إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خريطة بدون تفسير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خريطة بدون تفسير

الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله صلى الله عليه و سلم
    الملفات المرفقة

السلام عليكم أخي محمد التونسي

اشارة جيدة أخي ساحاول مساعدتك ان شاء الله

أرجو منك كتابة الأحرف بوضوح في رسمة الغزالة

وفقك الله

ماعم اقدرافهم شي

السلام عليكم
        اخي محمد اولا الخارطه غير واضحه و الاشاره للغزال الحمد لله واضحه
        ثاني شي لو الخارطه عندك يعني الاصليه حط صورتها
        ثالثا شي لو اخي تبحث على شاري للخارطه ان كانت صحيحه طبعا نقدر نوفر
        رابع شي لو تحب مين يشتغل على الخارطه و يطلع حلها نقدر نوفر
        خامسا شي وهو الاهم هل هذا العمل كان بالشمال او الوسط او الجنوب
        تقبل مروري
        و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
        [COLOR=Indigo][RIGHT][CENTER][FONT=Arial][COLOR=#3455a0][COLOR=#3455a0][SIZE=5][COLOR=Black]
        **وان ضاق رزق اليوم فاصبر الى غد[/COLOR] [COLOR=DarkGreen]عسى نكبات الدهر عنك تزول ولا خير فى[/COLOR] [COLOR=Red]ود امرى متلـون اذا الريح مالت مال حيث[/COLOR] [COLOR=DarkOrange]تميل وما اكثر الاخوان حين تعـــدهم [/COLOR][COLOR=DarkSlateGray]ولكنهم فى النائبات قليـــــــــل[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT][COLOR=black]**[/COLOR]
        --------------------
        [SIZE=6]<|اللهم اني اسالك عملا متقبلا و رزقا طيبا حلالا مباركا فيه|>
        [/SIZE][/CENTER]
        [/RIGHT]
        [/COLOR][CENTER]
        [IMG]http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/23/04/cwfhg4eqz.jpg/jpg[/IMG][/CENTER]

السلام عليكم و رحمة الله أنا من تونس وعند[ي أشلرة لم أفهم معناها السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
          وبعد أيها الإخوة الكرام أحييكم جميعا من تونس(*****) وأخبركم بان هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع والذي استفدت منه كثيرا في مجال بحثي الكنوز ولدي هذا الموقع والذي يقع في المنزل ولما حفرنا حوالي متر ونصف وجدنا هذه 3 أحجار المصورة كما في الصورة ثم أمرنا
          شيخ بحفر تحت الأحجار وحفرنا ثلاث أمتار ولم نجد شيئا.لقد تركناها محفورة لأننا لن نجد لها حلا أ رجوا من الاخوه الخبراء إعطائي حلول أوتفسير لهذه الثلاث أحجار ولقد أكدوا لنا عدة شيوخ بعد الترابيع بأنه يوجد
          كنزفيه ثلاثة أجرار تحت الأحجار و الله أعلم.

.
          جنوب

شمال

حفرة على عمق متر ونصف

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
            أما بعد... أيها الأخ محمد التونسي عندي تفسير لهذه الخارطة و جواب لكل أسئلتك فهل لك بالاتصال بي ..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
              أما بعد... أيها الأخ محمد التونسي عندي تفسير لهذه الخارطة و جواب لكل أسئلتك فهل لك بالاتصال بي ..

بعد التحية والصلاة السلام عل خير الأنام
                أريد أن أسأل الأخ محمد التونسي هل أن الحجر ذي الغزال النفر قد وجده في ربوة تتبع منطقة " بوعرادة " فإن كذالك .. فإني أقدم جزيل شكري للإدارة العامة طالبا منها امكانية مدي أو ربطي مع الأخ محمد التونسي عسى الله يوفقنا في إيجاد هذا الدفين و أعود بتوجهي إلى الأخ صاحب الخريطة لأطمئنه أني على نفس خطاه و أني قادر على اتمام ما تبقى من هذا المشوار ..
                و شكرا و أتم حديثي كما بدأت بالصلاة و السلام على سيدنا و بشيرنا محمد خير الأنام ...

مشكورين ايها الاخوة الاعزاء على تفاعلكم لهذه الاشارة ممكن ان تراسلوني و لكم جزيل الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة أبو الهول مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم و رحمة الله أنا من تونس وعند[ي أشلرة لم أفهم معناها السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
                    وبعد أيها الإخوة الكرام أحييكم جميعا من تونس(*****) وأخبركم بان هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع والذي استفدت منه كثيرا في مجال بحثي الكنوز ولدي هذا الموقع والذي يقع في المنزل ولما حفرنا حوالي متر ونصف وجدنا هذه 3 أحجار المصورة كما في الصورة ثم أمرنا
                    شيخ بحفر تحت الأحجار وحفرنا ثلاث أمتار ولم نجد شيئا.لقد تركناها محفورة لأننا لن نجد لها حلا أ رجوا من الاخوه الخبراء إعطائي حلول أوتفسير لهذه الثلاث أحجار ولقد أكدوا لنا عدة شيوخ بعد الترابيع بأنه يوجد
                    كنزفيه ثلاثة أجرار تحت الأحجار و الله أعلم.

.
                    جنوب

شمال

حفرة على عمق متر ونصف
                    انت تحتاج لكاشف و انا املك من احسن الكواشف gti 2500
                    كيف الاتصال
                    يمكنني المساعدة
                    بالنسبة للشيوخ انا لا اؤمن بهم و بصحة ما يقولون

السلام عليكم يل اخى محمد انشلى لم تقم بى تكسير حجارة الرمز وادى لم تكسره هل تستطيع ان تصور الرمز والحجر والمكان والمنتقة الداارة بى الرمز واحوازه ترفعها لنى لعلنى نسعدك فى الحل انى ايض من تونس

اقول لك ان الكاشف 2500 لا يستطيع ان يفعل شيى فى هتهى الحالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اواني الاعزاء هل لي بسوال : انا جربت اعمل موضوع قلي ضيف الدلايل شو قصدة يعني اش لازم اسوي و مشكورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين!!! !!!!!

طيب بنراسلك بس ايش ايميلك

السلام عليكم
                              شكرا لطيب اخلاقكم
                              عندي نسخة اصلية خريطة أخ محمد

يعمل...
                              X