إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للمتضررين من سوق الاسهم السعودي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للمتضررين من سوق الاسهم السعودي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    باذن الله نساعدك لكي تغير وضع محفظتك من الانخفاض إلى الارتفاع وذلك من خلال المضاربة في الأسهم النقية الخالية تماما من الربا حسب اجماع العلماء
    نحن نستهدف تحقيق اقصى فائده ممكنه من سوق الاسهم من خلال المضاربه بمحفظتك الخاصه
    وكما اثبتت التجارب للجميع ان سوق الاسهم السعودي سوق مضاربي من الدرجه الاولى وعوائد الاستثمار متدنيه
    الاستعانه بعد الله بذوي الخبره بمجال المضاربه يقيك تفويت الارباح وينمي راس المال بشكل اسرع من الاستثمار
    حسب ما وردنا من ارقام فمعظم من استثمر في سوق الاسهم السعودي قبل سنة 2006 خسر من راس المال 70% الى 90%
    بمعنى ان من استثمر مليون ريال خسر سبع مائة الف الى تسع مائة الف واصبحت قيمة اسهمه السوقيه الحاليه
    مائة الف الى ثلاث مائة الف خلال اربعة سنوات تقريبا
    ما نستطيع تقديمه بالارقام بعد الاستعانه بالله تنمية القيمه السوقيه الحاليه للمحفظه لتتضاعف وتصل الى ضعفين راس المال المستثمر قبل 2006
    طريقتنا مميزه ومرضيه لكافة العملاء فالتغلب على اداء السوق واداء الاسهم هو مانقوم به بفضل الله
    فلن تنتظر حتى ترى الربح سنويا او شهريا بل يمكنك متابعة هذه الأرباح بالشكل اللذي يناسبك ويرضي طموحك
    نتولى نيابة عنك مشقة وعناء التعامل مع السوق لتتفرغ لما هو اهم وتتولى متابعة الارباح المحققه باذن الله
    اهدافنا كثيره وكبيره واكثر مايهمك منها الراحه والسعاده
    نسأل الله سبحانه لنا ولكم البركه والتوفيق والسداد

    للاستفسار ومزيد من المعلومات مراسلتنا على الخاص

  • #2
    جزاكم الله خيرا

    قال إبن القيم
    ( أغبي الناس من ضل في اخر سفره وقد قارب المنزل)

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم

      الاخت ام مناف

      لو سمحتي تتفضلي الي قسم الشكاوي والاقتراحات للمناقشه

      والاستفسار عن بعض الامور


      ادراة الموقع
      [CENTER] [/CENTER]

      تعليق


      • #4
        اخواني واخواتي الكرام

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        اود ان اضيف بعض الملاحظات بالنسبة للسوق المالي ، وهي ملاحظات شخصية ولك شخص له رايه والذى اود ان ادونه فى هذة السطور اننا فى الوقت الحالي لا يوجد شي اسمه استثمار طويل الامد ، فكلمة تداول يعني انه كل يوم فى شراء وبيع مع اننى افضل كلمه المضاربه بالسوق ويوجد لدى ملاحظة مهمه ان المضارب او المستثمر يجب انه يكون عنده احساس بالنسبة للسوق بالنسبة لليوم او الغد فمثلا نتيجة الاوضاع فى الاسواق الاوروبية والامريكية خاصة وسعر النفط والذهب والاطلاع على السوق الخليجي يمكن ان يتبلور لك فكره عن السوق فى هذا اليوم او فى اليوم التالي وهذه ليست قاعدة بالسوق ولكنها 80% تكون رؤيتي للسوق كما ان السوق لا ينظر بخصوص ربحية الشركة فاصبحت قاعدة السوق ان الشركة التي حققت ارباح يتجه سهمها للانخفاض والعكس بالنسبة للشركة التي حققت خسائر كبيره وارجوا ان نشاهد مشاركات اكثر من الاخوة ولاخوات الذى يهمهم الامر فمثلا يوجد لدى رؤيا فى هذه اللحظة بان السوق السعودى يوم السبت سوف يسجل ارتفاع وكذلك الاسواق الاوروبية والامريكية ، لكن فى حالة يوجد خبر جديد قد يعكس توقعاتي ويوجد ملاحظة مهمه بان المضاربة فى السوق لا يجب ان تكون كل يوم فيجب ان يكون لديك احساس بالسوق او رؤية وعذرا على الاطالة

        اخوكم المتروك

        تعليق


        • #5
          اخواني الكرام

          بعد الاطلاع على السوق العالمي من نازداك وداوجونز والنفط والذهب اود ان ابين وجهة نظري بالنسبة للسوق المالي السعودي ليوم الغد فانا اتوقع ان باب المضاربة غدا سوف يكون جيد فى حالة ان السوق سجل انخفاض من 3.5 تلة 4.75 نقطة ولكن فى اول خمسة واربعون دقيقه ممكن تشتري من الاسهم المنخفضه على ان تبيعها قبل نهاية التداول ب 45 دقيقه ولو بربح قليل لان جميع الاسواق من الصعب ان تسجل ارتفاع limit up بمقدار 5% وانا شخصيا لا اتابع السوق السعودي ولكن للذى يهمه الامر ممكن يتابع العرض والطلب قبل بداية التداول بنصف ساعه . والله اعلم

          اخوكم المتروك

          تعليق


          • #6
            اخي ابو فيصل و اخي المترووووك,
            ماهو حكم الشرع في هذا النوع من الاستثمار المالي ؟ و ما هو الجانب المحرم فيه و جزاكم الله خيرا .

            تعليق

            يعمل...
            X