إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز garrett gti 2500

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الياس الجزائري مشاهدة المشاركة
    باللاقط 45 سنتمتر.يصل المدى الى 1.متر في وضع كل المعادنall metal.باللاقط التصويري 35.سنتمتر العمق اقل حوالى 60 سنتمتر عمق الوضع تصويريimajing.باللاقط عين النسرeagle eye حتى 5 متر .لكن يهمل النقود المنفردة.و الاهداف الصغيرة.الوضع كل المعادن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم/

الأعماق التي تتحدث عنها ( 5 متر ) ........ وهمية ولا توجد الا في عالم الخيال فقط ... !

عملية تحديد نوع المعدن وعمق الدفين لا تتجاوز 50 سم ....... والباقي كذب وخداع ...!

و السلام ختام .

لم اشىء التدخل وانا الذي املكه وكابدت فيه ما كابدت .ولكني اقول هو جهاز مشهور عند الفرنسيين خاصة وهم اكبر نقابة للحفر في العالم فلديهم اكثر من 30جمعية ناشطة في هذا المجال تعد الالوف وهم اكثر الناس نقدا وتلك طبيعة الفرنسيين. وهم اشادوا به لنتائجه المذهلة واقبلوا عليه مما دفع الشركات الصينية الى تقليده فوقع التوقف عن بيعه وهو ما اثمر محاصرة الاجهزة الدخيلة على الاصل واستغل العجوز الامريكي شارل قاريت الهدنه التجارية ليطوره ويتلافى بعض نقائصه وخاصة مع جهازه الفعال الاي ايقل او عين النسر الذي يصل الى عمق يتجاوز الخمسة امتار في وضع البحث المريح الناجع وهو كل المعادن ولكن الاي ايقل له مساوئه كذلك فهو يبحث عن الكهزف والدفائن الكبيرة وهو في ذلك فعال .القاريت جهاز جيد للمتمرس الصبور المتاني وهو تاكيد للدفين اذا كان اشارة مقيسة على بعد افتراضي اذا وقع الحفر فوق المتر ونصف ولي المزيد من الشرح المبني على تجارب خالصة لا موضع فيها للتخمين او اتباع الكاتلوجات والله الموفق
      [frame="1 80"]
      [bor=#ff0000]
      بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
      [/bor]
      [/frame]

المشاركة الأصلية بواسطة زين الدين مشاهدة المشاركة
        لم اشىء التدخل وانا الذي املكه وكابدت فيه ما كابدت .

عين النسر الذي يصل الى عمق يتجاوز الخمسة امتار في وضع البحث المريح الناجع وهو كل المعادن ولكن الاي ايقل له مساوئه كذلك فهو يبحث عن الكهزف والدفائن الكبيرة وهو في ذلك فعال .القاريت جهاز جيد للمتمرس الصبور المتاني وهو تاكيد للدفين اذا كان اشارة مقيسة على بعد افتراضي اذا وقع الحفر فوق المتر ونصف ولي المزيد من الشرح المبني على تجارب خالصة لا موضع فيها للتخمين او اتباع الكاتلوجات والله الموفق

أخي الكريم /

هل تستطيع اثبات أن عين النسر تستطيع الوصول الى 5 أمتار ؟

هل لديك تجربة في دفن هدف وهمي على عمق 5 أمتار وفحص المكان بوضعية جميع المعادن ؟

أم هو كلام و ادعاء بعض الشركات التجارية ، والتي يأخذها البعض على أنها مقدسة !!!

نصيحة لوجه الله تعالى :

ابحث عن طول الموجة ( التردد الخاص ) المستخدمة في هذا الجهاز ، و طول الموجة المستخدمة
        في الأجهزة التالية :

TM-808 / TF-900 / Gimini 3 وسوف تعلم ما أقصد .... !

و السلام ختام .
        التعديل الأخير تم بواسطة أبوبدر; الساعة 2009-04-06, 01:57 PM.

نعم اخي ابو بدر يصل اليها بالتجربة الفعلية المؤكدة وقد وصل بعض اخواني الى ادوات قتالية حديدية كثيرة صدئة ومعوجة سيوف ورماح وادرع رومانية على اكثر من 4.50م بالاي ايقل هذا من ناحية من ناحية اخرى اعلمك ان شركة القارات شركة محترمة جدا وليست كشركات بيع الوهم في بلادنا والدليل على ذلك انها ارجعت اجهزة وقع فيها خلل .ثم يا اخي نحن لا نخط خطا في هذا المنتدى الا على بينة واضحة ودليل ملموس وانا اعرف هذا الجهاز جيدا وبقي عندي مهملا اشهرا ثم فتح علي الله بالفهم وانا قلت ساواصل كلامي واما الجهاز الذي ذكرته فاسمع به ولا اعرفه وانما اتحدث عما اعرف وشكرا
          [frame="1 80"]
          [bor=#ff0000]
          بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
          [/bor]
          [/frame]

الإخوان زين الدين و أبو بدر و....
            أنا كذلك أمتلك نفس الجهاز بالمملكة المغربية ، و حسب تجاربي على أهداف وهمية فقد استطاع تحديدها على مسافة 2.50 م ، أما مسافة 5 م لم يسبق لي التجربة ولا أظن .... لكن تبقى التجربة خير برهان

الاخ الوافي بالتحية والسلام
              علمنا انك في الايام الماضية قمت بعرض جهاز غاريت 2500 gti للبيع وكان من ضمن مشتملات الجهازكاتالوج معرب فنأمل منكم مشكورين تنزيل هذا الكاتالوج بالمنتدى حتى يتسنى الاستفادة من الجهاز لكل المستخدمين وانا اولهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0
                الاخ طارق العربي
                بالنسبة للكتالوج العربي فقد قمت بيع الجهاز والكتالوج معه 0 اعلم تماما ان الكتالوج هو تعريب اي كلام زي مايقولوا ولا ينفعك عليك بالتجربة والممارسة فهي اشمل وادق وابلغ من الكلام

لاسام عليكم يا اخوتى الكرام
                  اخوتى عندى جهاز garrett 2500 ولكن عندما اشتغل علية يعطى جميع المعادن فى ان واحد لهادا ارجو منكم تعليمى كيف اشتغل عليه من من الصفر
                  جزاكم الله كل خير
                  بارك الله فى الجميع
                  لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

المشاركة الأصلية بواسطة أبوجعفرالمنصور
                    السلام عليكم
                    هل القاريت 2500 gti تقدر أن تكشف وجود ران صخري أو جرن مغلق بطينة الحكمة
                    و شكرا

لا انصحك ابدا بالجهاز

ولا تفكر به نهائي

خذ نصيحه من مجرب
                    [CENTER] [/CENTER]

حسب ما أورد الإخوة فالخبرة في إستعمال الجهاز هو العائق ليس المشكل في الجهاز

كيف يا اخي ؟؟ران صخري مغلق و به معادن او حلي او نقود؟؟طبعا يكشفها
                        الصخر وهمي لا وجود له في عين الجهاز.مثله مثل التراب مثل الهواء .مع فرق خاصية مرور الموجات التي تعدل من الجهاز بعد 3-4 ثواني تلقائيا.
                        بموضوع العمق لي تجربة فعلية عمق 4 متر .اناء حديدي (صاع) التربة طينية رطبة.الزمن شتاء.
                        التربة الرطبة اكثر ناقلية للامواج من التربة الجافة
                        الجهل الد عدو لصاحبه

الاخ سامي قادري انا امتلكت هذا الجهاز لسنة اذا اردت اي شيئ انا حاضر
                          [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

الاخ الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            سيبك من الكتلوج وسيبك من كل شي انا متلكت هذا الجهاز وفرق بين الكتلوج والتجربة عليك ان تفهم اول شيئ ان هذا الجهاز حساس جدا جدا ويتأثر بالرطوبة بدرجع عالية ويتاثر بالمعادن داخل الصخر والاحجار المشعة ولكنه يميز المعادن الرديئة على بعد متر ونصف تقريبا وركز معاي هذا الجهاز كل شهر لازم يعاد برمجته بالكامل اذا لم تقم بهذا الشيئ فكل القراءات خاطئة ثانيا الشبكة تعطيك عمق لغاية 5 متر بعد التجربة لا اكثر وكله مرتبط بحجم الدفين 5 متر لقط جنط سيارة بالشبكات .... واذا سألتني سأعطيك كيفية البرمجه الدقيقة للعمل صدقني يا اخي انا جربت هذا الجهاز ودفنت ذهب وغير الذهب كل كلام الكتلوج ما كنت اعمل فيه وله ضبط خاص ساعطيك اياه انشالله وستدعو لي بالخير .... وبدك تضحك بعته لشخص اللي تعلمت منه وأصلحه بعد ما كان في عطل في اللوحة الالكترونية والله رزقه عليه في اول فحص بعد ما بعته ياه سبحان الله ارزاق ....
                            [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

الاخ علي باكير
                              السلام عليكم
                              يا اخي طلبنا منك في السابق كل ما تعلمه عن هذا الجهاز ولم تجبنا فلا تجعلنا ننتظر اكثر من ذلك
                              تقبل مرورنا

اخ علي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                انا اشتريت هذا الجهاز منذ اسبوع تقريبا ولكن لا افهم منه سوا تشغيله ارجو منك اخي الغالي علي ان تساعدني في كيفية العمل عليه
                                وخاصة اعدة البرمجة وما هي الكبسات التي تنصحني في الضغط عليها عند البحث وأكن شاكر لك وجزاك الله خير
                                :):):)"‏من يرد الله به خيرًا يفقه في الدين‏"‏ [FONT="Arial Black"][SIZE="6"]:)[/SIZE][/FONT]

يعمل...
                                X