إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خمس طلقات تركيه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة القلب الحر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله
    الأخ أبو نغم:
    اشارة الطلقات منفصلة عن اشارة التي أي لا علاقة لهذه بالاخرى هذا أولا.
    ثانيا سنبدأ باشارة الطلقات اذكر لي الاتجاهات بين الطلقات و الشاهدة و الجرن و ما هي المسافات بين كل اشارتين و أريد أن أسألك هل يوجد شجرة معمرة بالمكان أم لا و أريد منك أخي الكريم رؤية الطلقات فهي يجب أن تحتوي رقم 5 و انظر بالمكان هل يوجد رقم 5 بالعربي على صخرة ما ؟
    انت قلت في مشاركه سابقه

الرقم 17 يدل على وجود شجرة معمرة وحيدة على تلة و هكذا ...

والرقم 5 ايظن يدل علي شجره معمرة وحيدة على تلة ...... !!!!

هل كل الارقام متشابهه المعالم ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة صباحو; الساعة 2011-09-15, 09:29 AM.
    [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
    ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
    ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
    ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
    ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

أخي حجاجي أنا لم أقل هنا أن الرقم 5 يدل على شجرة أو على شجرة وحيدة على تل اقرأ ما قلته جيدا و توقف عن ملاحقة ما أكتب فصاحب الموضوع سألني عن اشارته و أجبته و أرجو أن تدعني أكمل معه عسى أن يستفيد.

اخي القلب الحر
        جزاك الله كل خير لما تفينا من علمك ولما تتحمل من عناء لافادتنا
        اخي العزيز

ارجو ان تعذرني لتاخري بالرد حيث ان الوقت ليس بايدينا

المهم ان اتجاهات الطلقات موضحه بالصوره والمرفق فيها الوبوصله
        بالنسبه للجرن فهو يبعد 15خطوه تقريبا عن الطلقات باتجاه الجنوب او الجنوب الغربي بعمق 17 سم وعرض 17 سم كما يوجد على بعد 25 تقريبا جرن صغير على طرف الطريق الصخري وبجانبه قص صخري على طرف الطريق الصخري ويطل على اوادي وعلى الجبل المقابل مرفق الصوره
        بالنسبه للقبر فهو يبعد مسافه 10متر تقريبا عن الطلقات باتجاه الشمال الغربي

بالنسبه للصوره التي تحتوي xxxoفهي اقرب ما تكون للرقم خمسه وهي تقع على بعد 50 سم عن حرف التي ولم الاحظ وجود الرقم خمسه عند الطلقات او بالقرب منها

كما انه لاتوجود اشجار معمره بالمنطقه او حتى قلاع قديمه
        الملفات المرفقة

اخي العزيز بالنسبه لحرف التي حيث يوجد على امتداد ضخري بطول 40 متر تقريبا في بدايه واد بين جبلين وفي نهايته يتصل مع طريق صخري

الحرف طول اضلاعه 8 سم لكل طرف والضلع الطويل 12 سم ويوجد على بعد 50 سم علامه xxxoباتجاه القبله تقريبا وعلى بعد 70 سم باتجاه الجنوب الشرقي جرن صغير يمقدار قطر الاصبع. قبلها يوجد علامه f وعلامتي $$ وقدم بطول 22 سم

على بعد 150 سم من الحرف علامه مربع وبها اكس كما هم مبين بالصوره

ارجو طرح اي سؤوال وانا جاهز للاجابه
          الملفات المرفقة

أخي ابو نغم أريد منك أن تقف على القبر و تتجه شمال شرق مسافة لا تتعدى 13 متر ماذا يوجد ؟ و إن لم ترى شيء افحص بجهاز في المسافة الواقعة بين 9 إلى 13 متر و ننتظر النتائج.
            موفق

اخي ابو نغم
              الله يرزقك من حيث لاتحتسب

ابي منك طلب
              فقط
              وتاتي بالرد بعد ما تنفذه
              بما انك وجدت طلق فارغ
              وبحكم التجربة
              طالبك
              انك تنظر الى الارض قبل ان تنظر الى الاشارات لعل وعسى تجد شي سقط من متاع الاتراك
              والقصد هنا
              ربما تجد اشياء ثمينة
              وبما انك وجدت طلق يتبادر بذهنك مالداعي له يكون الاحتمال
              معركة
              او رمي لتثبيت الدفين
              لكن ركز معي هل يوجد رجوم او تبة مرتفعة عن الارض تحس انها ليست طبيعية محروثة .

اخي العزيز القلب الحر
                اخي العزيز البواردي

بصراحه نحن لا نملك جهاز ونحن بانتظار احد الاصدقاء ان يقوم بتامين جهاز للفحص
                وبالنسبه للارض لا اعتقد ان يكون هناك بعض الاغراض الثمينه سقطط منهم وبقيت لغايه الان بسبب تواجد الرعيان في المنطقه اضافه الى ان المنطقه صخريه.

ساذهب في القريب العاجل للموقع انشاء الله حتى وان لم يتم تامين الجهاز

الله يرزقك ويرزق المسلمين اجمعين

اللهم ارزقه من واسع فضلك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      أخي العزيز ابو نغم لماذا اهملت هذا الموقع يبدو انه مهم . اذا كانت المنطقة صالحة للعمل وتستطيع الوصول اليها اعد طرح الموضوع لنبحث مع الاخوان حل الدليلة . بالتوفيق انشاءالله
                      [SIZE=4]​( ليس كل ما يلمع ذهباً )[/SIZE]

يعمل...
                      X