إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم شعار - شبكة ومنتديات قدماء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

اخواني الشعار اليانا وضعته هو من دون خلفيه والخلفيه الرمادي ما هي بس الا اطار للشعار

وبالنسبه لاخونا المهلهل اخي الملف مفتوح والتصميم يمكن العديل عليه باي شيء ممكن نضعه بلون ذهي

او مجسم نفر او نغير صورة النسر زي ما حكت الاخت حواء مع انه في ملاحظه انا بشوفه الستريشن اكثر ملائمه للشعار حيث انه

الستريشن كامل المهم اخواني ويا ابو فيصل .........................

المطلوب انه نتفق على شعار ونقوم بتطويره حتى يصبح الافضل وهنا نطرح افكار وليس الشعار النهائي اذا عجبكم التصميم الاول او الجديد

ممكن نطور عليه ونضيف عليه والله المستعان .

ونحن بانتظار ابداعات الشباب

السلام عليكم

اخواني الاعزاء الله يعطيكم الف عافيه على المجهود الاكثر من رائع
      بصراحه انا شفت كم تصميم حلوات كثير والله يعطيكم الف الف عافيه عليها

اخواني واخوي ابو فيصل انا الان في السعوديه فقد قمت بالسفر قبل ايام والى الان اوضب اموري وارتب منافعي وان شاء الله في القريب العاجا ساتواصل معكم
      بتعرف يعني واصل جديد للسعوديه شويه ترتيبات امور وان شاء الله اكون معكم متل اول

تحياتي لشخصكم الكريم جميعا
      [SIZE=5][B][COLOR=#208000][COLOR=#808000][CENTER][FONT=Comic Sans MS][COLOR=black]الرجال أربعة [/COLOR][/FONT][/CENTER]
      [CENTER][FONT=Comic Sans MS][COLOR=black]رجل يدري ويدري أنه يدري ، فهذا [COLOR=red]عالم[/COLOR] فاتبعوه [/COLOR][/FONT][/CENTER]
      [COLOR=black] [CENTER][FONT=Comic Sans MS]ورجل يدري ولا يدري أنه يدري ،فهذا [COLOR=red]غافل[/COLOR] فنبهوه [/FONT][/CENTER]
      [CENTER][FONT=Comic Sans MS]ورجل لا يدري ويدري أنه لا يدري ، فهذا [COLOR=red]طالب[/COLOR] فعلموه [/FONT][/CENTER]
      [CENTER][FONT=Comic Sans MS]ورجل لا يدري ولا يدري أنه لا يدري ،فهذا [COLOR=red]أحمق فاجتنبوه[/COLOR].[/FONT][/CENTER]
      [/COLOR][CENTER][FONT=Comic Sans MS][COLOR=green]ان الحياة بالنسبة للمؤمن طريق طويل يمتد مع الزمن لايقطعه الموت ولا يعروه الفناء

[/COLOR][/FONT][URL="http://www.rasoulallah.net"][FONT=Tahoma][B][U][IMG]http://rasoulallah.net/Banner/Logo_468_60.gif[/IMG][/U][/B][/FONT][/URL]

[/CENTER]
      [/COLOR][/COLOR][/B][/SIZE]

مساهمة جديدة ...............
        الملفات المرفقة
        [CENTER][SIZE=4][FONT=times new roman][/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

[CENTER] [/CENTER]

اتمني ان يتم كتابة

شبكة ومنتديات قدماء

فقط

باكثر من شكل واستخدام اكثر من خط

بدون اي اضافات او رسومات او اي اشاره

فقط

شبكة ومنتديات قدماء

ننتظر مشاركات الاخوة

واشكر كل من شاركنا هنا
            [CENTER] [/CENTER]

ابو فيصل اخوي العزيز

اعذرني على الانقطاع عن الموضوع

اخي وصل مضمون الشعار الي رايده وان شاء الله خير لنا لقاء قريب بشعارات قريبه بأذن الله

والله المستعان

السلام عليكم

مساء الخير اخوي ابو فيصل والاخوان الكرام جبت اليوم معي شعارين كتابيات

ارجو ان تنال اعجابكم بس خليني ارفعهم باذن الله وبنزلهم عل المنتدى

اخوي العزيز ابو فيصل زمان ما زرت الموضوع

اخي اريد منك ان تخبرني هل تريد الاسم بزخارف اسلاميه مثل ما حطيت ام شيء سلس مث شعار الجزيره او شعار موقع عرب دلتا سنر الي حطيته

حتى اعرف كيف افيدك وانا اريد فائدتكم اخي الحبيب .

اذا تريده بشكل سلس وجب مراجعت شخص اعرفه يفهم بالخط العربي لانه الخط العربي حتى تشكله له قواعد وفن ممكن يساعدني فيه

ارجو ان تعطي رأيك اخي ابو فيصل الا اذا اجاك تصميم واعتمدته

يبدوا ان الموضوع اغلق

سعدت بالمساعده والمشاركة وشكرا لكم

الموضوع لم يغلق سيدي المتوكل
                      وما زلنا بانتظار الافضل
                      سبحان الله وبحمده
                      سبحان الله العظيم
                      استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                      ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                      أرسطو

شكرا اخ ابو سلمى

كنت متمني على الاقل رد من اسبوعين او نقاش

شكرا لكم

اتمنا ان يكون كما في الموضوع الذي كتبت تحت عنوان الحضارات في 90 ثانيه ويكون شعار قدماء كما ذكر اخي ابو فيصل مثل شعار الجزيره ويكون هذا الشعار هو الذي يرسم خريطة الحضارات ويكون المقاس حسب احتياج الدعائيه

تحياتي
                          [SIZE="6"][COLOR="navy"]كلام الرجال موازينه[/COLOR][/SIZE]
                          SIZE="6"][/SIZE][FONT="Book Antiqua"][COLOR="red"][SIZE="6"]أخوكم العوفي[/[/SIZE]COLOR][/FONT]كل
                          [COLOR="red"][B][SIZE="6"][FONT="Comic Sans MS"]أللهم ارزقني وارزق من رزقي[/SIZE][/B][/FONT][/SIZE][/B][/COLOR]

المشاركة الأصلية بواسطة mohharb مشاهدة المشاركة
                            اتمنا ان يكون كما في الموضوع الذي كتبت تحت عنوان الحضارات في 90 ثانيه ويكون شعار قدماء كما ذكر اخي ابو فيصل مثل شعار الجزيره ويكون هذا الشعار هو الذي يرسم خريطة الحضارات ويكون المقاس حسب احتياج الدعائيه

تحياتي
                            اخي محارب موضوع 90 ثانيه مكرر وكتبته قبل اكثر من سنه

والعيب فيه انه يذكر اسرائيل كحضاره مقارنة بالحضارات الكبرى

ارجو ان تكون انتبهت لهذه النقطه
                            اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                            http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

ارى ان اغلب الاعضاء يهتمون لأنفسهم يدخلون يأخذون حاجتهم و لا يرجعون ابدآ

منهم من يعود ليرى الرد على سؤاله و اذا كتبه نفرض الساعه واحده بعد منتصف الليل يجيك من الصبح يلعلع وين الخبراء

لماذ لا يتم الاجابه

لا يوجد ر

و يرد عليه احد الخبراء عندما الناس تقوم من النوم و تشوف اشغالها و تصحصح

نعتذر عن التاخر في الرد

والمفروض لا يعتذر بس من طيب اصلهم يعتذرون من العضو الي صاحي اخر الليل و ماسكه معه لازم الحين تردون

ياخذ الرد منهم و يبقى يتردد على المنتدى كل ما صار في باله سؤال يسأل و ينقلع له شهر و على الحال

ومنهم من يطيح في نوعيه نخب اول من الحبوب الكابتجون و يحرق المنتدى اسبوعين مواضيع

ولما تخلص من عنده الحبوب يطفي ضوه حتى يلقى نوع ابن حرام يخليه يحرق المنتدى

والقليل الله يكثر من خيرهم

اعضاء تجاوز عددهم 11000 عضو وينهم

اغلبهم من الشخصيات السابقه

ليش الرجل ما يرد الجميل و يقدم للمنتدى امر بسيط تصميم طلب منكم ولا احد فيكم يعرف يصمم مستحيل لكن الحسد في عروق الدم تمشي لدرجه الشيطان يتعذب منها و هو يجري بالدم

انا اقول ان يتم تعديل هذا التصميم فهو جميل و يوضع كمثال و يعدل الخط لخط جميل كالذي في التصميم الجديد الذي وضع من فترة

و الصور يتم اختيار افضل صور النفر التي عرفها المنتدى

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	بنر قدماء.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	59.4 كيلوبايت 
الهوية:	719696

و الكتابه بهذا الشكل

http://www.swfcabin.com/open/1280282666

السلام عليكم اخواني الاعزاء
                                يعلم الله كم اشتقت لكم وللحديث معكم
                                ولكن الظروف كانت اقوى مني
                                والحمدلله هاقد رجعت لكم بتصميم جديد وان شاء الله انه يعجبكم
                                واجد ايضا ان الموضوع قد غلب عليه النعاس //
                                فاين انتم يا مصممين ومشاركين واعضاء
                                دعونا نحيي الموضوع مثل ما كان عليه في بداياته

وانا ابدأ الطرح بتصميم جديد

اذا عجبكم ساقوم بتصغيره

بانتظار الانتقادات والاراء

تحياتي لكم

ساندي بل

[SIZE=5][B][COLOR=#208000][COLOR=#808000][CENTER][FONT=Comic Sans MS][COLOR=black]الرجال أربعة [/COLOR][/FONT][/CENTER]
                                [CENTER][FONT=Comic Sans MS][COLOR=black]رجل يدري ويدري أنه يدري ، فهذا [COLOR=red]عالم[/COLOR] فاتبعوه [/COLOR][/FONT][/CENTER]
                                [COLOR=black] [CENTER][FONT=Comic Sans MS]ورجل يدري ولا يدري أنه يدري ،فهذا [COLOR=red]غافل[/COLOR] فنبهوه [/FONT][/CENTER]
                                [CENTER][FONT=Comic Sans MS]ورجل لا يدري ويدري أنه لا يدري ، فهذا [COLOR=red]طالب[/COLOR] فعلموه [/FONT][/CENTER]
                                [CENTER][FONT=Comic Sans MS]ورجل لا يدري ولا يدري أنه لا يدري ،فهذا [COLOR=red]أحمق فاجتنبوه[/COLOR].[/FONT][/CENTER]
                                [/COLOR][CENTER][FONT=Comic Sans MS][COLOR=green]ان الحياة بالنسبة للمؤمن طريق طويل يمتد مع الزمن لايقطعه الموت ولا يعروه الفناء

[/COLOR][/FONT][URL="http://www.rasoulallah.net"][FONT=Tahoma][B][U][IMG]http://rasoulallah.net/Banner/Logo_468_60.gif[/IMG][/U][/B][/FONT][/URL]

[/CENTER]
                                [/COLOR][/COLOR][/B][/SIZE]

يعمل...
                                X