إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شعاع يخترق الظلام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شعاع يخترق الظلام

    ثق تماما أن هناك شعاع يخترق الظلام لذلك ......

    عندما تضيق بك السبل ولا تجد الطريق الذي تسلك وهناك طريق الهادية مفتوح لك ... فلا بد من شعاع يخترق الظلام .

    عندما تجد نفسك وحيدا بين الناس لسبب ما فيك ولا أحد يستوقفك ولا أحد يناديك ليسمعك وتسمع النداء للصلاة يطلبك رب العزة لزيارة بيته لتكون في حضرته ....... فاعلم أن هناك شعاع يخترق الظلام .

    عندما تجد نفسك وحيدا لا تجد حضنا نقيا طيبا ترتمي به فتراك أمك فتحتضنك بكل مشاعر القوة والعطف .... فاعلم أن هناك شعاع يخترق الظلام .

    عندما تذرف دموع العيون وتجري مجرى السيل على وجنتيك من قسوة الحياة فتجد زوجتك تمسح تلك الدموع برقة بيداها الناعمتان وتحتضنهما .... فاعلم أن هناك شعاع يخترق الظلام .

    عندما تعمل ليلا نهارا في كل يوم وتشعر بحدة التعب لتأمين لقمة العيش لآل بيتك وتحتمل مذلة الناس وتشعر بالكآبة والهم فتدخل بيتك فتجد إبنك ينتظرك بإبتسامة جميلة ..... فاعلم أن هناك شعاع يخترق الظلام .

    عندما يضيع العمر في الشقاء ويفنى شبابك ويعتريه الرخاء وتشعر بنهاية اللقاء فتجد أولادك وبناتك كلا وصل إلى ما تريد مقابل ما منك ضاع .... فاعلم أن هناك شعاع في الظلام .

    عندما تحيا فقيرا موحدا قابلا غير مدبر إلى الله متحملا ظروف الحياة من الفقر وتمنع نفسك من الحرام لعلمك بالجزاء من الله .... فاعلم أن هناك شعاع يخترق الظلام .

    عندما تفقد كل ملذات الحياة من مال وجمال ومنصب لقلة الحيلة لإرضاء الله عز وجل وتجد كل هادي الصفات في تعلم دين الله وترقى به رقي العظماء مستغنيا عن تلك الملذات ........... فاعلم أن هناك شعاع يخترق الظلام .

    عندما تفقد الأمل وتصاب مصاب عظيم وترجوا الله أن يفرج همك ويكون أحد أسباب تفريج الهم وجود أصدقاء لك في جراسا الحبيبة ...... فاعلم أن هناك شعاع يخترق الظلام .

    عندما يحين الليل وينقشع النور ويبدأ الظلام بسيادة الكون وتجلس على شرفة المنزل لحتى الصباح ويبدأ شعاع الشمس بثقب فجوة في غيمة الظلام وتجد ذلك الشعاع يخترق كل الظلمات ليصل إلى وجهك المظلم فتعكس أنفاسك ذلك الشعاع ..... فاعلم أن هناك شعاع يخترق الظلام
    http://www.ghoraba.net/upp/00/7_1249870506.jpg

  • #2
    ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل


    بارك الله فيك أخي أبو ناصر
    وأغلب مواضيعك تخاطب الروح
    ===========================
    اللهم أرزقني الصحة والعافية
    ===========================

    تعليق


    • #3
      شكرا لك اخي ابن بطوطه هذا من لطفك
      http://www.ghoraba.net/upp/00/7_1249870506.jpg

      تعليق

      يعمل...
      X