إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لاتوجد صور سامحوني لكن ماالعمل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله يا يابو فيصل لا نظارة ولا شي بس المشكلة في الطمم يا أخوان أنا حكيت من الأول ايش المشكلة.
    والي حفروا ما عندهم خبرة وأنا ماكنت معهم المكان لهذة الحظة كما هو لم يصب من أكتر من 20 يوم
    بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

المشاركة الأصلية بواسطة أبو طلال مشاهدة المشاركة
      أنا معكم شو اساوي الحين
      شو اساوى هل حين واش عندك تساوى اليوم و عند انتهاء دوامك تدهب الى البئر و تنزل و معك بطرية كبيرة و ادا انت ما عندك بطرية تعال خد منى ههههههه و تفحص كل كبيرة و صغيرة و بى الخصوص الدرج لم يضعونهم بى بلاش و اتبع كل شئ موضوع بى الايدى و بى الخصوص الشئ الصلب منه....... و نحن معك و انت زودنا بى كل جديد يحصل معك

ابشر ان شاء الله غدا باذن الله ,اليوم مستحيل لظروف عند صديقي , وأشكركم على ردة الفعل أخي جلال أبوفيصل الأعزاء
        بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

الله معك و نحن معك وبى اشارة منك تجدنا فى جنبك مثل المصباح السحرى نخرج لك فى الساعة و الحين

المشاركة الأصلية بواسطة جلال مشاهدة المشاركة
            الله معك و نحن معك وبى اشارة منك تجدنا فى جنبك مثل المصباح السحرى نخرج لك فى الساعة و الحين
            قدها وقدود وأنا أخوك يا أصيل
            بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

أخي جلال كيف الحال ورمضان مبارك لنا ولكم أجمعين

جلال صديقي, لقد وصلنا في هذا المكان داخل أخر غرفة على الشمال الى جدار مبني من حجارة تصفيط ملحومة بطينة الحكمة ,الجدار بطول 2.3 م بعرض 70سم تم تفجير الجزء الأعلى منة ظننا بنا أن الباب لاشك خلفة ولكن الى هذة الحظة لم نجد لاباب ولا سخام ,الأحجار كبيرة أخذت نصيحة من شخص بأن أزيل الجدار كاملا مع انة صعب جدا ,لكن باذن الله سوف يتم تفجيرة عن بكرة أبية .

حاولنا الماء والماح لم ينجح في تخفيف الصلابة ,سأحاول التصوير مجددا غدا ان شاء الله
              بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

وينك ياجلال ....وين الشباب .... كمن تمنيت أن تكون مشاركات واقتراحات اليوم قبل الذهاب الى الموقع ,ان شاء الله يأصورها فيديو وصور ثابتة اليوم.

يالله توكلت عليك تعزمن تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير.

السلام عليكم .
                بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

أخي البلهاوي ,جلال ,وينكم يالنشامى ,لقد قمنا بتفخير الجزء الأعلى كاملا لم توجد أي علامة الى الأن سوف أزودكم بالفيديو والصور اليوم باذن الله
                  بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

أبو فيصل ....الفزعة والي يرحم والديك
                    الرجال جاهز ....
                    بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

موضوعي أصبح مدعوما بصور وفيديو كما وعدتكم

يالنشامى الموضوع الأن مدعوم بصور , خبروني شو رأيكم عذرا على التصوير لكن أفضل من هيك عبث
                      الملفات المرفقة
                      بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

http://www.4shared.com/video/52xUFGSc/20100820010.html
                        http://www.4shared.com/video/iK6Ze69B/20100819009.html
                        بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

ابو طلال صباح الخير اخوى طلال لا تلمنى رمضان و التفكير على قده و انا فى رمضان لا اشتغل اقضى كامل اليوم فى النوم او اشتغل لى ساعة او ساعتين .... على كل اين و صلت الامور خلينى نحكى شوى و الله توحشتك و توحشت الحكى معك

هلا والله صباح النور والله ....شلونك
                            عزيزي جلال هل اطلعت على الفيديو والصور , لقد قمنا بازالة معظمها ولكن الغريب انة لاتوجد علامة لمكان الباب او لأي شيء ؟ سوف تحاول ازالة هذا الحائط المدعم بطينة الحكمة اللعينة وسأزودكم بصور حديثة كلما انتهينا من جزء معين .

جلال والله الك وحشة ياطيب ,سأرسل لك على الخاص ايميلي أو تستطيع أن تطلبة من أبو فيصل وقسم الأدارة...

جزاكم الله خيرا جميعا
                            بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

أعتقد بأني سوف انهي الموضوع لوحدي هنا ,من أحب المشاركة فله ذلك .....
                              والله ياشباب ما كان ظني هيك فيكم ...رمضان شهر كريم وشهر عمل والعمل عبادة بس الظاهر مؤثر على الأخر
                              صور أحضرنا فيديو أحضرنا ولم يعلق سوى جلال حديثا

المشاركة الأصلية بواسطة البلهاوي ابو غالب المقدسي مشاهدة المشاركة
                              الله اعلم غرفة دفن وهناك غرفة اخرى جنائزية فيها اغراض هذا الميت ومن الوصف الي وصفته يبدو انو صاحب القبر مهم

لكن اخي هات صور للبئر والقبر يعني اقل ما فيها شاركنا هالمغامرة ولا تقلق رح نتابع معك

واذا الك رزقة بتلاقيها عفكرة 90 % مما قلته صحيح وهناك يكون غرفة ثانوية مخفية ومموهة فيها كنز الميت
                              وينك أخي أبو غالب

تحياتي لكم جميعا وتحملوني معلش ,أنا بعذر الجميع لأنشغالاتهم في رمضان
                              بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

و الله لك احق يا ابو طلال هل جماعة ما يرون بى العشرة انت تجرى و تجرى ... من مشاركة الى مشاركة و من شارع الى شارع ومن فيلة ال فيلة ومن بلاد الى بلاد و تعبك راح هدر لم يردون لك الجميل بل بى العكس هم علقو الاوسمة و انت مدا جنيت حتى رد على سئل مافى هههههههههههههههه

يعمل...
                                X