إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هيكل عظمي لحيوان وجد داخل مغارة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ههههههههههههه
    دير بالك اخوي
    sigpic

ابحث بقربه عن بقايا عضام اخرى لعلك تجد احدى فرائسه
      الاغلب انه مازال في الجوار لان عضامه لم تتحلل بعد وهدا الهيكل قد مات حديثا
      موفق

اخي عادل سمعو ما هو المغزى من البحث عن احدى فرائسه ؟ هل تفكر في شيء ما ؟
        على كل انا لو اردت البحث والتحري فمن الاولى ان ابحث عن سبب قتله اي على يد اي حيوان قد قتل لانه لو قتل على يد انسان كان اشتهرت القصه بين الناس هناك
        والذي استشفه من هذه الحكايه ان هناك من هو اقوى من هذا الحيوان وموجود في المنطقه واستطاع التغلب على هذا الحيوان المارق ههههههههههه
        فمعروف عن هذا الحيوان انه يتغلب على الكلاب ولا يوجد عداء بينه وبين الذئاب ويحب اصطياد الافاعي اذن هناك حيوان اقوى من الذين ذكرتهم وتغلب عليه
        يا خوفي يكون اسد عشان تكمل الشغله معنا ونطلع من جورة ونقع في بير هههههههههههههههههه
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

هل شرط ان يكون موته بفعل قتل ربما مرض اوتسمم طعام اومن افعى يعني خلص عمرو ولا الحيوانات ما بخلص عمرها
          ثم ان كان مفترس بالوصف الذي وصفتوه يجب ان يكون المكان مليء ببقايا العظام اذا كان المكان مأواه
          والا فانه القي هناك بفعل فاعل ولربما لابعاد الناس عن المغارهحتى يعود مكتشفها اليها
          وتحليك اخي في مكانه ان البئر غير مشغول الدليل بقاء الهيكل
          تقبل مروري

اخوي السبع

وين الصوره ماتطلع معي
            سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
            سندباد
            [/fot1]

لاحول ولاقوه الا بالله ,,,,,,,,,,,,,,,,هيهههههه الحمدالله طلع حيوان في الأخر ,,والله العظيم فكرت حالي شايف واحد من العمار ,,,ألف شكر للجميع وزي مافهمت انها خطيرة
              بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

يعمل...
              X