إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخ ابو غالب ( الجرن المثلث)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا عليك اخي السبع لم يستهزء احد باي راي ولكن الاخ قصدو عدم التشعب

السلام عليكم
      اخواني الاعزاء
      ابو غالب و الاخ السبع بارك الله فيكم على المعلومات الطيبه و انا اصبحت متاكدا من وجود شيء في الارض
      وقطعه الفخار التي شاهدتموها سماكتها اقل من 4 مليمترات ومن جهه حمراء و الاخرى سوداء لامعه
      اخي ابو غالب اخي السبع
      مارايكم في البصمه وضربه الازميل اليست حقيقيه
      والجرنان اخي ابو غالب حقيقيان لاشك فيهم والدليل وجودهم داخل الشق الصخري
      والان اخواني عندي طلب بسيط
      وهو على فرض ان المثلث حقيقي وقياساته هي ( 7 , 6 , 6 ) اين هو دفينه
      اخي جلال الا تلاحظ من مقاسات المثلث بانه صغير ليكون ران
      اخواني اختلاف الاراء لا يفسد ود القضيه
      ودمتم بحفظ الله
      وتقبلو مني كل الشكر
      ابو غالب والسبع وجلال

والله اخي العزيز ابو مطر بالنسبة للجرون الي في الشق قلت لك رايي فيهم وقد اعطيت رايئئ ولكن لاباس اخي من ان تكمل اذا انت متاكد من وجود شيء وانت سيد الموقف واذا القطعة الي لقيتها اقل من 5 مليمترات ورومانية مثل ما قال الاخ سبع اكمل اخي لهل الله يرزقك بشيء

واكمل مع الاخ سبع فانا اتوقف الى هنا لانني لا املك شيئ اكثر من ذلك
        موفق

اخي ابو غالب
          يشهد الله انك اخ عزيز
          ولو ما الثقه فيك ما وجهتلك النداء منذ البدايه
          ولكن اخي المحير هي البصمه اليست حقيقيه
          والسؤال افرض ان المثلث حقيقي كيف احله عل وعسى ان اجد شيء اخر
          وان شاء الله راح افضي القبر واصوره قريبا
          وحينها لك القرار الاخير
          تقبل مروري اخي ابو غالب ولاتزعل علي
          ودمت بحفظ الله

المشاركة الأصلية بواسطة البلهاوي ابو غالب المقدسي مشاهدة المشاركة
            والله اخي العزيز ابو مطر بالنسبة للجرون الي في الشق قلت لك رايي فيهم وقد اعطيت رايئئ ولكن لاباس اخي من ان تكمل اذا انت متاكد من وجود شيء وانت سيد الموقف واذا القطعة الي لقيتها اقل من 5 مليمترات ورومانية مثل ما قال الاخ سبع اكمل اخي لهل الله يرزقك بشيء

واكمل مع الاخ سبع فانا اتوقف الى هنا لانني لا املك شيئ اكثر من ذلك
            موفق
            وين هارب يا بلهاوي هههههههههههههههه خليك مع ابو مطر لانو استجار فيك تحل اشارتو ونا ما خصني ولا الي دخل هههههههه

والله كلكم اخوان وعزيزين على قلبي بس الاخ جلال الله يسامحو حرق اخر فيوزين براسي وخلاني اصير اشرت بالحكي ههههههههه مع اني ما حكيت اشي يزعل او غلط
            بس معلش اكيد اخي جلال ما بقصد بس انا وضحت شغله مهمة انو ما نستهتر او نقلل من شأن اي قطعه بتلاقيها يا اخي تحت الارض فهي اما قطعه اثريه غالية الثمن من دون ان نعرف واما دليل اشارة ودفين موجود او على الاقل دليل وجود حضارة في هذا المكان
            اخي ابو مطر
            ليس شرطا ان نجد قطع فخاريه في مكان ما ان يدل ذلك على دفين انما يؤكد وجود حضارة كانت قائمه في يوم من الايام هناك وبما ان المكان الذي فيه الاشارات مكان اثري او قريب من مكان اثري فمن الطبيعي وجود هذه القطع الفخاريه وليس شرطا ان يكون هناك دفين وطبيعي ايضا ان تجد اشارات وعلامات خاصة كالجرون وليس شرطا وجود الجرن يدل على دفين لان الغالبيه العظمى من الجرون تدل على اشياء اخرى ومعالم لا تحتوي على دفائن
            اما اشارتك يا اخي فلن ازيد عن ما قاله لك الاخوة وخاصة اخي ابو غالب وقد دخلت للموضوع فقط لمداخلة بسيطه عن الفخار ليس الا دون الخوض في تحليل الاشارة لانني مدرك كل الادراك انك خاطبت الانسان المناسب لكي يساعدك في تحليلها وقد قام بذلك والله يعطيه العافيه وشكرا اخوتي
            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

السلام عليكم جميعا اخى السبع اخى البلهاوى و اخى ابو مطر اطلب الاعتضار ان كان تدخلى الاول عشوائ ربمى يفعل المرئ شيئ لا يدريه و بنسبة لى الشقف المشؤم هدا اللدى جعل الرجال تتداخل فى بعضهى صحيح بجب ان نعرفه ونعرف و نعرف حضرته لاننى ادا عرفنى الحضارة عرفنى نوع الرمز و عرفنى اهميته و عرفنى مهى اعتقدتهم فى هدا الرمز و من حلال هدا نعرف الدفين و مكانه ان اعننى الله و لكنى انا تدخلت بى كل اريحية و لا اقصد ان احرق اى فيوزين بى اى راس يا اخى السبع و اود انك تفهمنى يرجل و من خلال مشركتك و متدخلتك اعرفك رجل شهم و رزين و ثابت و هدا ما فى قلبى هههههههههههههههههههههههه و بنسبة لى اخى ابو غالب مفى رجل و رزين و ثابت قلب طيب اكثر من هدا امى الاخ ابو مطر خليك مع ابو غالب درج بى درج و سوف تصلو الى المبتغى ان شاء الله

حياك الله اخي العزيز السبع

واخي خفيف الدم جلال ويشهد الله اني احبك لعفويتك وصدقك

واخي العزيز ابو مطر الذي اتمنى له التوفيق

اخي ابو مطر احفر المكان الذي شككت فيه بوجود قبر فان وجدت فالحمد لله
                وان لم تجد فقد فعلت ما عليك اما المثلث اخي فهو ابعد ما يكون عن المثلث الذي تحدثنا عنه في موضوعنا المثلث دلالته معتقده

فما لديك من فوق يشبه المثلث ومن تحت ليس بمثلث وعمقه كبير فصار الى العشوائية اكثر من النظامي لذلك رجحنا بانه بين الطبيعي اكثر من الصناعي وفرضنا لو انه فعلا من صنع البشر فانه لغرفة ارضية ولكن انظر للصخرة نفسها بجانب المثلث الذي تبغيه يوجد ايضا ما يشبهه ولكن باشكال اخرى مما يضرب الراي الاول فبقي الان ان تتاكد من شكك في القبر والله ولي التوفيق .

اخي جلال احييك على اخلاقك العاليه وشعورك الطيب لانك فعلا انسان طيب وحابب تستفيد وتتوسع في علومك وخبرتك وانا اشد على يدك واقول لك الى الامام اخوي بس حبه حبه هههههههه طول روحك ما كل اشي بيجي بالساهل والله يحييك
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                  وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخى السبع و اخى ابو غلب و الله لايوجد كلام اقوله لقدبكى قلبى و نزلت الدمعة على خدى من حلاوت الكلام يا اعزاءى لكم اطيب الامانى و انشل يرزقكم و يرزقنى الله من فضله الواسع

يعمل...
                    X