إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعدة من الاخوان في في حل فك هده الرموز

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مع العلم انه بعد حوالي 2 كلومتر تم استخراج دفينتين واحدة في شكل عربة يقودها حصانين من الدهب وكدالك صندوق يحتوي على نقود ثمينة قديمة من الدهب الحالص والاشخاص اللدين استخراجو الدفينة هم من اصديقائي
    [CENTER]
    [B][SIZE=5][COLOR=Blue] [/COLOR][/SIZE][/B][CENTER][B][SIZE=5][COLOR=Blue][CENTER][SIZE=5]انا لست محترفا بل اسعى الى الاحتراف [/SIZE][/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE][/B]
    [/CENTER]
    [gdwl][FONT=Arial][COLOR=Red][B][SIZE=4]قال صلى الله عليه وسلم { لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه[/SIZE][/B] [/COLOR][/FONT]
    [/gdwl]
    [/CENTER]

مرحبا بك اخي من تونس نورت المنتدى
      [CENTER]
      [B][SIZE=5][COLOR=Blue] [/COLOR][/SIZE][/B][CENTER][B][SIZE=5][COLOR=Blue][CENTER][SIZE=5]انا لست محترفا بل اسعى الى الاحتراف [/SIZE][/CENTER]
      [/COLOR][/SIZE][/B]
      [/CENTER]
      [gdwl][FONT=Arial][COLOR=Red][B][SIZE=4]قال صلى الله عليه وسلم { لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه[/SIZE][/B] [/COLOR][/FONT]
      [/gdwl]
      [/CENTER]

الله يحي كل اهل تونس

والله يحيي كل اهل المغرب العربي

اخوي تونسي

احب ان اقول لك حديثك جميل

بس هلا تخبرنا عن اصدقائك كيف تم حل الدفين والعثور علي مكانه

هل بخبير واشاره

ام بجهاز

ودي تحدثني عن القصه

بارك الله فيك
        [CENTER] [/CENTER]

السلام عليكم اخي ابو فيصل القصة هي ان احد اصدقائي كان له جد وهو شيخ ملم بهدا العلم وكان له خريطة حول مكان الدفين بجميع اشراته وتم التعامل مع حبير وهو عالم في الاثار وتحصل احيرا على دكتوراه في الاثار بفرنسا ولما استشرته في موضوع قال لي ان الدفائن من وحي الحيال انا اعرف انه ساعد اصدقائي واخد نصيبو
          [CENTER]
          [/COLOR][/SIZE][/B]
          [/CENTER]
          [/gdwl]
          [/CENTER]

اخي انا أيضا إبن بلدك و يمكنني مد المساعدة وأنا واحد من مجموعة متكاملة سأعطيك بعض الإضاحات عن القياسات للسداية و حرف ل و كلاهما مغارات

المشاركة الأصلية بواسطة نبيل مشاهدة المشاركة
              اخي انا أيضا إبن بلدك و يمكنني مد المساعدة وأنا واحد من مجموعة متكاملة سأعطيك بعض الإضاحات عن القياسات للسداية و حرف ل و كلاهما مغارات

حياك الله اخوي نبيل

واهلا وسهلا بك معنا

ادلو بدلوك وانا اخوك

واعنا ما لديك من علم

بارك الله فيك

واذا لديك اي تعليق علي اي موضوع تفضل

اهلا وسهلا بك
              [CENTER] [/CENTER]

مرحبا بك احي وشكرا لك ممكن المساعدة في الموضع
                [CENTER]
                [/COLOR][/SIZE][/B]
                [/CENTER]
                [/gdwl]
                [/CENTER]

الأخ التونسي ... بما أنك متأكد من أن الحجر ثابت فهذا على مسؤوليتك
                  الآن أخي حسب المقاسات المعطية هناك احتمالين للحل
                  وتنبيه لباقي الأخوة الأعضاء الإشارة تختلف مقاساتها وتحويلها حسب الحجر الموجودة عليها وحسب نقاط العلام الطبيعي
                  فليس التلحيل بهذه السؤول حول من سنتي إلى متر وخلصنا
                  ترا الموضوع كثير شائك شائك وفيه أخطاء كبيرة
                  المهم ...
                  أخي اتجه باتجاه البصمة اللي على الحجر ( الخط الصغير ) مسافة 14 متر تقريباً مع الزيادة والنقصان 2 متر
                  ستجد حجر مربع الشكل تقريباً وهو مخفي تحت التراب - يعني بدك شوية شغلة
                  هذا الحجر هو غطاء لسرداب الهروب ، وهو سرداب يمتد للقصر الروماني المذكور
                  وبه هدف مخفي - والله أعلم

الاحتمال الثاني :
                  جانب الصخرة باتجاه البصمة مسافة 1 متر تحفر لعمق متر تقريباً وستجد فتحة سرداب

اشتغل على الاحتمال الأول ، ولو ما بين شي معك بعد تنظيف المنطقة عند تحويل الممقاسات يعني بعد مسافة 14 متر
                  وإن لم تجد شيئ انتقل للاحتمال الثاني

ويرجى عدم عرض اي مساعدة خارجية ، بل ويمنع التواصل من خلال منتدانا ، فإن أحببت أن تقدم شيء لوجه الله هنا وليستفيد الكل من التجربة فمرحباً بك ، وغير ذلك فهو منافي لسياسات صرحنا المبارك

والله الموفق

شكرا لك اخي الكشاف على مساعدتك وياربي تكون من اصحاب الجنة كل عام وانت ب1000 خير يا رب
                    [CENTER]
                    [/COLOR][/SIZE][/B]
                    [/CENTER]
                    [/gdwl]
                    [/CENTER]

دعوتك تكفيني أخي التونسي
                      والله يبارك فيك ويجعل العام عام خير علينا كلنا
                      وينصر إخواننا في غزة

بارك الله فيك أخي التونسي وبكل أهل المغرب
                      مع إني تعلمت كثير بأمور السيمبول ( الرموز ) من إخواننا في المغرب

يعمل...
                      X