إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فرسان الهيكل...

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فرسان الهيكل...

    أخواني الأعزاء, ما قد تقرأوه هنا قد لا يعجب الكثيرين, ولكنها حقيقة, فأن كنتم قبلتوها, فأنكم قد قبلتم حقيقة, و أن كنتم أنكرتموها فهو أمر يعود إليكم, لكم كل الحق في كل رأي ينتج من هذا الموضوع, و أنا أحترمه مهما كان الرأي...

    و لكن أتمنى من الجميع عدم وضع تعليقات سلبية, على الموضوع...

    و اشكر تفهمكم...








    في القرن الثاني عشر ظهر للعلن ثلاث جمعيات سرية, استمرت في ممارسة نشاطاتها حتى يومنا هذا, و ضمت شخصيات بارزة في الميدان السياسي و الاقتصادي و المصرفي و العسكري و الإعلامي و التجاري, و هي جمعية فرسان الهيكل أو الفرسان الرهبان و جمعية الفرسان الإسبارطيين و جمعية الفرسان التوتونيين.

    بدل الفرسان الإسبارطيون اسمهم مرات عديدة و فعرفوا أولا بفرسان رودس, و من ثم عرف أتباع الكنيسة الكاثوليكية منهم بفرسان مالطا, و أتباع الكنيسة البروتستانتية بفرسان القديس يوحنا. اتخذ فرسان مالطا من روما مقرا لهم, و عين البابا على رأسهم, بينما تركز فرسان القديس يوحنا في لندن, و تولى الملك أو الملكة رئاسة جمعيتهم.

    تأسست جمعية فرسان الهيكل عام 1112م, و عرف أعضاءها في بادئ الأمر بجنود المسيح الفقراء, حيث زودوا أنفسهم بحصان , درع و السلاح. أحاط فرسان الهيكل أنفسهم بالغموض و التناقض, غير أنهم كانوا يكرسون طقوسهم (( لأم الله )) التي هي مريم, أم النبي عيسى عليه السلام. من جهة أخرى كانت الجمعيات السرية الآرية تعتبر ايزيس, أم حورس العذراء, و زوجة إله الشمس أوزيريس, هي التي ترمز إلى أم الله, و بدورها تعتبر إيزيس نسخة عن الملكة سمير أميس زوجة نمرود إله الشمس و أم شاموز العذراء.في هذا السياق, أشير إلى أن إيزيس \ سمير أميس حملت في بلدان و ديانات أخرى أسماء متعددة منها باراتي, ديانا, ريا, مينيرفا, أفروديت, فينوس و لونا و غيرها, و قد قيل إن هذه الآلهة ترمز إلى القمر أو الطاقة الأنثوية بأشكالها المختلفة.
    إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

  • #2



    يقع مقر محفل (( الأم العظمى )) الماسوني (الأم العظمة = سمير أميس \ إيزيس) في شارع الملكة العظيمة في لندن. باختصار استوحيت هذه الأسماء كلها من نينكارساغ, إلهة الزواحف البشرية.

    تجسد آلهة الشمس القديمة, أمثال نمرود و أوزيريس, و غيرها من الأسماء التي عرفوا بها قوة الشمس أو القوة الذكورية.
    هذه هي المعرفة التي ارتكزت عليها جمعية فرسان الهيكل, و يظهر تأثرها الواضح بالفينيقيين من خلال شعارها المتمثل بالصليب الأحمر على خلفية بيضاء, أنه صليب النار أو رمز الشمس لدى الفينيقيين, و شعار سلالات النخبة.

    منذ بداية تأسيسها و الرواية الرسمية لجمعية فرسان الهيكل تتضمن أكاذيب فاضحة. إذ ادعى أعضاؤها أن الهدف الأساسي من جمعيتهم تأمين الحماية اللازمة للحجاج في الأراضي المقدسة, في حين لم يتجاوز عددهم خلال السنوات الأولى التسعة أشخاص. و يعتبرون من أوائل المحرضين للحروب الصليبية, لا حبا بالدين و أنما لكونهم مجرد ستار دخاني يخفي وراءه أشياء أخرى في الواقع, كانت هذه الجمعية مخصصة لحماية جمعية سرية أخرى , معروفة باسم أخوية صهيون, أو حكماء صهيون. (Sion).

    كلمة سيون من سيونا و هي كلمة سنسكريتية قديمة معناها الشمس. استنادا إلى كتاب (الكأس المقدسة, الدم المقدس) حيث كان ليونارد دي فينشي الذي حظي برعاية آل ميديتشي الناشطين في القطاع المصرفي, من كبار المعلمين في جمعية حكماء صهيون.

    و من بين الأشخاص الذين دعموا فرسان الهيكل الأوائل, القديس برنارد مؤسس الأخوية البندكتية, و عائلة سانت كلير الفرنسية, التي عرفت لاحقا باسم سينكلير, بعد أن استقر أفرادها في اسكتلندا أثر غزو النورمانديين لبريطانيا, و على رأسهم ويليام الفاتح, عام 1066م.

    كان هيوغ دو بابين المعلم الأول في الجمعية التي انضم أليها في عاد 1124, و هو فرنسي عريق النسب, مقرب من كونت شامبان, و متزوج من اسكتلندية منحدرة من أصل نورماندي تدعى سانت كلير.
    إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

    تعليق


    • #3



      بنى فرسان الهيكل أول مركز لهم أو مدرسة خارج الأرض المقدسة في عقار لعائلة سانت كلير في اسكتلندا.

      في بدايتها, كانت جمعية فرسان الهيكل تضم فولك, كونت أنجو, والد جيوفري بلانتوجينيت جد ملك انكلترا هنري الثاني. أشير هنا إلى أن هذا الأخير رعى بناء دير البنديكتيين الشهير في غلاستونبيري, غرب انكلترا الذي يعد موقع مقدسا منذ أقدم العصور.

      ارتبط فرسان الهيكل بالإسبارطيين على أعلى المستويات, منذ ظهورهم و حتى يومنا هذا. و على الرغم من الروايات العديدة التي شاعت حول كراهيتهم لبعضهم و نشوب النزاعات فيما بينهم, ألا أننا نجد على رأس كل منهما فروعا مختلفة لمنظمة واحدة.

      في عام 1099, حقق انتصارا جديدا باسم الرب حين غزا الصليبيون القدس و ذبحوا المسلمين و اليهود فيها, فسنحت بالتالي الفرصة لإعادة فتح المدينة المقدسة أمام الحجاج المسيحيين الذين توافدوا بأعداد هائلة عبر مرافئ يافا و صور و عكا. فأنشأ الفرسان الإسبارطيون نزل أمالفي في القدس لتأمين الطعام و المأوى للزائرين. و بعد أن تضاعفت ثرواتهم , و علا شأنهم شكلوا مجموعة عسكرية حظيت بدعم البابا عام 1118, أي في السنة عينها التي وصل فيها فرسان الهيكل إلى القدس لحماية الحجاج.

      أقام فرسان الهيكل على مقربة من معبد مونت جيل, الهيكل الذي يزعم أنه كان موقعا لمعبد سليمان. و يعتقد الباحثين أن فرسان الهيكل عثروا على مخطوطات بالغة الأهمية, فضلا عن كميات هائلة من الذهب, و ذلك من خلال التنقيب تحت المعبد. و لكن الأحداث أخذت تتسارع بدءا من العام 1126 حين غادر هيوغ دو بايين القدس لجمع أعضاء جدد و بسط نفوذ الأخوية. فتوجه إلى فرنسا للقاء سان برنارد و رئيس دير كليرفو مصطحبا معه عم برنارد المدعو اندريه دو مونتبار الذي كان أيضا فارسا من فرسان الهيكل.

      في 31 كانون الثاني 1128, و بعد أن تغنى برنارد بفضائل فرسان الهيكل أمام البابا هوناريوس الثاني, رسخت جمعيتهم بشكل رسمي خلال مجلس طروادة.

      كان فرسان الهيكل ينتمون إلى العصابة نفسها, العصابة الآرية, و تضمنت شعاراتهم راية بيضاء و سوداء على شكل مربعات, و العظام و الجمجمة, و برج المراقبة. و على مر العصور, طغت هذه الشعارات على منظمات الأخوية كافة, إذ تغطي المربعات السوداء و البيضاء أرض غالبية المعابد الماسونية, لأن الماسونيين هم فرسان الهيكل, كما و أنها منتشرة في كاتدرائيات و كنائس كثيرة منها دير ويستمينيستر, و كنيسة نوتردام في باريس,لذا فأن الكنيسة المسيحية هي مجرد واجهة للأخوية البابلية.

      من جهة أخرى تظهر المربعات البيضاء و السوداء على بزات معظم عناصر قوى الشرطة, بما في ذلك جهاز الشرطة في المملكة المتحدة و الولايات المتحدة, لأنهم خاضعون لسلطة الماسونية و فرسان الهيكل.

      في ما يتعلق بالجمجمة و العظام, فهي ترمز إلى طقوس السحر الأسود التي اعتمدتها الأخوية منذ بداية تأسيسها, علما أن هذه الطقوس عينها, التي تشمل غالبا التضحية بالبشر لا تزال متبعة حتى يومنا هذا من قبل بعض الجمعيات السرية كجمعية الجمجمة و العظام الماسونية. و أن نظرتم إلى إشارات الفاتيكان ستلاحظون أن قبة بازيليك القديس بطرس و مفاتيحه المتصالبة, مقولبة على شكل الجمجمة و العظام عينها.

      من المنظمات السرية الأخرى التابعة للأخوية: جمعية الجمجمة و العظام, القائمة على مقربة من جامعة يال في نيو هافن في كونتيكت في الولايات المتحدة, أنها جمعية سرية يمارس أعضاؤها طقوس عبادة الشيطان, و أبرزهم الرئيس السابق للولايات المتحدة, جورج بوش الأب, الذي اشتهر أيضا بتنظيم عمليات تهريب المخدرات, و القتل المتسلسل, فضلا عن ولعه بالتحرش الجنسي بالأطفال.


      بعد مرور سنة, شهدت جمعية فرسان الهيكل تق...
      إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

      تعليق


      • #4
        معلومه مفيده وماذا بعد ؟
        [CENTER][SIZE=3][COLOR=red][COLOR=red][FONT=Book Antiqua][SIZE=7]اللهم صل على سيدنا محمد سيد الأولين والأخرين[/SIZE][/FONT][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

        تعليق


        • #5
          جزاك اللة خيرا اخونا الوليد ولم الزعل هذا تاريخ وما زال مستمر والعلم بالشيء خير من الجهل بة ولا يستطيع احد انكار وجودهم
          اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
          http://www.rasoulallah.net/

          http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

          http://almhalhal.maktoobblog.com/



          تعليق


          • #6
            مشكورين أخوتي أبو حمزة و المهلهل...

            أبو حمزة بالنسبة لسؤالك أصبر, كل شيء سوف يكون واضح, ولا أريد أن أحرق الموضوع بوضعه مرة واحدة...

            و أخوي المهلهل صحيح أنها تاريخ, ولكن معظم الناس ترفض هذا التاريخ الحقيقي ليس بكون أخوية فرسان الهيكل أن كانت موجودة أو لأ و لكن الموضوع أكبر من ذلك بكثير, و قد صادفت ليس فقط شخص أو شخصين و لكن الكثير الكثير من الناس ممن يرفضوا هذا التاريخ, و منهم المثقفين و الناس الدارسين, لذلك وجب علي التنبيه في بداية الموضوع...
            إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

            تعليق


            • #7
              جزاك الله خيرا , ونحن في انتظار باقي الموضوع .
              إن لم أكن أخلصت في طاعتك
              فأنني أطمع في رحمتك
              وإنما يشفع لي أنني
              قد عشت لا أشرك في وحدتك

              تعليق


              • #8
                جزاك الله كل خير اخي

                تعليق


                • #9
                  سيدي الباشا الوليد جزاك الله خير ذكرتني بنكته وقتها الان طيب كونك لم تكمل الموضوع بعد عن فرسان الباطل

                  بدوي مثل ابو فيصل يحكي معه واحد على التلفون والواضح انه كلام الشخص الذي يتكلم معه ملغوص ومقفى وغير مفهوم وهي خير معبر عن راينا وراي المسلمين فيهم

                  فماذا قال له البدوي :- انا ما ني بفاهم وش تقول لكن احتياطا الله يلعن ابوك

                  وهذا هو قولنا لفرسان القشل والرماد حاشاك الذين تتحدث عنهم

                  نقول

                  الله يلعنهم الجميع وبخيط منيع الاوائل منهم والاواخر احتياطاقوله البدوي وقبل ان نفهم الموضوع

                  جزاك الله خير وانار دربك بالايمان
                  [SIZE=5][COLOR=Red]شرعيه التاريخ وشرعيه السياسه لقاده وساده لايرضون ان تربطهم بالامه الا معامله الرجال للرجال فكانوا ولا زالوا اهلا لكل طاعه ورجوله وطيب وكرم عروبه هبوبها عطور انهم قاده الامه في عروقهم تجري دماء النبوه تذكرك وجوههم المشرقه بنور الرساله وعز الاسلام ومجد المسلمين و الخير المحمدي السرمدي انهم الهاشميين رووس قريش واهل البلد الحرام وساده الامه آل بيت الرسول عليه افضل الصلاه والسلام وعلى آله الطيبين[/COLOR][/SIZE]

                  تعليق


                  • #10
                    موضوع شيق ولقد أمضيت الكثير من الساعات لدراسه االماسونية ومعرفه كل شيء عنهم إلا أن أدركت أننا لسنا سوى عبيد لهذا النظام

                    تعليق

                    يعمل...
                    X