إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلحفات مجسم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جلال
    رد
    اخوتى الاعزاء اخوكم جلال لم يفلح فى تنزيل الصور رغمى كل الجهود انزلهى و تبق 15 دقيقة تقريبا و بعدهى تخرج رسالة ادرية و رغم هدا كله سوف ادهب فى القريب العاجل الى المكان و افتح الباب لانى و جدته كمى قلت لكم واعيد التصوير واتيكم محمل بى الصور من الخارج و الداخل هدا ان اراد ربى لى النجاح فى هته العملية

    اترك تعليق:


  • جلال
    رد
    مع العلم اخى ابو سلمى انى و جدت الباب و متكون من صخرتان مربعت الشكل و بهما الفتاح و الباب تحت الصورة الاخيرة و دلتنى عليه سيل كبير طوله 3 امطار تقربا و عر ض السيل 20 ص و هوى حفر بى عمق10 ص و يصب بين الصخرتين مع العلم انى الممر اللدى يئدى الى الباب قد اصبح واضح من كثرة الاستعمال و طوله 7 امطار و عرضه 70 ص و الباب يكشف كل النتقة ما هوى رئيك يا ابو سلمى

    اترك تعليق:


  • جلال
    رد
    الصورة الاخيرة هى قمت الجبل المقابل و يبعد على السلحفات تقريب 150م وزادو صخرة ثانية فوقها و ركبوها 2 من الاحجار من الطرفين و هى مرتكزة على 2 من الاحجار الصغيرة

    اترك تعليق:


  • جلال
    رد
    هده الصورة فى الجبل المقابل

    اترك تعليق:


  • ابو سلمى
    رد
    لا ارى انها سلحفاة
    والله اعلم

    اترك تعليق:


  • جلال
    رد

    اترك تعليق:


  • جلال
    رد

    اترك تعليق:


  • الفهد الصياد
    رد
    اتحفنا اخي الكريم
    بما لديك

    اترك تعليق:


  • ابو سلمى
    رد
    كثير من الاشارات المجسمة يا سيدي يكون دفينها في داخلها
    ارفع الصور مباشرة الى المنتدى

    اترك تعليق:


  • emadhp
    رد
    اخي العزيز جلال لاتظهر الصور يعطي رساله اداريه ان الملف خاطئ

    شكرا ابو صطيف لقد اصبت ما في بطن الشاعر

    اترك تعليق:


  • ابو صطيف
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة جلال مشاهدة المشاركة
    اخى ابو غالب هل و صلتك الصور


    لايوجد صور نهائيا

    اترك تعليق:


  • ابو صطيف
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة جلال مشاهدة المشاركة
    صبحان الله و لا الله ئلى الله
    سبحان الله ولا اله الا الله - هكذا تكتب اخي الكريم


    الاخ جلال - فضلا وهذا من مصلحتك - حاول ان تكتب بدون احطاء املائية وذلك من خلال قراءتك للمواضيع وشيئا فشيئا ستتحسن كتابتك ويتفهمها الجميع

    واعتقد لن يصعب عليك ذلك -

    اترك تعليق:


  • جلال
    رد
    سبحان الله و لا اله الا الله
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو سلمى; الساعة 2010-05-17, 07:29 PM.

    اترك تعليق:


  • جلال
    رد
    اخى ابو غالب هل و صلتك الصور

    اترك تعليق:


  • جلال
    رد
    هده صور لى السلحفات النصب ما هوى ردكم عليهى نترقب الرد مع العلم انى مزال الصور لى التثبيت

    اترك تعليق:

يعمل...
X