إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ادعوا لاخينا غالينوس بالشفاء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اللهم اشف اخينا غالينوس و اعده سالما غانما لاهله

أمين أمين أمين

بسم الله الرحمن الرحيم
      أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

نسأل الله العظيم أن يشفيه ويعافيه .

ويرده إلى أهله وأحبته هنا سليما معافى .

وأن يحفظنا ويحفظه من كل سوء ومكروه ..

أمين رب العالمين .
        كن ابن من أنت وأكتسب أدباً
        .............................. يغنيك محموده عن النسـب

إن الفتى من قال : ها أنـا ذا

..................... . ...ليس الفتى من قال : كان أبي

اخي غالينوس سامحني ارجوك ربما اتت مشاركتي هذه متأخرة لانني والله نادر جدا ما ادخل قسم الاستراحه ولم اعلم بمرضك
          على كل حال اللهم شافيك من كل داء وربنا يعطيك الصحه والعافيه ويبعد عنك الامراض
          بس دير بالك المرة الجاي من شغلة السراديب هاي لانها فعلا خطرة وسلامتك اخوي
          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخواني الاعزاء
            لقد غمرتموني بلطفكم وغيرتكم لقد احسست انني ضمن عائلة متماسكة وصدق من قال :رب اخ لم تلده امك.
            منذ يومين اخذوا لي خزعة من الصدر لتحليلها ولشك الاطباء انها ورم في الرئة والنتيجة بعد 12 يوما" :ثقتي بالله العزيز الجبار ليس لها حدود وانا وحيد ليس لي ام او اب او اخوة "بسبب الحرب منذ 22 سنة"وانتم اخوتي واحبائي دعاءكم لي مستجاب بأذن الله تبارك وتعالى حبذا لو يساعدني قسم التداوي بالاعشاب.وانا في خدمة النتدى ما حييت.
            اخي السبع انت اخ غالي شأنك شأن بقية الاخوة الافاضل وان شاء الله نجتمع يوما" وجها" لوجه ونصول ونجول هنا في بلدي فهو حقا" جميل في طبيعته وطيبة اهله.
            بكل احترام وتقدير لحضراتكم اخواني الاعزاء

شفاك الله وعافك ياخي غالينوس

انا قد اصبتني قبلك ياخي وقعدت متركد ف البيت اكثر من ثلاث اسبيع لاكن لاتخاف يقول التكتور الذي فحصني بعد شهر ان هذا عندك سار حساسيه

بس حاول ان تاخذ بخار للحساسيه وبعدين تروح منك انشالله قريب
              أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

وتراك مثل اخوي واكثر انشالله

لايخرعوك التكاتره ويقولولك مرض خطير لاتصدقهم

سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
              سندباد
              [/fot1]

اخي غالينوس هذا فحص زراعه عادي واشي طبيعي يعملو هذا الفحص لاي مريض يشكو من الم في الصدر ولا تفكر في الموضوع كثير والانسان طبيب نفسو وانت اعرف بحالك منيح
                كيف اكلك وشهيتك للاكل؟ كيف بنية جسمك هل فيها وهن او ضعف؟ هل هناك نقص في الوزن؟ هل تخرج مع السعال دم لا سمح الله؟
                اخي وعزيزي غالينوس لو اكلك وشهيتك تمام ووزنك كمان ما نقص وما تخرج سعال فيه دم بتكون هيك وضعك مطمئن ياذن الله ولو كان غير هيك في 100 سبب وسبب ومنها الحساسيه او الربو لا سمح الله وهاي علاجها سهل ومش شرط يكون زي ما شك الطبيب بوجود ورم لانو الطبيب دائما بوخذ باسوء الاحتمالات اولا وبعدين بصير يكمل العلاج
                على كل حال ارجو ان تطمئننا عن صحتك اول باول واتمنى لقاؤك وجها لوجه وهذا شيء يشرفني وتسلم البلد واهلها
                ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخى غاليونس السلام عليكم لم اعلم بى موضوع مرضك شفاك الله و رعاك اخى و دمت سليم امين يا ربى العلمين و الله قلبى يتقطع الان من شدة النبئ و لا اعرف لا مائكتب و لا مائقول اعدرنى الخبر شتتنى و شتت تفكيرى لم اقدر على سماع الخبر ........... مهو مرضك المفاجئ و تتى دخلت المستشفى مع انى يوم امس و نحن مع بعضن فى المنتداء نحلل و نتحاور و هدا يوم 28..27.26.. و يوم 28 و انت فى المنتداء و تركتك فى موضع العضو اللدى فتح مغارة لى مدفن انا ليس مصدق هدا الخبر و لى رجعة لك عزيزى غاليونس

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
                    اخواني الاعزاء,
                    اسمحوا لي ايها الاخوة الكرام ان اتقدم منكم بجزيل الشكر والامتنان لدعائكم لي بالشفاء واني اذ اتابع مواضيعكم ومشاركتكم الشيقة والمهمة جدا"من داخل المستشفى حيث ان بكتيريا من اثر دخولي السرداب قد دخلت الى رئتي واصابتهما بألتهاب حاد جدا" ويلزمني مجددا" 7 ايام اخرى حتى يؤذن لي بالخروج من المستشفى.
                    اخواني انا اعتز بكم.
                    الان لقد احس بى بعض الراحة و بعد قرائتى لى مشركتك هده .................... لقد فزعتنا يا رجل مهدا الدخول المفاجئ لى المستشفى لمدا لم تقل انك معنا و انت فى المستشفى ...................... و لكن الان و بعد احساسى بى الراحة اقول لك ............. شفاك الله و هدا الالتهاب ليس بى خطر و سوف يزول و الطبيب يريدك بى جنبه لا لشئ الى لى يرعاك و تشفا بى صرعت فئنت عزيز على الكل و ربى معك و اخوتك معك اريد ان اراك تحلل ......... لا تخلينى وحدى فى الميدان لعلنى اتعثر ئريدك بى جانبى لى تعيننى و تصلح لى تحليلى ادا اخطئت و الان تحياتى لك و دعائى لك بى الشفاء

شافاك الله أخي العزيز وجميع المسلمين

نعم كما قال أخي جلال لاتقلق أبدا فوالله ان الله ان أحب عبدا ابتلاه ,فصبرا جميلا والله المستعان أخي الكريم .
                      بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

اخواني الاعزاء وما اجملها من كلمة,
                        الحمدلله معنوياتي مرتفعة وقبل ذلك كله ثقتي بالله كبيرة وليس لها حدود .اشكركم من كل قلبي على ما ابديتموه من دعم ومحبة صادقين وانا معكم في هذا المنتدى الوافر ما بقيت وما بقي الليل والنهار ان شاء الله العزيز الجبار.
                        اما وردا" على ما تفضل به اخي الغالي السبع افيدك اخي انه منذ دخولي المستشفى ووزني في انخفاض لقد كنت ازن 88 كلغ وبعد شهرين اصبحت 79 كلغ بيد انني مازلت نشيطا"وشهيتي قليلة ولا دماء ولكن المشكلة انني لا استطيع ان امش مسافة تتعدى ال 2 كلم حيث يضيق النفس كثيرا" وابدأ بالسعال دون ان يخرج اي شيء اعزكم الله هذا بالاضافة الى استمرار الحرارة في جسمي بين 39 و38 واحيانا"37,5
                        مع انني ارتاح عند اخذ جرعات من الاوكسيجين يوميا" بمعدل ساعة بواسطة آلة خاصة عندي في المنزل.
                        وشكرا" جزيلا" على اهتمامكم اخواني ودمتم اخوة اعزاء على قلبي

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أخي غالينوس

معك الله يا اخى غاليونس هدا منقدر ان نقول لك الان لان الامر بئيد ى الله و الطبيب من بعده

وانا معك اخي جلال وع بقية الاخوة في التحليل وفي المتابعة واقلها لك في لهجة بلدي:لوين بدك تهرب خيي جلال ملزق بي هلمنتدى تلزيق سريع التيكو ههههههه
                              تحياتي

انشاء الله نراك دائما معنا و انت شافى مشفى و دائما ضحك هدا بى اسم ربى العلمين و اقول امين و اقول لى كل الاخوة و الاحبة ان تقول امين

يعمل...
                                X