إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خاص بقدماء=العناصر الثابتة والمتغيرة لخرائط الكنوز

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    السلام وعليكم -كما يقول المثل الضرورة ام الاختراع اصتطعت وبحمد الله من صنع جهاز بسيط تغرسه في الارض لتعرف اهناك معدن ام لا فهو يغنيك عن الحفر بدون فائدة
    فمبدا الجهاز يعمل على دارة الكترونية جد بسيطة يعتمد على مصباح عند انارته ياكد ان هناك معدن
    100/100 فلا يبقى الا ان تحفر ملحوضة هذا الجهاز لا يفرق بين ذهب او فضة او نحاس وساحاول ان ارسل موضوع خاص الى المنتدى الرائع بالشرح والصور لتعم الفائدة
    انا عضو جديد بالمنتدى واملك افكار خلاقة لاستخراج المعادن فارجو التعاون وتبادل المعلومات
    فهذا الجهاز مجرب والنتائج 100/100 وشكرا للكل

    تعليق


    • #32
      بارك الله فيك اخي امجد ونشكرك على تقديم المعرفة لاخوانك

      واحب ان اشير الى التالي :

      8/الحبر السري=طريقة قديمة لاخفاء النص الحقيقي ويعرف بعرض الخريطة على الضوء والشمس والظلال

      اضيف اخي امجد ان هناك اشارات تخضع لهذه الطريقة الا وهي طريقة الضوء والشمس والضلال

      ومداخل بعض المغر ايضا تخضع ايضا لهذه الامور ومنها تحويل الثلاثه ابعاد الى بعدين او بعد

      اي خداع النظر والبصر بحيث لايمكنه ان يرى الاشارة او المدخل الا بتغيير وضعيته او باتخاذ وضعيه

      لم يتعود عليها ابدا وايضا اختيار الوقت المناسب للبحث والاتجاه المناسب مثل شروق الشمس او قبيلة بقليل

      وكذلك غروب الشمس او بعده بقيل

      وهناك ما يسمى بالاشارة الليليه اذ تظهر بشكل اوضح على انعكاس القمر
      { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

      أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

      وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

      اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

      أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان






      تعليق


      • #33
        السلام عليكم
        الى اخواني بتونس لمن له خرائط يريد تحليلها انا قادر على ذلك

        تعليق


        • #34
          اخي امجد بارك الله فيك وجزاك الله عني خير الجزاء
          [CENTER][SIZE=5]اعلم أن خزائن الله تعالى ملأى ، ورزقه واسع ، وعطاءه لا حدّ له ، وقد وعد أهل طاعته بالرزق الحسن فقال : ( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً ) الطلاق/2، 3 .

          [COLOR=#ff0000][FONT=arial black][I][B]أضغط على الرابط التالي[/B][/I][/FONT][/COLOR]

          [SIZE=4][URL="http://islamqa.info/ar/ref/98632"]موقع الإسلام سؤال وجواب - حكم بيع المجسمات الأثرية[/URL]
          [/SIZE]

          [/SIZE]

          [SIZE=5]


          [/SIZE][/CENTER]

          تعليق


          • #35
            مشكوووووووور

            تعليق


            • #36
              فعلا الموضوع جد ممتاز ولكن الذي استغرب له هو عدم اتمامه

              تعليق


              • #37
                موضوع مميز جزاك الله خير

                تعليق


                • #38
                  بارك الله من اضاف ونشر علم ومعرفه

                  تعليق


                  • #39
                    اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

                    تعليق


                    • #40
                      أريد خرائط الآثار في سورية في إدلب بمعرة النعمان ارجو المساعدة

                      تعليق


                      • #41
                        مرحبا بك اخا كريم بين اخوانك

                        المشاركة الأصلية بواسطة abdalrhem مشاهدة المشاركة
                        أريد خرائط الآثار في سورية في إدلب بمعرة النعمان ارجو المساعدة
                        الاخ العزيز إفتح موضوع خاص بك مع تحديد ما تريده
                        مع أني أستغرب ما الذي تبغيه من خرائط الأثار كما قلت انت . نصيحة لك ان كنت تريد دخول هذا المعترك ابتعد عن كل ما له
                        علاقة بالمواقع الاثرية عندك البراري اوسع وأأمن لك اذا الله ستر بالنظر لحالة البلاد عندكم كان الله في عونكم وفرج همكم
                        عيد سعيد
                        موفق

                        " و لسوف يعطيك ربك فترضى "

                        تعليق


                        • #42
                          المشاركة الأصلية بواسطة أمجد مشاهدة المشاركة
                          ونقدم النموذج الاول وهو البئر في خريطة عبرانية يهودية
                          حيث البئر مرجع اساسي وليس مركز الخريطة
                          وتشاركه علامات اخرى المرجعية ولكنه هو المرجع الاساسي
                          واليكم هذا المثال
                          شكرا اخي على مجهودك وزادكم من فضله

                          تعليق


                          • #43
                            مشكور اخي ابيان على جهودك انت وكل من ينتسب الى هذا المنتدى الراقي وادعو الله ان يجعله في ميزان حسناتكم. اللهم فرجك القريب

                            تعليق


                            • #44
                              اخواني عندي خرائط تعود ملكيتها للدولة العثمانية خاصة بالدفائن الذهب عددها ١٩ خريطة لقيت في حقيبة تعود ملكيتها لسلطان عبدالحميد الثاني منها في السعودية و منها في الاردن ولبنان وسوريا .... ماذا افعل بها بقية المجوهرات التي كانت في الشنتة تم بيعها لمتحف تركي عن طريق صديق بصفقة نظامية اما الخرائط لم افشي سرها لاحد بعد ماذا يمكنني ان افعل بها ؟؟؟

                              تعليق

                              يعمل...
                              X