إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للبيع جهاز لورنز ديب ماكس 3 جديد و غير مستعمل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للبيع جهاز لورنز ديب ماكس 3 جديد و غير مستعمل

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    للبع جهاز لورنز ديب ماكس 3 جديد غير مستعمل

    1/ الجهاز غني عن التعريف وهو أصلي تم شرائه من قبل صديق مقيم في ألمانيا

    2/ الجهاز موجود في دبي - الامارات العربية المتحدة

    3/ الملحقات : قرص 35سم + قرص 45 سم + الفريم 1*1م+سماعات الراس+الحقيبة والبطارية والشاحن

    4/ثمن الجهاز ( التكلفة) 28000 درهم اماراتي (7630 دولار امريكي)

    5/ سبب بيع الجهاز عدم الرغبة بالمخاطرة نظرا لالتزاماتي بالعمل في دبي

    6/ التواصل عن طريق الادارة

    مع الشكر والاحترام للقائمين على هذا الموقع الرائع
    [SIGPIC][/SIGPIC]

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله انا اشتري عندك هذا الجهاز شرط ان تسلمني اياه في المغرب اطلب اميلي من الادارة للتواصل

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      الأخ بديع الزمان الهمداني:
      شكراً لإهتمامك بشراء الجهاز ولكن للأسف لا يمكنني تسليم الجهاز خارج الإمارات العربية المتحدة
      لك مني أجمل تحية وسلام
      [SIGPIC][/SIGPIC]

      تعليق


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اّله وصحبه ومن والاه
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        أخي العزيز أبو اليزن: لي الشرف في أن أكون أخاً وصديقا لك
        بالنسبة للعرض الذي تقدمت به مغري فعلا ولكن وبصراحة أنا بحاجة لبيع الجهاز
        أما بالنسبة لفعالية الجهاز فبإمكانك مراجعة جميع المواضيع المتعلقة بهذا الجهاز
        في هذا المنتدى الرائع والتي تزكيه على غيره من الأجهزة
        لك مني أجمل تحية وإحترام و وفقك الله الى ما يحبه ويرضاه
        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        [SIGPIC][/SIGPIC]

        تعليق

        يعمل...
        X