إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى اخي الفقير الى رب العالمين ، طال بحثي اين انت ؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لم نسجل هنا الا لنستفيد من ابوفيصل
    ومواضيعه هي التي جذبتنا للتسجيل

بارك الله فيك اخي ابوفيصل وكثر من امثالك
    وخير الرد على البعض هو السكوت

أما ابو صطيف هذا ، فالله انطقه وانكشف اما الاعضاء ، وهو ينتسب للإدارة أو المجلس الاداري ، وتظهر منه هذه الالفاظ ، اعلم انني في بلاد عربية والا لو كتبت انا مثلما كتب هل سيبقى الى هذا الوقت ؟

فلنجرب :

ابو صطيف عندي عياده يحبها قلبك لو تدخلها جبت كل اللي يعزون عليك .

سبحان الله يسون منتدى عشان يغلطون على خلق الله واذا ردينا حذفو الرد .

ابو فيصل اذا عندكم حرية مثل ما تقول لا تحذف ردي .

عموما انا ناسخ الصفحة والردود لحاجة في نفس يعقوب .

سبحان الله

اخوي انا اقول لك اغلط فيني سبني اشتمني سوي وقول عني علي كيفك انما ابو صطيف لا اسمح لا لك ولا لغيرك بالغلط فيه

لا اريد ان اقول لك من هو ابو صطيف ولا تاريخ الرجل

لكن يكفيك ان تعلم انه اكبر شخص سنا هنا

وواجب عليك وعلي غيرك انك تحترمه

وهل ابو صطيف اخطاء بحقك عندما قال

اما انا فلن اطيل عليك الشرح كما فعل ابو فيصل الحربي -

ماشاء الله عليك من اول يوم تسجل فيه بالمنتدى ومن اول مشاركة لك وعلى العام تكتب ايميلك وتطلب التواصل مع الفقير الى رب العالمين -

(( تفضل حول لعندي عالعيادة ضروري باسرع وقت ))

ان كنت لا تعرف ابو صطيف اعرف الان هو يماسحك ويقول لك تفضل الي قسم الشكاوي بطريقه ممازحه وليس بها اي غلط

وابو صطيف لم يتحدث باي شي غلط لا عليك ولا علي من يعز عليك

فكيف بك انت تغلط علي من يعز علي ابو صطيف اكثر من يعز علي ابو صطيف عائلته

وهذا غلط منك

وسوف تحاسب عليه انما ليس الان بعد ان توضح انت ما لك وسوف نوضح نحن ما لنا عليك

واعتقد ان رد اخوي الفقير الي رب العالمين واضح جدا جدا وهو يقول لك

الله يحييك اخي تجمل خفوقي وايميلك معي رح اتواصل معك ان شاء الله ومن ناحيه الاخوان جزاهم الله خير شرحوا لك الموضوع مارح ازيد على كلامهم كفو ووفو ومن ناحيه عياده الرصد ابو صطيف انتبه تدخلها ترى الي يدخلها مارح يطلع منها ههههههههههههههههههههههه

ماذا تفهم اخوي من اشارة الفقير الي رب العالمين في مشاركته عندما كتب لك

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اليس هذا اسلوب ممازحه

افهمني معني تكرار حرف الهاء هكذا ههههههههه

انتظر منك الان ان توضح لي كل شي

مثل ما انا وضحت لك كل شي
      [CENTER] [/CENTER]

اخوي الغالي السنافي

انا اعلم واعرف انك رجل وراعي علوم وتفهم في الحقوق بين الناس

اسالك بالله عليك هل انا صدر مني اي خطاء بحق هذا العضو كاتب الموضوع

ان صدر مني غلط بحقه اتمني ان توضحه لي

تعرف بعض الاحيان ممكن الشخص يصدر منه خطاء وهو لا يعلم يعتقد ان ما فعله هو الصح وهو في نظر الاخرين جميعا خطاء
        [CENTER] [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة تجمل خفوقي مشاهدة المشاركة
          ابو فيصل
          وعليكم السلام
          لن أقول انك معقد

ولكنك يا أخي تفرض وصايتك على الناس بغير حق .

أنا اعلم أن قسم الشكاوي مناسب لموضوعي ولكن الأخ الفقير الى رب العالمين من أشار لي بكتابة هنا ، ولعل ذلك مرده لثقته بكم .

أن أكتب أميلي على العام فالضرر علي أنا وحدي فقط ولم أطلب كتابة اميله ، ولم تفترض شيء لم اطلبه وتبني عليه الكثير من الاحكام والمسائل والنتائج ؟

الفقير الى رب العالمين من المستحيل ان يقول لك اكتب ايميلك على العام -

ابو فيضل
          أن تذكر لي مشاكل الإدارة مع الأعضاء والنصابين هذا أمر يخصكم لا علاقة لي به وهذا شأن إداري وتنظيمي ، ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم الحلال بين والحرام بين الخ ، وموضوعي واضح ومحدد لم اعرض سلعة ولم المع احدا ولم أمدح والمع احدا مثلما يفعل بعض الاعضاء هنا وكأنهم فرقة حسب الله .

وكيف لنا نفرق فيما اذا لم تكن من النصابين والسحرة والنصابين وهي او ل مشاركة لك في اول يوم تنتسب فيه في المنتدى - وعليك باحترام المنتدى

وكل من فيه من الاداريين والمشرفين والاعضاء المنتسبين فيه وهم جميعهم اخوة فضلاء ومثقفين وعلماء ولهم قيمتم وشاءنهم في العلوم وبين المجتمعات -

اخي ابو فيصل الجهل يأتي منك انت اذ انك تجهل ما دار بيني وبين الأخ الفقير الى رب العالمين ، والخبرة التي تتحدث عنها لا تعنيني أذ انني لا احتاج الى وصاية احد ، وفي الداية قمت انت بحذف الاميل وبكل تسلط كتبت (حذف من قبلي)!!!

لايهمنا ماجرى بينك وبين الفقير الى رب العالمين او بين اي شخص اخر خارج منتدانا - وانت تحتاج الى اكثر من وصاية ولا بد من ولي امرك ان ير اقب

ماتكتب - وابو صطيف اول من رد عليك وحذف ايميلك وليس ابو فيصل - عليك ان تتفهم ماتقرءا قبل ان ترد وتكتب -

اكرر واقول انا لم اطلب كتابة أميل الفقير الى رب العالمين ، وكتبة اميلي تحت مسؤوليتي وبعد استأذانكم وبمشورة مشرفكم الاخ الفقير الى رب العالمين ، لتأتي انت وتقول اني صغير جاهل وتحشرني بمشاكل المنتدى .

نحن من نقرر ونسمح او نمنح كتابة الايميل على العام - وردودك تتهمك و تشير الى جهلك ولسنا نحن من يتهمك - نحن لانحشر احدا في مشاكل المنتدى

بل ندفع ونحرص على ان نبعد المشاكل اي عضو من المنتدى -

خوفك علي من النصابين لا يعني أن الاخ الفقير لله نصاب وليس لك عذر في هذا . الا اذا .....

نحن لانخاف عليك من النصابين ونعرف جيدا من هو الاخ الفقير الى رب العالمين فلو كان هناك شك فيه ولو مقدار شعرة لما عيناه مشرفا - ولكن الحذر

منك واجب ربما تكون من النصابين -

ابو فيصل أن يكون الموقع مراقب من الموساد او جهة اخرى هذا الأمر لا يعنيني ولا يبرر لك الغلط بحق الأعضاء ، والا بمئة ريال اعمل منتدى وجمع خلق الله واتسلط واغلط عليهم هذا التعقيط والتسلط لا يثمر في الأخير .

نحن لانخشى الا الله ( و 16 /17 ) في الموساد واذنابه - اذهب وافتح منتدى ولاتنسى باءن تشترط على الاعضاء باءن يبرزوا وثيقة ( جنون ) عند الانتساب موثقة
          مصادق عليها من جهة طبية معنية - حتى تتساووا بالعقول -

سبحان الله ردك متناقظ لأبعد الحدود تقول انت اخ انت صغير انت جاهل الجهل الذي في رأسك ، لم هذا الأسلوب لتبين لبقية الأعضاء أنك متنفذ وتحاول الخروج بشكل طيب وبالاخير تريد من الاعضاء الصبر على تجريحك ، يا اخي ان لم تستحي من هذه الألفاظ فستحي من كبر سني . زمن عجيب !

وهل عاقل يكتب ماكتبته بمجرد انتسابك للمنتدى ومن اول مشاركة - واحترم نفسك حتى يحترمك الاخرين - فعلا زمن عجيب -

أما ابو صطيف هذا ، فالله انطقه وانكشف اما الاعضاء ، وهو ينتسب للإدارة أو المجلس الاداري ، وتظهر منه هذه الالفاظ ، اعلم انني في بلاد عربية والا لو كتبت انا مثلما كتب هل سيبقى الى هذا الوقت ؟

الحمد لله ابو صطيف مكشوف امام الاعضاء من قبل انتسابك ولا داعي لتعريفك به - ابو صطيف يكتب وسيكتب في الدول العربية والاجنبية وباقي

الى ماشاء الله ولا يخشى الا الله -

فلنجرب :

ابو صطيف عندي عياده يحبها قلبك لو تدخلها جبت كل اللي يعزون عليك .

مسكين لاتعرف من ابو صطيف لو دخلت عيادته - لن تحتاج لمعزين - ولا عزاء لل ,,,,,,,,,,,,

سبحان الله يسون منتدى عشان يغلطون على خلق الله واذا ردينا حذفو الرد .

لاتغلط وتتهم الاخرين بالغلط - ولم يحذف احد ردك
          ابو فيصل اذا عندكم حرية مثل ما تقول لا تحذف ردي .

عموما انا ناسخ الصفحة والردود لحاجة في نفس يعقوب .
          حسبي الله ونعم الوكيل ولاعتب على المجانين

اخوي ابو صطيف

لا تزعل حالك

وترفع ضغطك انت قريب خارج من المستشفي الله لا يعيدك لها ثاني مرة

صحتك وانا اخوك اهم من الموقع ومن اعضاء الموقع

الان ليس وقت ان نوضح للعضو الغلط ال صدر منه

الان نبيه هو هذا العضو ان يوضح لنا ويفسر لنا كل سطر كتبته يده وين الغلط وماذا يقصد

واي اتهام منه لابد من دليل علي ما يتهمنا هو به

اعط الحر فرصه خليه يثبت الان ما يقول في حديثه

وبعد ذلك راح نطالب نحن بحقوقنا

الان نبي من هذا العضو ان يثبت حقوقه

لكي نعطيه ما له وبعد ذلك نطالب نحن بحقوقنا لكي ناخذها منه

ابشر اخوي ابو صطيف ما يصير الا الخير
            [CENTER] [/CENTER]

ابو فبصل لاتهتم لما يقوله هذا العضو الجديد - فهو من البداية مشاغب ورعن الم تلاحظ مشاركته التي ذكر فيها الاتي ساءضع نسخة عنها -

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

لا حول ولا قوة الا بالله

يا ناس انا تحدثت مع الاخ الفقير الى رب العالمين في منتدى اخر انظمته معقده جدا ، فقال لي اكتب اي موضوع في هذا المنتدى وسأرد عليك ، يا اخوان اقسم بالله اني كرهت المنتديات صارلي اسبوع ابي اكلم الاخ الفقير الى رب العالمين وما قدرت منتدى يقول لازم تشارك 8000 مرة ومنتدى يقول نجوم السما اقرب لك . ليش وش نبي نسوي ؟ سبحان الله اجل وشلون لو كنت ابي اكلم عضوه مهو عضو ،
              حذف الاميل من قبلي !!! ايه ليش تحذفه . ليش تقطعون المعروف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              حنا بزمن مفروض نطور وتسلط المنتديات واصحابها كرهنا بالنت وابو النت .

العضو علي باكير !!!!!!!!!!!!!!!!! الكبير الله ، توقيعك ينطبق علي (ارحمو عزيز ...)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اليس هذا بدليل على تصرفه الشاذ الغير مقبول في جميع المنتديات
              التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2010-05-03, 06:07 PM.

ابو فيصل أن تناقش وأن ولا يحذف ردي من المنتدى فهذه بادرة خير .

أولاً :

انت قلت : أنا لن أقول أنك صغير سن .

وهذا اسلوب النفي بقصد الإثبات و يستخدم للتعريض ، وهو اسلوب معروف ، وأي يشخص يفهم باللغة العربية سيفهم ما أعني . فلو فرضنا أنني قلت لك : ( أنا لن اقول أنك عالة على منتدى قدماء ) ستفهم على أنني أعرض بك أمام الأعضاء للنيل منك ، وهذا ما حصل بعد أن كتبت ردك جاء الأخ / ابن الامام وأيد ردك وأنا لم أتطرق للنصابين ولم اطلب وضع أميل الأخ الفقير الى رب العالمين . هذا الاسلوب جارح وأي شخص ينتبه له ، والأمثلة عليه كثيرة .

انت قلت : لا تنسى من هم جهلاء مثلك وقليلين خبرة .

جهلاء بماذا ؟ بتخصيب اليورانيوم ؟وقليلن خبره مثلك ، لماذا كل هذا السخط ولماذا الحكم بالجهل وقلة الخبرة ، واتقول : مثلك وهذا يدل على أن الجهلة في هذا المنتدى كثير ليتني أصبح متعلم مثل أبو صطيف .
                الا تعتقد أخي أبو فيصل أن هذه الكلمات تعتبر اهانه في حق عضو لجأ لكم لتساعدوه بعدما اثنى عليكم الاخ الفقير الى الله لتتعاونوا عليه انت وابو صطيب بالنيل من قدره ؟

انت قلت : عندما اكتب لك الاميل تبع اخوي الفقير الى رب العالمين كم شخص سيشاهد الاميل ... الخ

وهذا يا أخي من الظلم والافتراء فأنا لم أطلب من أي شخص ولم أعرض خصوصية أي شخص للانتحال ، فأنا وضعت أميلي فقط وطلبت من الاخ الفقير الى رب العالمين بمراسلتي عليه ، فالذي كتبته يدخل بالظلم والافتراء وذهبت الى تبرير قولي بكتابة اميل الاخ الفقير الى رب العالمين وذكر الاسباب واخراجي بشكل غير لائق مع اني لم ولن اطلب كنابة اميل الاخ الفقير الى رب العالمين .

انت قلت : اتمنى أن يكون الجهل الذي في رأسك قد انزاح .

يا أخي يقولون عندنا في الخليج اتمنى أن يكون المثل عندكم ، يقولون اللي ما يعرفك ما يثمنك ، كيف تقول لعضو لديكم هذا الكلام والله لا اقول هذا الكلام الى اقرب المقربين ، كما أن اللغة مليئة بالمصطلحات والعبارات التي تجنبك هذا الخطأ ، مثلا لو قلت : أتمنى أن يكون ما يجهلك قد انزاح ، لتجنبت الوقوع في الخطأ .

انت قلت : على راسك ريشة .
                لا اله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين ، كيف تجرأ على هذا ؟
                كما انك تملك صلحيات لحذف الردود لم لا تحذف رد اصطيب ؟ لم الكيل بمكيالين ، يا اخي على الاقل اعمل بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم انصر اخاك ظالما او مظلوما ان لم تسطع حذف رده القبيح وجهه الى الصواب فقد يكون جاهلا هو الآخر .

انت قلت في النهاية : حاسس أنك معصب

لأنك تعرف نفسك وتدري أنك قد أخطئت .

ولو جمعنا مقدار الخطأ أو الجمل التي فيها خطأ سيصبح ردك كالتالي :

أنا لن أقول أنك صغير السن
                ولكنك قليل المعرفة وعلى راسك ريشة ،ولا تنسى من هم جهلاء مثلك وقليلي المعرفة ،أتمنى أن يكون الجهل الذي في رأسك قد انزاح .

كل هذا وتدعي أن الحق لك ، تذكرت قصة سأذكرها :

للخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه
                قصة مع الشاعر الحطيئة ـ وهو شاعر
                مخضرم هجّاء ـ واسمه جرول بن أوس،
                وذلك أن الزبرقان بن بدر التميمي سيد قومه
                عَمِل للنَبي ـ ـ وأبي بكر وعمر، وكان يجمع زكاة
                قومه ويؤديها لهم. وقد أشتكى لعمراً لما هجاه
                الحطيئة. فقال له عمر وما قال لك: قال: قال لي :

دع المكارم لا ترحل لبغيتهــا = واقعد فإنك أنت الطاعم الكاسي

فقال عمر: ما أسمع هجاء ولكنها معاتبة.
                فقال الزبرقان :
                أو لا تبلغ مروءتي إلا أن آكل وألبس!

والله يا أمير المؤمنين ما هُجيت ببيت قط أشد
                عليَّ منه. فدعا عمر حسان بن ثابت وسأله :
                أتراه هجاه ؟ قال حسان : نعم وسلح عليه !
                فحبس عمر الحطيئة .

أطلب تحكيم الأعضاء فيما قلت وأطلب حقي منك انت .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مادمت سألتني بالله اخي الفاضل ابا فيصل

فإن للمنتدى قوانين يوافق عليها العضو عند التسجيل ولعلك انت او الاخ ابوصطيف اشارتوا اليها في احد ردودكم اعلاه
                  وهذا كافي بأن تتخذوا ماترون في حق من يخالفها اقلها مسح مايخالف هذه القوانين من الموضوع
                  واعلاها حضر العضو ..

ومادام ان العضو بادر من اول مشاركه في خرق قوانين المنتدى وصار يعاند ويرمي بالتهم يمين وشمال

فقد لمحت لك ان خير الرد عليه هو تجاهله

اما انت فلم ارى منك الا محاولة تهديئة الوضع ومحاولة كسب العضو

ولا اعتقد انه ينفع مع بعض الناس

ولم ارى منك اي تجاوز او غلط عليه

وفقك الله يابافيصل والله انك خلوق وتعاملك معه راقي جداً

..

لماذا تفسر علي رساك ريشه هذا الفسير

ما هي الجمله التي قيلت فيها

قلت لك

انك عندما تضع الايميل تبعك امام الاخوه في العلن ونحن نحارب هذا الشي

هل انت علي راسكريشه ان تكتب الايميل تبعك من بين كل اعضاء قدماء

علي راسك ريشه

ليست مسبه

وكلمة جاهل ليست مسبه

وكلمة قليل خبره ليست مسبه

وكلمة صغير سن لم اقصد بها اني اتهمك بالاطفال وصغار السن

ورب العالمين يشهد علي ما اقصد

قلت لك لن اقول انك صغير سن لكنك جاهل

لماذا تتجاهل شروط الموقع وتضع الايميل امام الاعضاء

لماذا لم تدخل قسم الشكاوي وتطلب منا التواصل مع الفقير بدون ما يشاهد موضوعك اي عضو اخر
                    [CENTER] [/CENTER]

اخوي تجمل خفوقي

اتمني واطالبك بعدم الرد علي اي مشاركة ل اخوي الكبير ابو صطيف

خلي ردك معي انا شخصيا

لكي لا يكون في خاطرك اي شي علي ابو صطيف

انسالي رد ابو صطيف ولا تاخذك العزة بالاثم

خلي كلامك معي شخصيا

لكي يستمر نقاشنا
                      [CENTER] [/CENTER]

فضلا من جميع الاخوة الاداريين والمشرفين والمراقبين العاميين عدم حذف اي مشاركة من الموضوع وعدم ايقاف عضوية تجمل حفوقي

اخي ابو اصطيف الله يشفيك .

السنافي سأتجاهلك .

تجمل خفوقي

اذا كتبت اي مشاركة الي اي عضو و تجاهلتني سوف اتجاهلك

واذا كان موقع قدماء لا يناسبك

نحن لا نجبرك علي ان تضل به

الله يستر عليك
                            [CENTER] [/CENTER]

هل اعتبر خروجك من الموضوع انك انتهيت من الحقوق التي لك

ام انه باقي لك حقوق تطالب بها
                              [CENTER] [/CENTER]

سمعنا بالضيف اللي شايل سيف وبالاخر شفناه والحمد لله
                                تجمل ارجو ان تكمل الحديث النبوي الشريف عند كتابته ولا تكتب الخ
                                لانه يعتبر عدم تادب مع سيد الخلق عليه الصلاة والسلام
                                اخي ابو فيصل لاادري لماذا تتعب نفسك بالكلام لانه ليس منه نتيجه
                                كل شخص يسجل بالمنتدى عليه الاطلاع على قوانين المنتدى قبل المشاركه
                                واللي عاجبه حياه الله واللي مو عاجبه في مليون منتدى غيرنا مو ساحبين حدى
                                من رقبته عشان يشارك معنا ونحن نعرف انفسنا وهذا اهم مابلموضوع
                                اخي الفقير الاعتذار لك انت ولك كل الحب والتقدير
                                اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                                http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

يعمل...
                                X