إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المزيد من الصور لاشارات الشمس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي الكريم غالينوس من فضلك لو توضح المسالة أكثر ضنك أن هناك صورة لطائر أين المنقار و أين العينين ؟

اخي العزيز,
      في الصورة الاولى داخل الاهليج صورة رأس طير مع منقار على شكل مثلث ورأس فيه ريش ولكن بدون عيون والاتجاه هو بأتجاه المنقار.

أقترح عليك أخي غاليتوس أن تجمعك جلسه خاصه مع إدارييين الموقع فهم أناس في غاية اللطف والحب والموده للآعضاء وتكون مفاد هذه الجلسه هي التعرف على عضو جديد وعلى مدى إمكانياته وتحليلاته وصدقني أخي هؤلاء الآخوه وأخص بالذكر منهم أبو صطيف هؤلاء في غاية الكرم وليس عندهم حقد ولا غل على أحد بل أكاد أجزم أنهم يرحبون بكل عضو جديد لديه المقدره على التحيليل وفك الرموز بل ويجعلونه في المقام الذي يستحقه
        أتمنى لك التوفيق وأن شاء الله تعالى تكون خبير جديد في منتدى قدماء ثق تماما أنك تعامل أناس شرفاء لايحسدون أحدا ممّ ن شرفه الله بعلم ما وستلمس هذا قريبا وتذكر اني قلت هذا يوما ودمت بخير
        [SIZE="5"][COLOR="RoyalBlue"][FONT="Arial"]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/FONT][/COLOR][/SIZE]

الاخ العزيز غالينوس تحية طيبة وبعد

اخي لا يمنعك احد من التحليل يا صديقي ولكن ربما النقطة حول الجزم بامر الدفين وصدقا اخي لا باس من ان تحلل ولكن دون الجزم حتى لا تبقى في الجانب الاسلم مع الاخوة الاعضاء
          وانا لا ادافع عن احد لكن اقول ان ادارة قدماء لا تمنع احد من التحليل ما دام التحليل منطقي مع اخذ عين الاعتبار بعدم الجزم الاكيد

وشكرا

السلام عليكم

اخي اعطيك رايي واله اعلم ورأيي يحتمل الصواب والخطء

اولا اخي اهم شيء خلينا عل ىالصوره الوسطانيه للحجر كامل يا صديقي

الوضع اشبه بشاهد قبر حيث يوجد الخط الملتوي كأنه شاهدان لقبران والشمسان التان في الداخل تدل على الدفين

والله اعلم هم رهبان لكنهما مرتبطان وذلك من خلال الخط نتبين منه الان اخي انتبه .............

اخي حبيبي يوجد في اسفل اليمين للصخره مستطيل كتب عليه كتابات ورقم وهي اشبه بتاريخ الدفن والاسم

والله اعلم يدل على الدفين .

اخي ايضا من الملاحظ يوجد طبيعة صخريه واضحه خلف هذا الشاهد ..........................

ايضا من الملاحظ انه قص صخري واضح عن بعد مما يجعله الحل الامثل للدلاله على القبر او شيء اخر .

اخي الحبيب انصحك بالحفر افل هذا القص الصخري اي تحت الشمس او تحت المستطيل مسافه بالكثير

1.5 متر متر ونصف وسوف تد باذن الله باب مسدود بصخره او طينه حكمه وسوف تكون واضحه لك

والله الرازق واخبرنا ماذا يحدث معك وانتظر تحليل المشرفين

اخوك المتوكل بالله

أخي العزيز غالينوس شكرا على ردودك

أخي المتوكل بالله جزاك الله خيرا على إجيهادك و محاولة التعاون رايك على عيني و راسي هو منطقي أيضا منكم نتعلم يا اخواني الاعزاء و إن شاء الله أعلمكم لكى نطرح الخطا و نصل إلى الحل

اخواني الاعزاء,
                  شكرا"على اهتمامكم الكريم هذا الموضوع قد حل مع الادارة الكريمة.واني اذ اشكر ادارة الموقع على طريقتها في معالجة الموضوع الذي انتهى اصلا".

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
                    اخواني الاعزاء,
                    شكرا"على اهتمامكم الكريم هذا الموضوع قد حل مع الادارة الكريمة.واني اذ اشكر ادارة الموقع على طريقتها في معالجة الموضوع الذي انتهى اصلا".

ياسيدي اسال الله العلي العظيم ان تكون استرزقت منه يارب

والاداره دوما متابعه وماتقصر الله يبارك بالجميع

صور إضافية

هذة صور إضافية لعلها تكون أوضح لتحليلها وجدت حفرة صغيرة مقابل الصخرة و أخذت صورة من الداخل هل تكون هذه المخبا ؟
                      الملفات المرفقة

اخي العزيز,
                        ممكن الصورة الخاصة بالحفرة تكون اشمل اعني عن بعد حوالي المتر.وكم متر تبعد الصخرة المقابلة عن الاشارات؟
                        شكرا"اخي

أخي الكريم هي ف إتجاه المنقار و هي أيضا في إتجاه الشعاع الاطول من الشمس التي على الجهة اليسرى من الصخرة لا تبعد كثيرا على أقصى تصدير متر و نصف أي نوع من الاجهزة تنصح به ؟

تقريبا في إتجاه الاسهم التي رسمتها
                            الملفات المرفقة

يعمل...
                            X