إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة صعب على الكثير من الناس حلها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ان سمحتم لي .
    هذا رمز سلتي قديم .يرسم في اماكن تقديم الشعائر و القرابين .
    هو تركيب لرمزين الصليب -الاقسام الاربعة للارض -شمال/جنوب/شرق/غرب
    و غاما gamméترمز لدورة الحياة .او لنقل تقلب الدهر
    الملاحظ ان الاشارة محفورة لمرتين بنفس الشكل على حجرين قريبين =يؤكد انها لاترمز لاتجاه معين و لا لدفين
    و الله اعلم
    الجهل الد عدو لصاحبه

بارك الله فيكم
      sigpic

رزق الله أخي المعلومة الصحيحة و الرزق الحلال.

عليك أخي bourri المتابعة مع الخبراء حرفياً لأنها صعبة وخطرة رزقك الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاكم الله خيرا كل الاخوة المشاركين حسب تحليلاتكم هناك راي شدني و هو للاخ علي هورو و الاخ الكشاف فعلا سالت عن المنطقة الجبلية في أوروبا و هي تعود للعصور البرونزية .

أخي الكشاف أنا لست مشارك بمنتديات صوت اللبنانية وضعت هذه الاشارة حتى نتعلم منكم و لنتبادل الخبرات و هذا مفيد للجميع إن شاء الله و إذا في كنز خير و بركة أرجو أن لا أكون ثقيل لانو في صور كثيرة

الأخ بوراي - حياك الله بأي وقت ، وبالعكس ما ثقلة وهذا منتدى قائم على خدمة الأعضاء ولكن ضمن شروط معينة لا تتعدى حدود المعقول ونرحب بأي رأي وفكرة جديدة
              بالنسبة لهي الإشارات ترتبط بمفتاح المقابر - مصطلح يوازي مفتاح الخريطة - ولو تابعت معنا إن شاء الله رح نوصلك لمبتغاك وخصوصاً أن استعمال اجهزة كشف المعادن باوروبا مسموح - يعني امورك بخير بإذن الله
              ويا ليت تدور على منحدر صخري قريب من الاشارات وبقايا مبنى

هذا والله اعلم -

بالتوفيق اخي بوراي
                [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
                [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
                [/COLOR][/RIGHT]
                [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
                [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
                [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
                [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

الله يجازيك كل أخي تركي الله يجازيك كل أخي تركي و كل الاخوة الافاضل أخي الكشاف شكرا على تعاونك فعلا متل دتكتر مسموح بيه إبتعد عن الممتلكات الخاصة و لا أحد يزعجك ياليت دولنا العربية تسهل الامور أكثر على الناس

كل خير قصدي

الاخ العزيز,
                      هذه الاشارات المتداخلة كناية عن خريطة لمكان واحد يتواجد فيه خمسة دفائن وكلها موصولة ببعضها البعض ما عدا واحد دفين مقفل بباب.
                      الحل:في منتصف الاشارة او الخارطة يوجد جرن صغير له سيال قيس السيال فقط بالسنتم وحول كل سنتم الى 90 سنتم ثم قيس عمق الجرن وحول كل سنتم الى 100 سنتم وهذا هو عمق البئر .والمسافة لتصل اليه هي سنتم السيال ضرب 90 سنتم باتجاه السيال.
                      في البئر يوجد اربعة مداخل شرقي ,غربي,شمالي,جنوبي وعند الدخول الى احد الدفائن يوجد باب مقفل بحجارة افتحه تصل الى الدفين الخامس.
                      بالتوفيق اخي

أخي غالينوس تبدو متاكد مشاء الله تحليل منطقي أرجو أن تكون صحيحة هل من مخاطر أو افخاخ برايك و جزاك الله خيرا أفادتني اجابتك

اخي العزيز,
                          فيما يتعلق بالافخاخ فأني ارى بأن من اقدم على وضع هذه الخريطة المعقدة لا بد انه وضع افخاخ ولكن في المدافن المحفورة في الصخر الصلب احذر اخي من الصخرة الموضوعة على مدخل كل باب من الداخل ولتفادي هذا الفخ اجلب حجر صلب زنته 25 الى 30 كلع واقذفه امام الباب مباشرة من الداخل فأن لم يحدث شيئ فتوكل على الله بعد ترك الغرفة للتهوءة لمدة 4 ساعات وادخل مع كمامة طبية درءا" للغاز السامز
                          حماك الله من كل سوء ادعو لك بالتوفيق

في حالة مثل هذه ما هي الخطوات الوقائية اللازمة لتمام العملية بحول الله و قوته و هذا طبعا يفيد عديد الاخوان و شكرا

اخي العزيز,
                              اياك اولا" ان تستخدم النار للانارة استخدم مصباح صغير لون ضوءه ازرق او اخضر لتفادي الانفجار في حال وجود غاز الايدروجين والآزوت.والافضل اخي اذا امكن وضع كاميرا صغيرة سلكية وتثبيتها على عصا قابلة للطي لاكتشاف كل ما هو غير طبيعي حول الباب قبل الدخول والكاميرا موصولة على تلفاز صغير.
                              توكل على الله اخي الكريم

افضل شي زتلك كم بسة جواها والله يلطف فيهم هههههه

يعمل...
                                X