إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز استشعاري من صنعي استخرجت به أشياء ...صور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وفق الله الجميع وبارك الهم فى الجميع
    رب عملا صغير مردوده كبير
    لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

أخي الكريم لا يهم ما تصنع بل ما النتيجة من ما تصنع أدرس ماهي النقاط في الجهاز التي تطور وحاول تطويرها

شو هية وظيفة البطارية أخي أني جربة أسياخ النحاس لوحدها بعد تطعيمها بالذهب وأعطة نتيجة فعالة بس المشكلة انو الاسياخ ما بتتأثر بالهدف الا وقت ما يكون قريب . كيف جهاز السكان منستر بيحدد الهدف عن بعد

بارك الله فيك وننتضر التقرير المفصل لهدا الانجاز كما قام الاخوة الخبراء بعمل تقرير مفصل عن اسياخ النحاس
          لنتعلم سويا من اخواننا الخبراء والمحللين وليكونو قدوة لنا لنتقدم بهدا الصرح الى الامام
          موفقين
          شكرا

الاخ الكريم
            اجو توظيح كيفية ربط البطاريه بالأسياخ و موضع قطعة التّطعيم بعد ذلك ، و إذا كان إمكانيّة إرفاق بعض الصّور للتّوظيح ،تكون الفائدة أكيدة للجميع ،جزاك اللّه خيرا و وفّقك اللّه أخي الكريم ،ننتضرالرّد و شكرا..............

اخى الخرمان انا اشكرك جزيل الشكر لحبك لاخوانك وتعليمهم الجديد فى اسياخ النحاس وهذا يدل على نبل اخلاقك واسئل الله ان يكون فى ميزان حسناتك [B]
              وانا اعلم انك لست مضطر للمشاركة وارفاق الصور والكتابة فى المنتدى وانما سبب مشارتك هو حبك الخير لاخوانك جزاك الله خير
              ولكن اخى الحبيب ومع احترامى لشخصك الكريم ولمشارتك الاكثر من رائعة ارى من وجهة نظرى انك لم تأتى بجديد وانما صعبت الامور وادخلت مواد واشياء غير ضرورية او بالاصح تستطيع العمل بدون الاشياء التى وضعتها من اريل وبطارية ....الخ فكل ماذكرتة من انك تستطيع تحديد المعادن والحديد والالمنيوم استطيع انا بسيخين نحاس غير معزولين تحديدة
              واخيرا اشكرك اخى العزيز على مشاركتك الرائعة واسئل الله ان يرزقنا خيرى الدنيا والاخرة ولاتزعل من كلامى [/B]
              [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]قرآن يتلى 24ساعة

[/SIZE][/FONT][URL="http://www.tvquran.com/Fares.htm"][FONT=Book Antiqua][SIZE=4]http://www.tvquran.com/Fares.htm[/SIZE][/FONT][/URL]

[FONT=Book Antiqua][SIZE=4]وزعه لكل اللي عندك

لو يسمعونه تاخذ اجرهم إن شاء الله

حتى وانت متوفي بعد عمر طويل

فأنصحك
              لا تفوت الفرصة عليك
              قرآناً يتلى إلى يوم القيامة [/SIZE][/FONT]

مشكور على هذا الابداع ولله يوفقك

اخي اشرحلنا كيف عملته

بالتوفيق انشاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل يستطيع احدك ان يشرح لنا الطريقه بالتفصييل

السلام عليكم ,,
                        االموضوع نزل بتاريخ 07-04-2010 ,,واخر مشاركة بتاريخ 26-08-2011
                        ولم يكتمل الموضوع بعد , عجبا لنا نحن العرب ...

المشاركة الأصلية بواسطة moghamir مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ,,
                          االموضوع نزل بتاريخ 07-04-2010 ,,واخر مشاركة بتاريخ 26-08-2011
                          ولم يكتمل الموضوع بعد , عجبا لنا نحن العرب ...

[NOTE][/NOTE]

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

يعمل...
                          X