إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن منحوت باتقان شديد ارجوا التفسير لاهل الخبرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي العزيز درهب
    اعرب لك عن انني مسرور وحزين في آن واحد:
    مسرور لانك ذاهب الى ما تريد وتصبو من اجل مستقبل باهر وافضل واتمنى لك من كل قلبي النجاح والسؤدد في سفرك الى بلاد الغربة.
    حزين لاني لمست فيك اخي روح الاخ الاخلاقي المضطلع وان انقطاعك عنا خسارة لي اولا" كونك اخ في المنتدى وكونك تبدي رأيك بأحترام وهذا ما نقتقد اليه هنا في بعض المشاركات فعلا" خسارة لي والله اعلم وشهيد على ما اقول.
    والآن لنترك مشاعرنا جانبا" ولننتقل الى الاشارات:
    -ملاحظتك اؤيدها جملة" وتفصيلا" عن الجرن الاول
    -اما الجرن الاخير فتبعا" لعلمي المتواضع وما اوتيت من العلم الا قليلا اصر انها اشارة من صنع البشر والسيالات حقيقية ايضا" وتحليلها كما اسلفت سابقا" وما على صاحب الاشارة الا الاختيار والتطبيق بين الحلول المعطاة له وبعدها نبني على الشيء مقتضاه.
    رعاك وحماك الله اخي الكريم وسفر موفق.

اخى درهم قلب صافى و نيتك سليمة خليك من اخوك غاليونس الان هل فى فنزويلا لا يوجد النات ادخل الى ئى توب نات و ادخل الى منتداك و احكى مع اصدقئك ......... و مع العلم انهم سيلان و رغم انفك سيلان هههههههههه........هههههههههه

يا عمى الدريهم لا تزعل منك عمك غاليونس اه....هههههه

اخواني الاعزاء
          انا واخي جلال صوتان والاخ المهلهل والاخ درهب صوتان اي التعادل هههههه تقبلوا تحياتي الحارة.

يقول جلال :

اخى درهم قلب صافى و نيتك سليمة خليك من اخوك غاليونس الان هل فى فنزويلا لا يوجد النات ادخل الى ئى توب نات و ادخل الى منتداك و احكى مع اصدقئك
            اخي سالت عن الشركة
            التي نعمل بها نظامها قاسي وان سنحت الفرصة
            الاسبقية للحديث للاولاد والاسرة والوالد
            ......... و مع العلم انهم سيلان و رغم انفك سيلان هههههههههه........هههههههههه
            أخي صدقت فقد ضحكت كثيرا عندما قرأت جملتك الأخيرة حتى تورد وجهي احمرارا
            وخرج سيالاان من انفي
            لذلك اقول نعم انهم سيالان وهاانا امسحهما من تحت مغارتي انفي
            هههههههههههههههههه

والسيالان هل يخرجان من جرنين كبيرين؟ اتمنى التصوير ليكون التحليل صحيحا" هههههههه تحياتي لالطف اخوة.

اخي الحبيب غالنيوس

ارجو الدخول على جوجل ايرث والنضر الى المنطقه السوداء الممتده

من اواسط حوران عبر شرق الاردن وغرب العراق الى اواسط الجزيره العربيه

وستجدها مصنفه على انها اراضي بركانيه بالتصنيف العالمي وعلى ارض

الواقع اذا رايتها تستغرب فهي محروقه حرق كامل حتى حجارتها لاتنمو عليها

الفطريات الطبيعيه هذه المنطقه غنيه جدا وبها من الاشارات مالا تصدقه

فلقد راينا بها الراهب والاسد واللبوة والحيه والجمل والعقرب واشارات جرون

مانزل الله بها من سلطان لكن هل تعرف ماقصة هذه المنطقه؟؟

لقد تعرضت لسخط من الله تعالى وزلزلت بشده وضربتها الصواعق والبراكين

وبوقت متاخر من التاريخ حتى غيرت كل معالمها واصبحت بائده كأهلها

الاقوام البائدون والعياذ بالله
                وعليه لن تجد اشاره في مكانها ابدا ولن تفلح بحل اي اشاره بها

الا كالاشارات التي في طور او جانب وادي صخري قد تكون تحركت بشكل بسيط

فعليه انا لااشجع اي انسان بالتعب بها الا اذا كان متاكد بشكل اليقين

والاجهزه مهزومه امامها لان حجارتها وتربتها خليط من جميع المعادن

ارجو ان اكون وفقت لتوضيح ولو القليل لاخواني
                اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

يا عمى الدرهم الله يوفقك فى عملك و ترجع الى الاولاد سالم غانم بقدرة ربى اخى درهم كلم الاولاد و لا تنس ئم الاولاد و كل العائلة اجمعين اعطى من وقتك الينا حتى 5 دقائق لى تسلم علينا ........... و هم سيلان و قد خرجاء من انفك اناء برئ منك هههههههه

اخي الغالي المهلهل
                    اشكرك جزيل الشكر على المعلومة القيمة وسأدخل غوغل لأراها.
                    تقبل تحياتي

بسم الله
                      يقول اخي غالنوس:
                      والسيالان هل يخرجان من جرنين كبيرين؟ اتمنى التصوير ليكون التحليل صحيحا" هههههههه تحياتي لالطف اخوة.
                      وانا اقول :
                      يااخ غالنوس انك صديق غالي
                      لقد تتبعت مخرج السيالان فهما ينبعان من من مغارتين عميقتين
                      وربما داخلهما منظور مقدوني
                      فنحن نريد النجدة من يونان
                      انني افخر بصداقتكما جلال غالنوس المهلهل وكل الاحبة

اخي الغالي المهلهل,
                        بعض المراجع الدولية المختصة بعلم الآثار تؤكد ان المنطقة التي اشرت اليها هي منطقة سدوم وعمورة اللتين دمرتا تدميرا" كاملا" بغضب من الله العزيز الجبار.
                        تحياتي
                        المشاركة الأصلية بواسطة المهلهل مشاهدة المشاركة
                        اخي الحبيب غالنيوس

ارجو الدخول على جوجل ايرث والنضر الى المنطقه السوداء الممتده

من اواسط حوران عبر شرق الاردن وغرب العراق الى اواسط الجزيره العربيه

وستجدها مصنفه على انها اراضي بركانيه بالتصنيف العالمي وعلى ارض

الواقع اذا رايتها تستغرب فهي محروقه حرق كامل حتى حجارتها لاتنمو عليها

الفطريات الطبيعيه هذه المنطقه غنيه جدا وبها من الاشارات مالا تصدقه

فلقد راينا بها الراهب والاسد واللبوة والحيه والجمل والعقرب واشارات جرون

مانزل الله بها من سلطان لكن هل تعرف ماقصة هذه المنطقه؟؟

لقد تعرضت لسخط من الله تعالى وزلزلت بشده وضربتها الصواعق والبراكين

وبوقت متاخر من التاريخ حتى غيرت كل معالمها واصبحت بائده كأهلها

الاقوام البائدون والعياذ بالله
                        وعليه لن تجد اشاره في مكانها ابدا ولن تفلح بحل اي اشاره بها

الا كالاشارات التي في طور او جانب وادي صخري قد تكون تحركت بشكل بسيط

فعليه انا لااشجع اي انسان بالتعب بها الا اذا كان متاكد بشكل اليقين

والاجهزه مهزومه امامها لان حجارتها وتربتها خليط من جميع المعادن

ارجو ان اكون وفقت لتوضيح ولو القليل لاخواني

الحمدلله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد
                          اشكركم جميعا من اعماق قلبي صراحة لم تقصروا في المساعدة والتحليل تحليل الاخ غلينوس صحيح مائة بالمائة لقد ذهبت الى المكان وتأكد من تحليله وتبين انه صحيح وهو لبئر ماء قديمة جدا حيث ان الجرن الكبير الناعم بجنبه الجرن الصغير الخشن بمسافة 4 امتار تقريباً وعندما وقفت على الصدع او مايشبه السيال بالجرن الصغير شاهدت كومة من التراب في وسط الوادي فعلاً وذهبت اليه ووجدنا بئر قديمة جدا
                          اشكرك اخي غلينوس وانت اخي درهب والاخ المهلهل وبارك الله فيكم جميعا
                          الخلاصة تم فك اللغز بواسطة غلينوس وهو بئر قديمة والحمدلله رب العالمين

اخي العزيز الوافي
                            لك مني اجمل تحية وانا "اعوذ بالله من كلمة انا" واخواني بخدمتك في اي شيء يتعلق بالاشارات ان شاء الله رب العالمين.
                            دعاؤنا لك بالتوفيق انت لها الآن وعلى بركة الله اخي الكريم.

الله يوفقنا واياك ... من اصاب فمن عند الله ومن اخطى فمن نفسه
                              اهنيك اخوي غالينوس على تحليلك وماشاء الله عليك

اخي العزيز الخزن دار
                                الله يبارك فيك واضيف ان باقي الاخوة لم يقصروا وافتخر بما لديهم من خبرة واخلاق حميدة فلديهم مخزون في غاية الاهمية من الخبرة والمعرفة في تحليل الاشارات وجل من لا يخطئ.
                                تقبل تحياتي اخي الكريم

يعمل...
                                X