إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صليب + جرن مربع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صليب + جرن مربع

الاخوة الكرام

الرجاء المساعدة في تحليل الصورة
    علما بان راس الصليب يتجه الى الغرب
    عمق الحفر 1سم عرض الحفر 1.5 سم
    الطول كاملا 13 سم العرض 7 سم
    محفور على سطح صخرة كبيرة 3x2 متر تقريبا ومرتفعه عن الارض 1 متر ( الجزء الظاهر منها)
    الجرن المربع تقريبا 3سم x5 سم على يمين الصليب
    وعلى يسار الصليب للاسفل قليلا
    يوجد و على بعد 1 متر جرن 25 سم بعمق 15 سم بسيال يتجه الى اسفل الصخرة

للفائدة العامة

اخي السلام عليكم.اشارتك تدل على قبر كاهن او دفين مسيحي.
    لا بد ان تلاحظ ان الاشارة بها قسم ظاهر هو الصليب.والمربع يدل ان الدفين في مغارة مفتوحة.
    و القسم الغير ظاهر او المموه و هو حرف x يمين الصليب يدل ان الدفين مموه. و المربع تحت المربع الدال على المغارة.
    يفيد كون الدفين او القبر في صندوق حجري مغلق بحجر مموه لا يفرق عن جدار المغارة.معنى ذلك حفر في الصغر و ضع الدفين سد المربع بغطاء من حجر ثم سدت الفراغات بطينة تاخذ عندما تتصلب لون الحجر و صلابته.
    طريقة العمل.اولا ايجاد المغارة المفتوحة.اضنها جهة الشمال. او جهة x يمين الصليب
    2.عند ايجاد المغارة .ملاحظة تحت الفوهة ان كان الصخر املسا احتمال و جود المغارة المموهة المسدودة.
    انلم يكن .البحث داخل المغارة.عن نفس الشيء.انلم تجده دق على الجدران بمطرقة 3 كلغ.لسماع صدى الفراغ.
    لاحظ الاشارات المموهة في الصورة المرفقة.
    الجهل الد عدو لصاحبه

ابو تراب

انت تقول

يوجد و على بعد 1 متر جرن 25 سم بعمق 15 سم بسيال يتجه الى اسفل الصخرة

اين صورة هذا الجرن

سؤال

كم هو قياس اطول ضلع في الصليب

تقيسه وتذهب باتجاهه وتحول القياس الي خطوه

مثلا

طول اطول ضلع في الصليب 15 سم تذهب 15 خطوه بنفس الجهه

ولا تنسي الجرن الذي تحدثت عنه ولم ترفق له صوره السيال تبعه تقيسه وتذهب بجهته

واخبرني ماذا تجد

هذا يدل على قبر كاهن وهو ليس بمغارة
        هو قبر (بالصخر)حسب تجربتي الشخصية وهذا يمثله المربع
        والمهم كما تفضل الأخ سحاب الجرن والسيال

رأيي مختلف قليلاً ...
          حسب اتجاه المربع يكون الهدف - والله أعلم
          قبر صخري -
          الاتجاه حسب وجود المربع بالنسبة للصليب
          يعني لو كان المربع بالجهة الجنوبية الشرقية للصليب فهنا يتوجب الاتجاه مسافة 13- 18 متر بهذه الجهة بخط مستقيم - خط نظر وهمي بين الصليب والهدف من خلال المربع
          وإن شاء الله ستجد سيال أو قبر ولكنه على الأغلب مخفي بالتراب يا أخونا أبو تراب :d
          وعاد جرب لنا الديب ماكس هون وشوف النتيجة
          والله الموفق

الاخوة الكرام جميعا

جزاكم الله كل خير

سيتم العمل على كل التحاليل الموضحه من قبلكم ولنا عودة
            لاطلاعكم على ما نجد
            بس انتو ادعو لنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              أخي الكريم أبو تراب
              لن أزيد على كلام الاخوة بشيء , و لكن لامانع من تعدد الاراء لما فية من الفائدة
              نظف الصخرة و أظهر حدودها كامله قبل العمل فيها , لانه لو كان الجرن ذو السيال
              اصغر قليلا مما ذكرت انت , لكان العمل على نفس الصخرة .
              ابدأ من نهاية سيال الجرن , كما ذكر الاخوة .

المشاركة الأصلية بواسطة ابو الليث
                مرحبا أخي أبو تراب : أبشرك بوجود دفن تركي بداخل الغرفة لوجود أشارة \x\ بقرب الدفين و المربع الصغير , أرجو التواصل معي لحل الأشارة . و للعلم تم وضع الدفئن التركية في بعض الأحيان ضمن قبور أو غرف قديمة و تم أغلاقها , و هذا يسمى باالمصطلح العام الشائع بين العوام ( دفن على دفن ) و بالله المستعان
                اخوي ابو الليث
                جزاك الله كل خير والله يبشرك بالجنة ان شاء الله
                الموقع ليس ملك لي وانا واحد من 8 اشخاص تقريبا مشتركين في هذا الموقع

ولكن لا يوجد غرفة ظاهرة قديمة في المكان الا اذا كنت تقصد تحت الارض
                وانا والله اني قلت انه علامة تركية لان الحفر فيه ليس قديم مثل الاشارة الرومانية او اليهودية
                و اذا تم الحل واخراج الدفين حسب توجيهاتك فنصيبك محفوض ان شاء الله والله خير الشاهدين

المشاركة الأصلية بواسطة ارميد مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  أخي الكريم أبو تراب
                  لن أزيد على كلام الاخوة بشيء , و لكن لامانع من تعدد الاراء لما فية من الفائدة
                  نظف الصخرة و أظهر حدودها كامله قبل العمل فيها , لانه لو كان الجرن ذو السيال
                  اصغر قليلا مما ذكرت انت , لكان العمل على نفس الصخرة .
                  ابدأ من نهاية سيال الجرن , كما ذكر الاخوة .
                  اخي الكريم

ساقوم باحضار المقاس الصحيح في اقرب فرصة

مداخلة على تحليل الأخ أبو الليث
                    أخي أبو الليث هذه ليست إشارة تركية وأجزم بذلك وبقوة
                    فالدليل الأول هو قدم الإشارة
                    الثاني هو أن الأتراك لم يستخدموا الصليب إنما استخدموا الإكس بالدفائن المشتركة مع الألمان والزائد في الدفين العسكري
                    وهناك فرق بين الصليب وبين الزائد وبين الإكس
                    فالزائد التركي هو متساوي الأضلاع ( مع وجود صليب بنفس المواصفات ) إلا أن الزائد التركي خفيف وبالكاد يكون واضح المعالم وكأنه تشخيط .
                    أما الإكس فهو ذو أضلاع متساوية وزوايا غير متساوية ، فله زاويتان منفرجتان وزاويتان حادتان .
                    والأتراك لم يستخدموا الحفر العميق بالدلائل ، فهو اعتمد على أدوات غير مخصصة للنحث والحفر ، وإنما تمت الأمور على عجل
                    وأنا لا أنقض رأيك أخي أبو الليث ، إنما أبدي رأيي حول هذا المسألة ، لأن التحليل التركي يختلف 100% عن الروماني

ولكن ما زلنا ننتظر تطبيق الأخ أبو تراب ميدانياً ...

الأخ ابو الليث ... أرجو عدم عرض مساعداتك ميدانياً ، وهذا منافي لسياسات منتدانا ، فأرجو الانتباه لهذه النقطة
                    فنحن نريد الحل والمساعدة هنا ليستفيد الجميع

والله الموفق

دققوا في الصورة

لتحليل افضل .تمحيص اكثر.
                      هناك xجنب الصليب و مربع تحت المربع
                      الجهل الد عدو لصاحبه

أخي الكشاف (مرحبا ) أنظر للأشارة جيداً و ستلاحظ وجود ( x ) صغيرة و حديثة العهد و المربع كذلك الأمر حديث تحت المربع الكبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وباالله المستعان .
                        [CENTER][SIZE=5][COLOR=red][SIZE=5][COLOR=red]بسم الله الرحم الرحيم[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/CENTER]
                        [SIZE=5][COLOR=red]
                        الصلاة و السلام على سيدنا محمد الصادق الوعد الأمين
                        اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم
                        اللهم علمنا ما ينفعنا و أنفعنا بما علمتنا و زدنا علماُ
                        و أرنا الحق حقاُ و أرزقنا أتباعه ..
                        و أرنا الباطل باطلاُ و أرزقنا أجتنابه ...
                        و أجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه
                        و أدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين [/COLOR][/SIZE]
                        [RIGHT][SIZE=7][COLOR=darkolivegreen][SIZE=5][COLOR=darkolivegreen]أبو الليث[/COLOR][/SIZE] [/COLOR][/SIZE][SIZE=7][COLOR=darkolivegreen][/COLOR][/SIZE]
                        [/RIGHT]

انا مع جميع الاخوه الله يوفقكم لما فيه من مصلحه ولكن هذه الاشاراه رومانيه كون هناك ظلع اطول من الباقي ولذلك اخوي ابو تراب تقبس اخر واطول ضلع بالسنتميتر وتحول الى امتار وبعد اخذ القياس وايجاد النقطه ابداء بالحفر فربما يصادفك صخره عندها ستجد قبر يسمى عندنا بالخرجي ويكون محفور بالصخر والله الموفق
                          ودعواتي للجميع بالخير

والله أخي أبو الليث تعبت وأنا اناظر للصورة وأدور الإكس :d
                            أنا عندي الإشارة هي تتكلم عن نفسها
                            والإشارة اللي هي الصليب 100% روماني ومن الحقبة البيزنطية الشرقية - والله أعلم
                            وتدل على هدف بقبر داخل الصخر
                            ولكن ننتظر الأخ أبو تراب فهو الحكم والمقرر لصحة كل تحليل على حدى
                            ورأيي قابل للخطأ والصواب
                            والله الموفق

الاخ ابو تراب السلام عليكم
                              كيف الحال اسمح لي انت وباقي الاخوان بهذه المداخله التي قد تكون ذات فائده
                              اخي انظر للصوره التي ارفقتها ستلاحظ ان هناك دعسه والجرن هو عباره عن الكعب و هناك بصمه بجانب الدعسه
                              ولكن باعتقادي ان هناك من اراد ان يغطي على هذه الاشاره بحفره للصليب , فكما لاحظ كل الاخوان الصليب كانه حفر حديث ومعمول بطريقه مختلفه على ما تعودنا رؤيته في المواقه المشابهه من اشارات للصليب
                              فارجو منك التدقيق و ستلاحظ ما اقصد فاذا اعتمدنا ان الدعسه والبصمه التي بقي جزء منها بعد حفر الصليب هي الاشاره فهناك كلام اخر وان الصليب عمل بقصد التظليل
                              واتمنى ان يوافقني الاخوان الراي
                              واقبلوا محبتي
                              ابو الفتح

[CENTER][IMG]http://filaty.com/i/1002/12113/untitled.JPG[/IMG]
                              [/CENTER]

يعمل...
                              X