من بالك
              هل تعرف ان شكل الصخرة يلعب دور كبير في الدفين
              هل تعلم لو وجد جرن على الصخرة يختلف التحليل
              هل تعلم ان الصور من قريب وبعيد ومن جميع الاتجاهات يبين لنا طبيعة الارض
              وهل وهل وهل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
              ارجعوا إلى موضوع اخونا يلي واضع سنسال تركي طلبت صور وجابهم هل جاوبته ام لا (جاوبناه واعطيناه نقطة الصفر)
              اخونا سنفور طلع التحليل صحيح
              ووووووووووووووووووووووووووووووووو
              ثم لماذا العضو لا يتواصل معنا يأتي بإشارة نقول له ماذا يوجد على بعد كذا
              ثاني يوم يأتي بإشارة جديدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              .................................................. ..................................
              إما بالنسبة للموضوع فكرة جميلة وأن شاء الله نرتب موضوع عنه
              ولكن هل تعلمون أن كل إشارة لها حل حسب الحضارة وحسب المرفقات لها وحسب شكل الصخرة وووووو
              هل تريدون تحليل خطأ (ارجوا الأجابة)
              اذا كان نعم لا داعي لنا بإمكان اي عضو يجاوب عنا
              تذكروا كلامي ليس كل إشارة لها نفس الحل وليس كل بلد يتطابق مع الثاني
              وليس العقرب مثلا له حل واحد يصل حلوله لـــ35حل وله حوالي 5 أهداف
              وجاي تقول على البارد المستريح لماذا لا نقول الدفين أين!!!!!!
              والله امركم عجيب
              ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

اتمنى أن تتكلموا ماذا يجول ببالكم وبكل صراحة نحن اخوة قبل اي شيء

اخي الوليد كلامك على راسي بس صدقني انني قرأت معضم مافي المنتدى واستفدت الكثير الكثير وما كان اسلوبي بالنقاش بالمسائلة الماضية الا اختصار للوقت والجهد والمساحة والحمد للة اعرف ماريد ولا اكتب الا مانا متأكد منة ونبقى نتعلم الى ان نموت وكل العلم في المعمورة على مر العصور قال الله تعالى عنة في محكم التنزيل
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  وما اوتيتم من العلم الا قليلا
                  صدق اللة العضيم
                  ونطلب من اللة اعطائنا العلم والمعرفة والحكمة لان من يؤتى الحكمة فقد اوتي خيرا كثيرا
                  وكلنا امل بوجودك ووجود امثالك الخيرين ان نستزيد من العلم والمعرفة في المنتدى
                  اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                  http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

المشاركة الأصلية بواسطة مستكشف مشاهدة المشاركة
                    اتمنى أن تتكلموا ماذا يجول ببالكم وبكل صراحة نحن اخوة قبل اي شيء
                    أخي والله الذي لا إله الا هو أني لم اقصد

الا الخير لي ولغيري

وانا اعترف أني لا اعلم بشئ أو اعرف اي إشارة قبل هذا المنتدى

ولكن والله أنني اريد ان اتعلم علم هذه الاشارات ولا اريد ان اكون

مثل الاطرش بالزفة لا افهم شي

واذا كلامي يزعلكم منا أو يشككم فيني فأنا اسحب كلامي

وتمتم

المشاركة الأصلية بواسطة وترحساس مشاهدة المشاركة

أخي والله الذي لا إله الا هو أني لم اقصد

الا الخير لي ولغيري

وانا اعترف أني لا اعلم بشئ أو اعرف اي إشارة قبل هذا المنتدى

ولكن والله أنني اريد ان اتعلم علم هذه الاشارات ولا اريد ان اكون

مثل الاطرش بالزفة لا افهم شي

واذا كلامي يزعلكم منا أو يشككم فيني فأنا اسحب كلامي

وتمتم
                      لا بالعكس يا أخوي وتر, تكلم و تكلم و تكلم, و متل ما قللك أخوي المستكشف, لا تدعوا شيء في بالك, قولوه, فلعله فائدة للمنتدى...و لا نريد لأحد أن يكون متل الأطرش في الزفة, معاذ الله, و لكن نحن معكم و منكم,و نتمنى أن تكونوا أفضل الناس...

أخوي المهلهل, بارك الله بيك, والله لا أقولها ألا لمصلحتك و لمصلحة الجميع...

و أشكر الله الذي يزيدنا من علمه لكي نزيدكم أخواني و الشكر...
                      إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

اخوي وتر هداك الله
                        بالعكس نحن نرحب بالحوار والله اني احبكم في الله
                        هل تريد ان تتعلم كل شيء وتصير خبير؟؟؟؟؟؟؟؟
                        الجواب هو أن تقراء كل مشاركة تكتب بالمنتدى وصدقني خلال سنة راح تصير اكبر خبير
                        والله يا اخي نحن نطلب صور تجنبا للخطأ وهذا له مساوئ كثيرة اذكر منها
                        1-يقولون هذلول الناس لا يفهمون شيء بعلم الإشارة لان تحليلهم خطأ
                        2-تعب الناس وجهد وهذا حرام اذا انت عارف ان التحليل خطأ
                        3-ينعكس سلبيا على المنتدى
                        4-اصابة العضو يلي عنده الاشارة بملل ويأس شديد
                        ولا تفكر ابدا اخي اننا نحكر العلم لو اننا نحكر العلم ما نقول هذا الكلام كله
                        وانا لا ازعل منكم ابدا بالعكس
                        هذه وجهة نظر لا تقدم ولا تأخر
                        تقبل مروري وأرجوا شو عندك كلام قلي انت اخ عزيز وانت تعرف هذا الشيء

بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة انا واحد من الناس يلي استفادو خبرة جيدة في هذا المجال

وكل هذا أولا لأني بحب هذا المجال كعلم وثم كمادة وهذا بصراحة

وقرأت كثير في هذا الموقع وكلو محفوظ ومسجل ومفصل تفصيل

يعني صرت احس اني خبير ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس والله موضوع التركي يا اخوان قد ما كان عندك خبرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                          يعني مثل نظرية عقل ...... يساوي عقل الطفل - واحد
                          وبعدين بقلك ونجتهد يعني شي بجنن
                          بضل وكأنك ما تعرف شي

والشكر كل الشكر لجميع الاخوة الادارين والمشرفين والاعضاء

لأنو يلي قالوها / كلمي من هون وكلمي من عون بتصير تفهم الموضوع /

يعني شوية معلومات بتصير تفهم شو المطلوب

والله يكون بعون اخوانا بهذا الموقع ويصبرن علينا

والله ولي التوفيق
                          التعديل الأخير تم بواسطة مستكشف; الساعة 2008-12-16, 02:25 AM. سبب آخر: غريبة
                          [COLOR="DarkGreen"][B][FONT="Impact"][FONT="Arial Black"]في السماء رزقكم وما توعدون [/FONT][/FONT][/B][/COLOR]

بسم الله الرحمن الرحيم
                            الحمد لله صار عنا شوية خبرة يعني صار الواحد يميز بين الاشارات صحيحة ولا خطا او بدقة اكثر يعني هذا جرن ولا جورة عادية ووووووووووو

وبتمنى للجميع دون استثناء ان يرزقهم الله رزقا حلالاً ويغنيهم بحلاله عن الحرام
                            واله ولي الامر والتوفيق
                            [COLOR="DarkGreen"][B][FONT="Impact"][FONT="Arial Black"]في السماء رزقكم وما توعدون [/FONT][/FONT][/B][/COLOR]

بصراحة كل كلامكم في محلة

وانتم تقولون أن علم الاشارات واسعوان معاكم في هذا

علشان كذا طلبت بأن تفسر كل إشارة على حدة لكي

نستفيد من هذا العلم

صحيح أنطبيعة الارض والاشارة والحضارة تختلف عن بعض

ولكن هذا ما نبحث عنه العلم الكامل بأذن الله بكل صغيرة وكبيرة

واشكركم على ردودكم

يعمل...
                              X