إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رحله للبحث عن ابو صطيف و اجخيتم و منير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة مستكشف مشاهدة المشاركة
    أبو صطيف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي إما المنتدى مغلق او اني محظوووووووووور من هناك
    لانه ما يفتح معي
    هههههههههههههه
    مستكشف
    الا تعرف انك محظوووووووور انت وابو فيصل
    هل هذا المنتدى الذي يحظرك وانت مشاركاتك تتعدى الالف وابو فيصل كان مشرفا ومشاركاته تتعدى الالفين وابو سلمى كان مشرفا ومشاركاته تتعدى الالف كلنا محظورين
    هل هذا المنتدى يستحق ان تذهب اليه وتحلل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
    استغرب من ابو صطيف ان يطلب منك هذا الطلب

يجب عليك اخي ابو صطيف ان تعرف ان ذلك المنتدى فاشل بادارته
    وانه سياتي يوم لا تجد فيه الا اعضاء الادارة وباقي الاعضاء اما محظورين او منقطعين من تلقاء انفسهم
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
    أرسطو

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
      أخي أبو سلمى انا والله ما بدي ادخل ولا أعلق وتوني داري اني محظور
      وأنا لبيت اخوي ابو صطيف
      حصل خير خيوووووووو
      ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة الكرام ابو سلمى ومستكشف وجميع الاداريين والمشرفين والمنتسبين -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -

اكثر من شهر ولم استطع الدخول هنا بسبب تبديل السرفر ولم اكن اعلم ذلك وابو فيصل مشكورا بعث لي رسالة على ايميلي الموجود في

المنتدى ولم انتبه الى رسالته وبعدها تمكنت من الدخول من خلال مشاركته في المنتدى القديم فيها الرابط الجديد الحالي وذلك من مدة لا

تتجاوز الاسبوع وبنفس تاريخ مشاركة ابو فيصل كان هناك ايضا مشاركة لمستكشف فمن اين لي ان اعرف اذا كنتم محظورين ام لا -

وعندما طلبت من مستكشف بصورة خاصة ومن الجميع بصورة عامة المشاركة هناك والاجابة للاخوة السائلين كان من منطلق حب

المساعدة والعطف على طالبين المساعدة وما من مجيب لهم لعدم وجود خبراء وعدم معرفتهم بموقعنا هذا - ولعلمي واطلاعي ومعرفتي

بكم مما قدمتموه وما زلتم تقدمونه من مساعدات لجميع الاخوة السائلين واجابة طباتهم مما علمكم الله والتصدي للدجلة والسحرة والمشعوذين

باغين الاجر والثواب من الله عز وجل اردت ان الفت نظركم تجاه الاخوة هناك في المنتدى القديم حبا في مشاركتكم في الاجر والثواب بتلبية

ندائهم - واما موضوع الاحظار فلا اعرف شيئا عنه ولا يعلم الغيب الا الله -

تحياتي وتقديري للجميع

حياك الله اخي الكبير ابو صطيف وانا اقدر لك عطاءك وحبك لنشر الخير وهذا تؤجر عليه ان شاء الله
          لكن اخي انا محظور عندهم من قبل اغلاق القسم عندهم بفترة بسيطة اما ابو فيصل ومستكشف فقد حظروا قريبا عندما وضعوا روابط لهذا المنتدى هناك
          هم لا يعطون انذارا ولا يوجهون اية رسالة للعضو او للمشرف بل يحظرونه فورا
          ولاحظ اخي عندهم كثرة غياب المشرفين والراقين الشرعيين والمراقبين
          شمس الاسلام كانت مراقب عام عندهم وانسحبت
          انسحب الشيخ الخزيمة
          وجميع مشرفي قسم الدفائن
          علي سليم انسحب من قسم تعبير الرؤى وهو المشرف
          الباحث انسحب اكثر من مرة وعاد
          والكثير الكثير من الاخوة المشرفين والمراقبين

بالنسبة لانقطاع منتدانا نعم هو انقطع فترة بسبب نقل اليسرفر وقد قمنا بارسال رسالة على الايميل لجميع الاعضاء المسجلين وقتها نعلمهم بالسيرفر الجديد
          سبحان الله وبحمده
          سبحان الله العظيم
          استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
          ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
          أرسطو

شوووووووووووووووووووو يا شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

عما تسألوا علينا؟!!!!!!!!!!!!!!!

والله فيكم الخير

أنا حاليا بخير والحمد لله، رغم أني مرت علي فترة تعبتني جدا

وشكرا للجميع للسؤال عني وبارك الله فيكم أجمعين

وخاصة أبو فيصل الذي فتح موضوع خاص يدور علينا، يظهر أنه أفاعيه وعقاربه جوعانة كثير ومحتاجة غذاء

بس حسب ما شفت من الموضوع فأبو فيصل اختفى، وللأسف الأعضاء لم ينتبهوا لما حصل، وأخذوا يخمنوا عن سبب غيابه ولم يدركوا السبب الحقيقي

السبب الحقيقي واحد من اثنين:
            1- إما أن جماعة أبو فيصل يلي بعث بهم وراءنا مسكتهم المخابرات، واعترفوا من أول كف بكل شيء، وجرجروا أبو فيصل وراءهم لتحت سابع أرض
            2- أو أن أندفاع أبو فيصل المبالغ به في محاولة اصطياد السمكة الجديدة( نهر ) قد دفعته لرمي نفسه في النهر وراء السمكة ، فإذا به بقرش له أنياب وللأسف راحت عليك يا أبو فيصل............

أما بالنسبة لرأي الشباب ان المشكلة هي النسوان فما أعتقد، لأني سمعت أن أبو فيصل اشترى ستالايت، ولما شاف بنات أوروبا ، حصلت عنده صدمة عندما اكتشف أن كل النساء اللاتي عرفهن في البلاد العربية لم تكن سوى (أشباه نساء)
            لذا قرر الزهد في جنس حوى إلى أن يمن الله عليه بزيارة لبلاد الغرب ليحاول الاصطياد هناك السمك الذهبي......

هههههههههههههههههههههههههههههه

وتحياتي لكم جميعاااااااااااااااااااااااااااااااااا

ههههههههههههههههه
              يجماعة
              منير يحكي صح
              لكن ناسي نفسه
              شو ...........لاتظن البحث يكف عنك
              هههههههههه

منير الحمدلله عالسلامة - طمني عنك - ارجو من الله ان تكون بخير وصحة جيدة -

نهر يانهر اذا كنت نهر وجاري اساءل الطيور والوحوش والارانب والغزلان والزواحف وكل الحيوانات البرية التي تاءتي لتشرب من

مائك عن ابو فيصل المفقود ( هذا ان لم يكن السفاح مستكشف قد قضى عليها جميعها وابادها ) بس ماتكون يانهر نهر قويق النشفان -

وتكون عطشان -

يابو فيصل ياخوي ياغالي بدونك ابو صطيف يتمان ترى ان كنت زعلان مني حقك علي ارجع واللي بتريدو بصير - واختراعك للخلطة

العجيبة السحرية انا بعمل لها دعاية و بعطيك شهادة اختراع - واذا بدك 3 نسوان يا اخي الخير كتير -بجوزك بدل ال 3 نسوان 17 من

كل دولة من دول الاتحاد السوفيتي سابقا واحدة - ولو يابو فيصل غالي والطلب رخيص - بس ياخوفي يابو فيصل تكون ضحية الاسد

اكلك او الافاعي بلعتك او العقارب نتفتك وبعدها تصير هالحيوانات البرية محرم قتلها لانها اكلتك وينصدم السفاح مستكشف ويتوقف عن

الصيد -

يانهر ساعات يخطر ببالي انو ابو فيصل شغالة معه الخلطة العجيبة السحرية وانت بتعرف ابو فيصل بدوي متشدد وطلعت في دماغه

البدوية التشدديه وعملها وراح تزوج 3 نسوان ويريد ان يؤكد على مفعول الخلطة ويعمل لها شهادة ويثبتها وهو الان منتظر مرور 9

اشهر ويحضر معه 6 شهادات ميلاد لاطفال من ال 3 نسوان ويمكن 9 - ( 3 ضرب 3 يساوي 9 ) - وبعدها يانهر ابو فيصل

يترك الاشارات الحفر والنفر - الخلطة العجيبة السحرية - واردها وار خيرها وواردها بدر عليه المال اكثر من المغارة المنظورة -

ونبقي لوحدنا انا وانت يانهر و منير عاملين شركة حفيان - ومنتوف - وعطشان - بسرعة لازم ندور على ابو فيصل يمكن يحن علينا

ويعمل لكل واحد منا سهم حصة من الاختراع ترى ابو فيصل شهم وكريم وخير واحنا ياخوي مستحقين -

له له له له ............
                  حنا نهر جاري مو نشفان ولا جمدان على طريقتكم يابو صطيف بيجمد النهر نصف عام
                  الكل يشرب منا .....ويذهب بهالمراعي
                  لكن سفاح هالعصر مستكشف لهم بالمرصاد ..........
                  اباي .....لو بس يقرب من هنهر .........لعمل تسونامي
                  واسحبوا لى قاع النهر وارسل اليه :
                  التماسيح ........والافاعي .........والاسماك ........ووووو
                  واجعل لحمه في كل فم مفترس ( من حفر حفرة وقع فيها)
                  واجعل القسم الاكبر من جسم مستكشف حصة السلاحف ...والرق ..
                  اما راسه : اجعله طمطم ...ومفزع . لابو فيصل..فوق جبل اضنه مملوء بالدفائن
                  اللي يريد ابو فيصل يعملله مسح باجهزته وحفيرته
                  اما ابو سلمى ...مخصصلوا افعى كبيرة جدا في قاع النهر :
                  ناصبه كمين له ذيلها عند راسها وجسمها ملتف كالنابض
                  واضن ابو سلمى راها وهي تتحين الفرص لالتهامه
                  منتظرة دخوله في هذا النابظ
                  اما منير فقد خصصت قوم من الضفادع الاف مؤلفة
                  تنتظر عودته بفارق الصبر وشوف شتعمل فيه
                  على كلا انا نهر جاري :
                  والحكمة اليونانية القديمة تقول :
                  لاتستطيع ان تستحم بماء النهر مرتين
                  ههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة ابو صطيف مشاهدة المشاركة
                    منير الحمدلله عالسلامة - طمني عنك - ارجو من الله ان تكون بخير وصحة جيدة - .................................

كل دولة من دول الاتحاد السوفيتي سابقا واحدة - ولو يابو فيصل غالي والطلب رخيص - بس ياخوفي يابو فيصل تكون ضحية الاسد

-
                    الله يسلمك يا أحلى أبو صطيف، أنا بخير وعال العال والحمد لله رب العالميثن

بس في شغلة يا حبيبي يا أبو صطيف، أنت عما تقول لأبوفيصل أنك خايف يكون ضحية الأسد!!!!! ألا تعلم أن أبو فيصل سعودي؟؟؟؟ يعني لازم تخاف أنه يكون ضحية الفهد....
                    ايييييييييييه،،،،، الله يرحمك يا نزار قباني.................قصيدتك محفوظة بعقولنا وقلوبنا.......

المشاركة الأصلية بواسطة منير مشاهدة المشاركة

بس في شغلة يا حبيبي يا أبو صطيف، أنت عما تقول لأبوفيصل أنك خايف يكون ضحية الأسد!!!!! ألا تعلم أن أبو فيصل سعودي؟؟؟؟ يعني لازم تخاف أنه يكون ضحية الفهد....
                      ايييييييييييه،،،،، الله يرحمك يا نزار قباني.................قصيدتك محفوظة بعقولنا وقلوبنا.......

منير يامنيري ياصديقي العزيز ابو فيصل عنده في حظيرة مزرعته - ( اسد - وافاعي - وعقارب - ) ولايوجد عنده

فهد -

رحم الله نزار قباني وغفر له واسكنه فسيح جناته -

واتساءل ياترى الوليد لماذا لايشارك معنا هنا - ربما يكون مراسل سري لابو فيصل من يعيد لبعيد حتى

يبعد الشبهة عن نفسه -

المشاركة الأصلية بواسطة منير مشاهدة المشاركة

منير لاتقول الناس مالم يقولوه ويقصدوة
                        اكمل القول .............هداك الله

اخ ابو فيصل الحربي مرحبا
                          ارجو الرد على منير بكك
                          لانه دخلنا بموضوع لاعلاقة لنا به ولانريد الخوض به
                          وان دخلت السياسة بين المتسامرون فسد كل شيء
                          لانريد اشياء من هذا القبيل

السلام عليكم

ابو صطيف ومنير

الحمد لله علي السلامه وكل هذا بفضل الله ثم بفضل الحفيره تبعي

وباقي اخيتم ان شاء الله قريبا يعود تم اصطياده والان نحاول ان نجعله يصل بالسلامه الي قاعدته ومنزله وتواجده بيننا

اما بخصوص فانا هذه الايام منشغل جدا

لكني سوف اكون متواجد بينكم خلال الفتره القادمه بحضور قليل فارجوا المعذره منكم
                            [CENTER] [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم

ابو صطيف ومنير

الحمد لله علي السلامه وكل هذا بفضل الله ثم بفضل الحفيره تبعي

وباقي اخيتم ان شاء الله قريبا يعود تم اصطياده والان نحاول ان نجعله يصل بالسلامه الي قاعدته ومنزله وتواجده بيننا

اما بخصوص فانا هذه الايام منشغل جدا

لكني سوف اكون متواجد بينكم خلال الفتره القادمه بحضور قليل فارجوا المعذره منكم

ابو فيصل الحبيب - الحمد لله عالسلامة - يااخي شغلت بالنا عليك - مشغول كتير يااخي الله يسهل امرك ويجعل

دربك اخضر ونحن بانتظارك بفارغ الصبر داعين لك بالتوفيق والنجاح والصحة والعافية -

ابو فيصل الحمد لله على السلامة
                                يطلع عليك عزومة انسان مشوي على الفحم
                                هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                                ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

يعمل...
                                X