إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمه الله اما بالنسبه للصوره الاوله فقد عملت على تصويرها ووضع المقسات لها

اما بخصوص الاشاره الثانيه<الرمز البيزنطي< فوجدت على جه الشمال الشرقي على بعد 35متر رجم حجاره ووجدته منبوش وصورت احدحجارته ويوجد بها خراميه وجرن وعلى بعد منهايضا 15 متر ايضا رجم اخر ويوجد تل في نفس الاتجاه ولاكنه عن الرمز 900 متر او اكثر واليكم الصور وقد كتبت عليها الجه التي تمثلها

تفسير

السلام عليكم ورحمه الله مازلت انتضر الرد منكم ولكم جزيل الشكر

الاخ الياس العزيز
          فيما يتعلق بأشارة الصليب برأيي المتواضع اليك الحل بأذن الله تبارك وتعالى:
          -قم بقياس طول الضلع الاسفل اي الاطول وحول السنتمترات الى امتار تكون عندك المسافة اما الاتجاه هو اتجاه العكفة السفلى للضلع السفلي الاطول اي الشمال الشرقي .هذا والله اعلم واجل.
          بأنتظارك اخي

الاخ الياس العزيز,
            فيما يتعلق بالاشارة الثانية فهي ترمز الى بئر وفيه دفين وهي هندسية بأمتياز,وهذا هو الحل بأذن الله تبارك وتعالى والله اعلم واجل:
            -لدينا هنا اشارة دائرة وبمتصفها جرن صغير ويخرج من خط الدائرة سيال وبقربه خط مستقيم في هذه الحالة تبطل اي قياس للدائرة والجرن والسيال وتكون وحدة القياس هي الخط المستقيم :
            -يقاس الخط المستقيم مع تحويل السنتمترات الى امتار تكون هي المسافة اما الاتجاه فهو اتجاه السيال.
            على بركة الله
            بالتوفيق

االسلام عليكم ورحمه الله اخي العزيز اعذرني على عدم فهمك بماذا تقصد الخط المستقيم وهل تقصد به السيلان اللذان يخرجان من الجرن للدائره (خطين مستقيمين)
              التعديل الأخير تم بواسطة الياس مراشدة; الساعة 2010-07-19, 12:08 PM. سبب آخر: ارفاق ملف

اخي الياس العزيز,اقصد بالخط غير المنحرف وليس السيال المنحرف.تقبل تحياتي

اخى الياس بى النسبة لى رمز التفاحة و كم قلت انت فهى ليست كدلك و على كل ...... الان قص السيل اللدى يخرج من الجرن حتى لى السيل الدائرى و حوله و خد اتجاه السيل المنعوج و بعد كل هدا سوف تجد رمز التثبيت و ربمى يكون مخفى ابحث عنه فى الاتجاه المدكور و احدر انه مطمور غارق ... بئر

صحيح اخي جلال وهذا ما قصدته في تحليلي للاشارةتقبل تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
                      صحيح اخي جلال وهذا ما قصدته في تحليلي للاشارةتقبل تحياتي
                      اخى غاليونس نحن معك و من بعيد لاننا رئيناك مندمج مع الاخ السائل فلا نريد ان نفسد العرس فهوى بمثابة العرس و الحضرين تتفرج و كئس الشاى و السجارة و الكيف موجود

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ااخي العزيزغالينوس عند ذهابي للرمز البيزنطي وقياس الخط (7سم)المستقيم وتحويله لامتار كما ارشدتني وضعني في دائره مكونه من صف من ا لحجاره بشكل منتضم قمت بحفرها قبل عام ووجدت بها جرن مغلق بطينه الحكمه عثرت عليه بعد غسلي لارضيه ولم اجد به شيا سوى حصا رمل مثل رمل السيل وبعد تنظيفي له بدا يضيق ولم اصل لنهايه له حيث وضعت فيه قضيب من الحديد ولم احصل على نهايته بانتظا ر رايك اخي غالينوس وللك جزيل الشكروالاحترام

اخي الياس العزيز
                          لو سمحت صور لي الجرن وانزل صوره هنا وكذلك لو سمحت صور لي موقع الحفر اظن انك وصلت والله اعلم واجل
                          بأنتظارك اخي الكريم

اخي العزيز غالينوس اشكرك على سرعه الرد امابخصوص الجرن ساعمل على تصوير الدائره التي تحويه وساحتاج بعض الوقت لازاله التراب من الدائر ه لانها امتلئت بالتراب مع الايام اما بالوقت الحالي فانا احفر جانب الدائره وساوافيك بالصور بالغد انشاء الله وساعمل جاهدا على ان تكون الصور واضحه

الله يوفقك ويحرسك اخي الكريم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي غالينوس اليك الصور والت تمثل الجه الشماليه الشرقيه والتي عملت عليها
                                الملفات المرفقة

يعمل...
                                X