إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف نعرف أن الدفين مرصود أم لا ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

قصة رصد
    شوفوا الشبخ ويش سوى /حادثة فعلا

حضر الشيخ مع جماعة يحفروا قريب من مزرعة ليلا مقابل مبلغ من المال وحس واحد منهم خايف ولما صاروا بنص الحفر تناول جصوة وضرب الحفير على رقبته جفل الحفير وابعد وفال لهم الشيخ شايفين الرصد يمشي جهة المزرعة واختفى الرصد وهذولن قيوا وطاروا بالظلمة
    والشيخ زم المصاري وانهزم
    هذه فصة طريفة فيها عبرة
    [COLOR="Indigo"]أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم [/COLOR]

[COLOR="DarkRed"]{هو اللهُ الذي لا إلهَ إلاّ هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم. هو الله الذي

لا إله إلا هو الملك القُدّوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان

الله عما يشركون .هو الله الخالق البارئ المصوّر له الأسماء الحسنى يُسبّح له ما

في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم }[/COLOR]
    [COLOR="Blue"]3مرات صباحا ومساء[/COLOR]

الله يعطيك العافية يا يوسف احمد كثير من المشعوذين يستعملون يستعملون السحر ليرهبوا الذين يحفرون معهم كي يروجوا ما حدث لهم من قبل الجن الذي يستخدمونه المشعوذين وثم يعودن الى المكان كي يستخرجون الكنز لوحدهم لانهم يعطون العهد لشيخهم الذي علمهم الطريقة الخرافية الا يا خذ الكنز غيرهم ولا يقسمها مع غيرهم ولو دلهم على المكان

بسم الله الرحمن الرحيم
        جزاك الله كل خير

الرصد نفسي وهو ليس بحاجه للضرب فهو قادر على ابعادك عن المكان دون ان يلفت انتباهك انت والاخرين للدفين الموجود واسئل مجرب ولا تسئل طبيب والله اعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            طرح قيم ومفيد فبارك الله بجهودك اخي

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ العزيز / سيد ... أو سعيد المحترم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا:

انت ولا شك ومن الواضح من مشاركاتك انك رجل ذو خبرة لا يستهان بها فى هذه المجالات وأقصد مجالات الرصد والعلاج والمس.
              ولكن لفت انتباهي الى ذكر كتاب ( شمس المعارف ) وهذا الكتاب ياأخي هو كتاب تم تأليفه من قبل احد تلاميذ الشيوخ الصوفية , وهم بالحقيقه من الطوائف الشيعيه والنسخ المتداوله اليوم لدى البعض هي نسخ محرفه ومغلوطه وقد زادوا فيها بكثير من الشركيات والوصفات الشركيه والتكفيريه وفى نفس الوقت مبهمه أى بمعنى اذا اردت أن تقوم بتطبيق عمليه سحريه فلن تستطيع فهم ما يطلب منك والأدهى والأمر انهم لكي يعمقوا الأنسان فى اتباع وتصديق هذا الكتاب ومحتوياته فقد اكثروا من الأتيان ببعض الآيات القرآنيه وكذلك بعض الأدعية التى سموها " الدعاء المستجاب " ومن لديه معرفه بالطرق الشيعية والصوفية يستطيع بكل سهولة ان يميز ذلك. والمضحك بالكتاب ان كاتبه يدعي انه يعرف "اسم الله الأعظم " الذى اذا دعىّ به يستجاب له فورا ثم قاموا بوضع طلسم من حروف غريبة الأشكال وقالوا هذا هو اسم الله الأعظم . ناهيك عن احتواءه على عدد هائل من المربعات والمثلثات والأشكال الهندسية المملؤة بالطلاسم السحرية ويطلبوا أن تنسخها وتعلقها.
              والشرح يا اخي يطول حول هذا الكتاب البدعه الشركى المضلل , ولكن احببت أن الفت الأنتباه هنا الى أن كتاب شمس المعارف ليس بشىء وعبارة عن خزعبلات ليس بمحتواه أية صحة أو حقيقه عدا عن انه يبعدك عن الله عز وجل .
              اخى سيد: اذا كنت تملك هذا الكتاب فنصيحتي لك أن تحرقه وتتخلص منه قبل ان يتوفاك الله فتحاسب عليه, واعلم انه اخطر كتاب وجد ليضل المسلمين ويحارب مفهوم القرآن والسنة الطاهرة.
              اسأل الله أن يمن علينا جميعا يقوة الأيمان وصحة الأسلام.
              ولي حديث عن الرصد والعمار بمشاركة اخرى ان شاء الله
              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله بالجميع والله اني استفيد عندما ادخل هالموقع وانا من لبنان واسمع من الكثيرين عن الاثارات وحابب اشتغل فيها

حياك الله hachim

تشرفنا بانظمامك

انصحك بنصيحه تتذكرها و تقول ياريت سمعتها من باحث

ان تشيل الفكره من راسك نهائيآ فان الدخول لها يشبه من حكم عليه السجن مدى الحياه

اخي اذا عندك هواية اخرى افعلها افضل من هذه الهوايه

مع انها هي الهواية الوحيده التي لا يتعايش معها سوى الرجال اصحاب القلوب الصلبه ( ليلآ نهار) مو نهار بس يمارسها

ههههههههه

فكر بنصيحتي

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
                    حياك الله hachim

تشرفنا بانظمامك

انصحك بنصيحه تتذكرها و تقول ياريت سمعتها من باحث

ان تشيل الفكره من راسك نهائيآ فان الدخول لها يشبه من حكم عليه السجن مدى الحياه

اخي اذا عندك هواية اخرى افعلها افضل من هذه الهوايه

مع انها هي الهواية الوحيده التي لا يتعايش معها سوى الرجال اصحاب القلوب الصلبه ( ليلآ نهار) مو نهار بس يمارسها

ههههههههه

فكر بنصيحتي
                    ههههههههههههههههه لماذا لم أجد من ينصحني
                    التعديل الأخير تم بواسطة تلميذ باحث; الساعة 2012-11-26, 12:17 AM. سبب آخر: تغيير أيقونة
                    [CENTER]
                    [/CENTER]

يعمل...
                    X