إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
سلحفات مجسم
تقليص
X
-
اخوتى الاعزاء اخوكم جلال لم يفلح فى تنزيل الصور رغمى كل الجهود انزلهى و تبق 15 دقيقة تقريبا و بعدهى تخرج رسالة ادرية و رغم هدا كله سوف ادهب فى القريب العاجل الى المكان و افتح الباب لانى و جدته كمى قلت لكم واعيد التصوير واتيكم محمل بى الصور من الخارج و الداخل هدا ان اراد ربى لى النجاح فى هته العملية
-
مع العلم اخى ابو سلمى انى و جدت الباب و متكون من صخرتان مربعت الشكل و بهما الفتاح و الباب تحت الصورة الاخيرة و دلتنى عليه سيل كبير طوله 3 امطار تقربا و عر ض السيل 20 ص و هوى حفر بى عمق10 ص و يصب بين الصخرتين مع العلم انى الممر اللدى يئدى الى الباب قد اصبح واضح من كثرة الاستعمال و طوله 7 امطار و عرضه 70 ص و الباب يكشف كل النتقة ما هوى رئيك يا ابو سلمى
اترك تعليق:
-
الصورة الاخيرة هى قمت الجبل المقابل و يبعد على السلحفات تقريب 150م وزادو صخرة ثانية فوقها و ركبوها 2 من الاحجار من الطرفين و هى مرتكزة على 2 من الاحجار الصغيرة
اترك تعليق:
-
كثير من الاشارات المجسمة يا سيدي يكون دفينها في داخلها
ارفع الصور مباشرة الى المنتدى
اترك تعليق:
-
اخي العزيز جلال لاتظهر الصور يعطي رساله اداريه ان الملف خاطئ
شكرا ابو صطيف لقد اصبت ما في بطن الشاعر
اترك تعليق:
-
اترك تعليق:
-
سبحان الله ولا اله الا الله - هكذا تكتب اخي الكريمالمشاركة الأصلية بواسطة جلال مشاهدة المشاركةصبحان الله و لا الله ئلى الله
الاخ جلال - فضلا وهذا من مصلحتك - حاول ان تكتب بدون احطاء املائية وذلك من خلال قراءتك للمواضيع وشيئا فشيئا ستتحسن كتابتك ويتفهمها الجميع
واعتقد لن يصعب عليك ذلك -
اترك تعليق:
-
هده صور لى السلحفات النصب ما هوى ردكم عليهى نترقب الرد مع العلم انى مزال الصور لى التثبيت
اترك تعليق:
اترك تعليق: