إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن على شكل قلب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن على شكل قلب

السلام عليكم اخواني
    هل هذا جرن على شكل قلب والا انا بلشت اتوهم ؟
    بصراحة انا شاك فيه وبدي رأيكم بارك الله فيكم
    هذا الجرن على صخرة ثابتة وكبيرة جدا , القياسات والاتجاهات على الصورة عمق الجرن 3 سم
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	جرن.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	73.5 كيلوبايت 
الهوية:	760713
    الى الشمال من الجرن مسافة 3 او 4 متر
    يوجد اشارة X على صخرة غير ثابتة 1,5 متر

الإسم:	اكس.jpg 
الحجم:	56.2 كيلوبايت 
الهوية:	760715
    وهذه صورة الصخرة التي عليها ال X

الإسم:	صخرة.jpg 
الحجم:	58.0 كيلوبايت 
الهوية:	760716
    لا ادري هل هي صحيحة او طبيعية واذا كانت صحيحة هل هي تركية او لحضارة اخرى
    ارجو منكم المساعدة
    [CENTER][FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=seagreen][I]لا اله الا الله محمد رسول الله[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

اخي وائل الجرن لايوجد به شيء مميز لتحديد الاتجاه سوى راس القلب

ابحث باتجاه الشمال لغاية 10 امتار عن قبر

وتاكد من الصخره التي عليها الاكس هل تحتها فراغ بامكانك الحفر من الجنب

دون الحاجه الى تحريكها
    اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

اخى وائل هو جرن و على شكل قلب هدا صحيح و لكن الاكس مكانها ليس فى الاتجاه الصحيح ....... الاكس هيا علمة التثبيت و يجب ان تكون فى اتجاه فتحت القلب اعنى الغرب و لا تتعدا 10 م و نحن معك يا وائل لعلها تصدف هده المرة

اخي المهلهل تسلم على الرد السريع
        هل هي اشارة قلب ولا جرن على شكل قلب
        وهل اشارة الاكس صحيحة ؟ لانه فيه ضلع من الاضلاع اطول من الباقي
        بصراحة يا خوي انا اول مرة بشوف اشارة اكس على الواقع - بس لا تحكي لحدا وانا اخوك هذا سر -
        [CENTER][FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=seagreen][I]لا اله الا الله محمد رسول الله[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

ههههههههه
          لاتخاف محد يشوف
          اخي ارى انه جرن على شكل قلب ورايي ليس نهائي
          سيدخل الاخوان ويدلو بدلوهم واتمنى لك التوفيق
          اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
          http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

لا تقل هدا الكلام يا وائل وشوش فى الادن كى لا يسمعك احد و اجبنى على سئلى ...هل صخرة الاكس منقولة من مكانها ام لا

اخى وائل هو جرن و على شكل قلب هدا صحيح و لكن الاكس مكانها ليس فى الاتجاه الصحيح ....... الاكس هيا علمة (علامة) التثبيت و يجب ان تكون فى اتجاه فتحت( فتحة) القلب اعنى الغرب و لا تتعدا 10 م و نحن معك يا وائل لعلها تصدف هده المرة

اخوي جلال حياك الله ياخوي والله اني حبيتك في الله .. اهنئك على بداية تحسن الاملاء في كتابتك وارجو منك المثابرة وارجو لك التوفيق من الله بمساعدة اخونا المهلهل
              علامة الاكس ممكن انها تكون تثبيت لاشارة اخرى ؟ وبالصدفة تواجدت بالقرب من الجرن - الله اعلم -
              انها تصدف هالمرة الله اعلم الله يرزقنا جميعا ان شاء الله
              انتم معي وانا معكو جميعا اخوان بعون الله تعالى وبارك الله فيكم
              بس عندي سؤال صغير لك شو معنى - تخمم عالعيال - والله ما فهمتها

اخوي صخرة الاكس لا اعتقد انها منقوله من مكانها لاسباب:
                1 - انها كبيرة دائرية قطرها متر ونصف وسمكها 30 سم
                2- التربة حولها كما هي مش اقل من 50 سنة
                3- ليس هناك اي دليل انها تحركت من مكان قريب لانه صعب تحريكها

اخى وائل بارك الله فيك على اصلاح الخطأ لكنى لا احسدكم على حسن كتابتكم و لكنى ابكى على نفسى لانى لم اتعلم و لم ادخل مدرسة حتى ليوم واحد هدا مااعطانى ربى و على قدر جهدى و لكنها تتحسن بصورة تدريجية و الجواب على سؤالك .......... تخمم على العيال ............. كل رب بيت يخمم و يفكر على اطفاله ماذا ينقصهم ماذا يحتاجون
                  التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2010-07-22, 02:38 PM.

يا وائل ماذا يوجد فى اتجاه فتحة القلب و في حدود 8 الى 10 م هل يوجد قبر و ادا لم تراه ابحث عنه انه قبر لامرأة
                    التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2010-07-22, 02:35 PM.

اخوي جلال الطيب طيب القلب واللسان وانا اخوك وانته منهم .. ماهو بالعلم ولا بالشهادات
                      ارجو ان لا تزعل مني ياخوي - ولا توخذ على خاطرك -انا كنت مفكر انه لغتك العربية ضعيفة بس . لانها ليست اللغة الرئيسة في بلدكم
                      --- في حدود 8- 10 امتار باتجاه فتحة القلب لم انتبه لشيء مميز لانه الاشارة لسه طازه يعني مبارح لقيتها والقلب كن فيه تراب ومش مبين
                      اليوم ان شاء الله اروح المكان ونبلش شغل فيه ونرجع لدوشة الراس - بس بيني وبينك مبسوط لاني رح اتريح شوية من القفل -
                      ومرة اخرى ارجو ان تقبل اعتذاري الشديد

يا وائل ربى معاك و ربى يسطر عليك و الله لانى زعلان انا فرحان و هده المرة ليس قفل الله لا يقفلها فى ئجوهنا هلمرة قلب حب و سوف تصدف معك بى ادن من ربى يا و ائل قص القلب من ئوله الى اخره و بدون ثلم و الاتجاه اتجه مع اتجاه الثلم حتا ئدا لم ترى شئ احفر لعلك تعثر فى القبر لا تيئس

المشاركة الأصلية بواسطة جلال مشاهدة المشاركة
                          يا وائل ماذا يوجد فى اتجاه فتحة القلب و في حدود 8 الى 10 م هل يوجد قبر و ادا لم تراه ابحث عنه انه قبر لامرأة
                          نعم جلال واني اعتقد ايضا انه قبر امرأه به دفين بعشره امتارمن الاشاره .

عجبا اين السيد و ائل لم يدخل لى المنتداء رغم انه وقت دوامه ام اليوم يوم عطلته ... ربى يجيب الخير

ينتابني شي من القلق بسبب غياب وائل حقيقه

وقد يكون انشغل في خير ارجو من الله ان يكون بصحه ونتائج تفرح

يعمل...
                              X