إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخت كل يومين ياتى لها رجل لابس ابيض

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخواني الكريم
    سحاب والوليد
    حياكما الله
    بالنسبة للموضوع فهو اجتهادي ولكل منا وجهة نظر
    قد يخطئ الانسان بالتعبير ولكن يكفي ان نعرف ان قصده الخير
    لذا
    اقترح عليكما وانتما اخوان عزيزان ان توجها الاخ توجيها صحيحا دون الحاجة للمناقشات الحادة التي لا تفيد
    لقد خرجتما عن الموضوع الاصلي ولا داعي لذلك
    المهم
    موضوع الاخ بحاجة لراي متخصص وحبذا لو كان الخزيمة هنا ليدلي بدلوه ولكن انا اعتقد ان الامر فيه كنز والله اعلم
    لكن
    يجب على الاخت ان تتوضا وتنام وتقرا اذكار المساء قبل النوم واية الكرسي والمعوذات
    وترى هل ياتيها ذلك الحلم
    طبعا يجب ان تداوم على ذلك
    ان اتاها الحلم كان رؤيا من وجهة نظر ي وان لم ياتيها وهي على تلك الحال كان مجرد حلم من الشيطان
    والله تعالى اعلى واعلم
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
    أرسطو

المشاركة الأصلية بواسطة الوليد مشاهدة المشاركة
      أخ سحاب الله يسامحك...

مس من الجن...

من وين جبت هالكلام, ما في شيء من هاد بالحلم...

الرجاء من الجميع, أما التفسير الصحيح أو فالصمت...

لأننا هنا نتعامل مع روح بشرية و ليس مع صناديق و دفائن...

و أخ khaled أذا قدرت اساعد رح أقدملك مساعدتي...
      اشكر كل من ساهم بابدا رايه وياريت يااخ الوليد ان تاخد الموضوع بجدية وتساعدونى للوصول الى المرادباذن الله وانا كتبت فى المنتدى هذا بصدق لان كل من فيه محترم حتى الاخ اللى غلط فية ربنا يسامحه
      التعديل الأخير تم بواسطة khaled; الساعة 2008-12-17, 09:09 PM. سبب آخر: نقص فى الكلام

المشاركة الأصلية بواسطة نهر مشاهدة المشاركة
        سحاب شو هلكلام طول بالك شوي ...
        اخي والله احكي لصالح اختك : هل بدئت بقراءة القران وسماعه وهل توظات ونامت مع تغيير المكان والاتجاه
        ولس ماخبرتني واضيف ان كانت غير متعلمة ولايمنع ان تكون متعلمه ان تنام على صوت القران وهي تعي كلماته
        وسؤال اخر هل الصندوق خشب ام معدن ( ولا تضن خوفها شيء غير محبب)

ماجاوبتني اخي المحترم - هناك شيء الاخوة لم يلتفتوا اليه - والهدوء مطلوب

]الصندوق معدن اخى نهر

اخي منزل اختك او المكان الذي تسكن فيه .... هل يوجد به اثار فرعونية ...
            وهل تستطيع ان تحصر ايم الحلم يعني مثلا يوم ثلاثاء ويوم جمعة مثلا
            وكذالك عندما تاتيها الرؤيا اصدف انها فاقت من نومها لاكنها لاتستطيع تحريك اطرافها ولو قليلا من الوقت

الوليد

عندي سؤال واريد منك الجواب اذا تكرمت

من يكون الشخص الذي يقول لك انه يوجد في منزلك كنز ويخرجه بالرفع من الارض ويحدد لك مكان الكنز

هل من يحفظ القران الكريم ويرقي الناس بالقران الكريم ومتعارف بين الناس انه شيخ راقي ويخاف الله يستطيع ان يحدد لك الكنز

من هو الشخص بالله عليك الذي يكشف لك في بيتك ويحدد لك هل يوجد كنز اولا

1== الشيخ الذي يحفظ كتاب الله ويعالج بالقران الكريم

2== الساحر المشعوذ الروحاني الذي لا يخاف الله

انتظر منك الجواب

ويكون في علمك هذا السأل قد سال قبلك الف من الناس واغلبهم سحره ومشعوذين

ويوجد شي انت لا تعرفه ولا انصحك بأن تعرفه

الا وهو

المندل

هل تظمن ان هذه الانثاء اخت السائل لم يستخدم بها المندل وهي طفله

هل تعرف شي عن المندل

اخوي هذه الانثاء بها مس ولا زلت اصر علي كلامي ان بها نوع من المس

وش الاسباب التي ادة الي المس كثيره

منها

السحر

التماس الجن بالانسان عن طريق اعجاب او عن طريق اذي من الانسان لمكان به جن

المندل ( انك تاتي بطفل لم يبلغ الحلم - انثي او ذكر - وتدخل به جني او جنيه ياخذونه الي اماكن اخري ياخذون قرينه انما الجسد يبقي مكانه وهو نوع من السحر

واشياء كثيره اخري منها ما حصرته لك والباقي عندك

انت لم تسافر الي مصر وخصوصا الي الصعيد من مصر

كل من هو محتاج وفقير يعمل نفسه شيخ روحاني ويتعلم السحر والشعوذه والهدف مادي بحت اعوذ بالله من ذلك العمل

الوليد ان اتركك مع هذا الاخ السائل وانتظر ما هي النتيجه التي تطلع بها

علما اني اقول لك النتيجه من الان

هذا المصري يريد منك ان تكشف له من منزلك تشكف له منزله وتحدد له اين يحفر وماذا يجد

وانت لست من هؤلاء القوم ولن ترضي بهذه الطريقه

كيف سوف تساعده اذا وهو لا يملك اشاره

هل سوف تفسر له حلمه او حلم اخته

وتذكر ان الاحلام اضقاث من الشيطان

ولا تكون الرؤيا صادقه الا اذا نام صاحبها علي وضوء

هل تعتقد ان من ينام علي نجاسه وانت بكرامه وشاهد في منامه رؤيا هل هذه الرؤيا صحيحه

عند سؤالك هل الرؤيا الصحيحه من مرة واحده اقول لك نعم

واعرف عينه من هذه الناس ممن ربنا رزقه من رؤيا صالحه واصبح من نومع وذهب الي المكان ثاني يوم واخذ نصيبه من المكان ولم يعد اليهوكانت الرؤيا مرة واحده ولم تعد اليه مرة اخري

يا نهر لا تتعب حالك ولا تضيع وقتك

واتمني من الاداره ان تلغي هذا الموضوع لانه لا فائده من النقاش به

واي اخ ياتي في المستقبل ويسال نفس السؤال

يكون الجواب

احفر مكان الرؤيا واذا لم تجد شي اعرف ان هذا الشيطان اتي اليك في المنام

يمزح معك

سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده

اخ سحاب الظاهر انك معصب هاليومين اخي طول بالك شوي على الرجل ربما طرق ابواب كثيرة ولم يفلح
                  وجاء الى منتدانا يريد نجدة فعسى ان يجد حلا وانا متاكد لو المنام او الحلم قد كان لاحد ذويك لفكرت كثيرا به
                  اخي اضنك تقبل ملاحظاتي كنت معصب ايضا في موضوع تم اقفاله ونقله اخي ماهكذا تقنع الناس اخي ان جاءك ساحر وقلت له انك ساحر وحلت عليك اللعنه ووووووفر منك وحافظ على سحرة وشيطانه
                  اما ان تقربت منه وعلمته وذكرته ماقال الله والرسول به وووو ربما ربما ربما تقنعه ويتوب
                  وينسحب يااخ سحاب على السارق والزاني والكافر وووووو
                  ارجو منك التروي وانا كلي اخطاء واقبل من ينتقدني ويلمح لسلوكي الخاطء عسى ان اهتدي

وكذالك عندما تاتيها الرؤيا اصدف انها فاقت من نومها لاكنها لاتستطيع تحريك اطرافها ولو قليلا من الوقت
                    اخي هل اختك متزوجه - هل هي دائمة السرحان والشرود وعندما تسمع صوت مفاجىء شيء اخر تخاف اوترتعب اكثر من العادة

المشاركة الأصلية بواسطة khaled مشاهدة المشاركة
                      اشكر كل من ساهم بابدا رايه وياريت يااخ الوليد ان تاخد الموضوع بجدية وتساعدونى للوصول الى المرادباذن الله وانا كتبت فى المنتدى هذا بصدق لان كل من فيه محترم حتى الاخ اللى غلط فية ربنا يسامحه

بداية أحمد الله و اشكره على نعمة الأسلام...

أخ خالد أعتذر عن أية عدم جدية لم أبديها من جهتي...

و أترك الموضوع لمن كان فيها خبيرا...

و شكرا...

أسف على الأزعاج...
                      إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

المشاركة الأصلية بواسطة سحاب مشاهدة المشاركة
                        الوليد

عندي سؤال واريد منك الجواب اذا تكرمت

من يكون الشخص الذي يقول لك انه يوجد في منزلك كنز ويخرجه بالرفع من الارض ويحدد لك مكان الكنز

هل من يحفظ القران الكريم ويرقي الناس بالقران الكريم ومتعارف بين الناس انه شيخ راقي ويخاف الله يستطيع ان يحدد لك الكنز

من هو الشخص بالله عليك الذي يكشف لك في بيتك ويحدد لك هل يوجد كنز اولا

1== الشيخ الذي يحفظ كتاب الله ويعالج بالقران الكريم

2== الساحر المشعوذ الروحاني الذي لا يخاف الله

انتظر منك الجواب

ويكون في علمك هذا السأل قد سال قبلك الف من الناس واغلبهم سحره ومشعوذين

ويوجد شي انت لا تعرفه ولا انصحك بأن تعرفه

الا وهو

المندل

هل تظمن ان هذه الانثاء اخت السائل لم يستخدم بها المندل وهي طفله

هل تعرف شي عن المندل

اخوي هذه الانثاء بها مس ولا زلت اصر علي كلامي ان بها نوع من المس

وش الاسباب التي ادة الي المس كثيره

منها

السحر

التماس الجن بالانسان عن طريق اعجاب او عن طريق اذي من الانسان لمكان به جن

المندل ( انك تاتي بطفل لم يبلغ الحلم - انثي او ذكر - وتدخل به جني او جنيه ياخذونه الي اماكن اخري ياخذون قرينه انما الجسد يبقي مكانه وهو نوع من السحر

واشياء كثيره اخري منها ما حصرته لك والباقي عندك

انت لم تسافر الي مصر وخصوصا الي الصعيد من مصر

كل من هو محتاج وفقير يعمل نفسه شيخ روحاني ويتعلم السحر والشعوذه والهدف مادي بحت اعوذ بالله من ذلك العمل

الوليد ان اتركك مع هذا الاخ السائل وانتظر ما هي النتيجه التي تطلع بها

علما اني اقول لك النتيجه من الان

هذا المصري يريد منك ان تكشف له من منزلك تشكف له منزله وتحدد له اين يحفر وماذا يجد

وانت لست من هؤلاء القوم ولن ترضي بهذه الطريقه

كيف سوف تساعده اذا وهو لا يملك اشاره

هل سوف تفسر له حلمه او حلم اخته

وتذكر ان الاحلام اضقاث من الشيطان

ولا تكون الرؤيا صادقه الا اذا نام صاحبها علي وضوء

هل تعتقد ان من ينام علي نجاسه وانت بكرامه وشاهد في منامه رؤيا هل هذه الرؤيا صحيحه

عند سؤالك هل الرؤيا الصحيحه من مرة واحده اقول لك نعم

واعرف عينه من هذه الناس ممن ربنا رزقه من رؤيا صالحه واصبح من نومع وذهب الي المكان ثاني يوم واخذ نصيبه من المكان ولم يعد اليهوكانت الرؤيا مرة واحده ولم تعد اليه مرة اخري

أخ سحاب, أشكر لك سعة صدرك,و أرى أن قلمك قد هدأ من الفوران...

المهم, جوابي لك هو أني لا أعلم, و يبدوا أنني قد دخلت في موضوع مالي فيه, أنا اعتراضي كان على شيء واحد و قد قلته لك, و الأن لن و لم أعترض على شيء...

و لن أكمل مع خالد,و أترك الموضوع لمن كان فيها خبيرا, أكمل أخي سحاب معه فأنا أعلن أنسحابي, لأنني لست بمفسر أحلام...

و السلام...
                        إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

اخي هل اختك متزوجه - هل هي دائمة السرحان والشرود وعندما تسمع صوت مفاجىء شيء اخر تخاف اوترتعب اكثر من العادة
                          اخى نهر اختى غير متزوجة ونعم هى دائمة السرحان واكرركلامى للذى يقول انها من الشيطان=اقول لك ان هذا الحلم معاها من عشر سنين كل اسبوع مرتين بدون ايام محددة ولكم جزيل الشكر

الله اعلم ان كان يوجد بالمنزل شى املا=====نعم هى اول ماتصحى تجلس شويه

أخي خالد موضوعك مالو طعمة وأنا أعلم مدى حبك وأعجابك في المنتدى لكن الموضوع ليس مكانه هنا
                              أما كلام الاخ نهر في أي يوم ترى المنام وأذا قلك يوم الاربعاء او يوم الخميس ماذا تقول له وعلى أي شيئ يدل ؟
                              وأذا كان الصندوق معدن يعني المنام شيطاني
                              أش هالكلام ؟
                              مشكور أخي سحاب وما بدها كل هالتعصيب
                              sigpic
                              https://www.facebook.com/aborakkan

الاخ علي هورو ......... طول بالك شويه
                                بكلامك هذا .. انت تقول للحائر خالد لادواء لك بمنتدانا .......اذهب الى الروحانيات وماعرف شو
                                اخي نحن اصدقاء في هذا المنتدى واخوه بالاسلام ولنا ان نطرح مشاكلنا ..........
                                اخي هناك موضوع يعرفه كل الاخوة وهو : شخص حلم بسرداب وفعلا بعد حفر 10 امتار وجدو اشياء- ثمينه ---------------------------واثمن من الذهب مثل سيراميكة على باب غرفه تحت الارض موهيك يااستاذ مستكشف

يعمل...
                                X