إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لاتوجد صور سامحوني لكن ماالعمل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ان رزقي على الله ياجلال ,,,,
    والله لا أتمنى الا الخير لكم جميعا , لكن منطقيا توقعت ردة فعل غير شكل , والله أعلم أن الهدف أصبح قريبا وكم تمنيت المشاركة من الشباب أولا بأول , لأكشف للعالم المشككين بالدفائن عن طريق تصويري الفيديو والعادي ان الدفائن موجودة باذن الله .

أخي الكريم جلال جزاك الله خيرا وان شاء الله نراك شخصيا , فأنتم اخوة وأعزاء (حتى لو ماشاركتو ههههههه)

جزاكم الله كل الخير ,

أما الأن .....جلال أفندي شوفت الفيديو والصور ولا لسة السيجارة بتسلخ في مخك ؟ ههههههههه
    بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

اخى ابو طلال ههههههههه ...هههههههههه ...ههههههههه الله يعطيك الصحة و الله ماريت ناس تحفر بى هل كيفية و بى هده الراحة و صور الفدى اكثر من رائعة يا ابو طلال لالالالالالالالالالالالالالالالالالا تيئس و لا تخلى حرم مسمار فى الجدران الاربعة لا تكسره و لا تترك مكان مصمار فى الارضية لا تكسره الباب موجود ... موجود لا مجال لى الشك حتى 1 فى 100 ... مدا صار مع الدرجتين ...
      و بى النسبة لى السجارة لقد بدعت بى حياتى و كسرت رئسى و رقبتى و لم تترك لى ضلع صحيح و كل اعضامى تشتت و كثرت عندى المشاكل الى حد الساعة و على حد اليوم 4 خصمات و 2 قضاية و 25 غرزة و 7 فى المستشفى و 3 و فيات ههههههههههه

أخي جلال والله انت على راسي من فوق ياطيب يا ابن الأجوايد
        والله ياجلال الحفر تحت كما تفضلت سهل ممتنع توجد راحة والله الحمد سيدي , ولا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس .
        فرزقتي ان كتبت لي لن يأخذها أحد غيري بأذن الله, لكن ياجلال الأنفس مش واحدة يعني ممكن ناس تصبر وناس تفلسع , لكن اسأل الله الثبات لنا .

أخي جلال جزاك الله كل الخير والله لو أنت قريب لأحضرتك مباشرة , لكن اسأل الله التوفيق للجميع....
        بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

الاخ ابوطلال اتمنى ان تعذر المشرفين فرمضان لة وضع خاص
          اخى ابو طلال الدرج لم يوضع عبث وصدقنى ابصم بالعشرة ان الدفين فى الغرفة التى يودى اليها الدرج واتمنى ان تركز فى الحفر فى الجهة المقابلة للدرج ولاتنس ارضية الغرفة وخاصة وسط الغرفة
          اتمنى لك التوفيق ولاتنس اخبارنا بكل جديد فنحن نتابعك بصمت اتمنى لك التوفيق من كل قلبى ولاتنس حق اللة فى الدفين
          [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]قرآن يتلى 24ساعة

[/SIZE][/FONT][URL="http://www.tvquran.com/Fares.htm"][FONT=Book Antiqua][SIZE=4]http://www.tvquran.com/Fares.htm[/SIZE][/FONT][/URL]

[FONT=Book Antiqua][SIZE=4]وزعه لكل اللي عندك

لو يسمعونه تاخذ اجرهم إن شاء الله

حتى وانت متوفي بعد عمر طويل

فأنصحك
          لا تفوت الفرصة عليك
          قرآناً يتلى إلى يوم القيامة [/SIZE][/FONT]

هلا أبو تركي ,وحياك الله ياطيب
            أخي الكريم أدري الدنيا رمضان والناس ياربي لك الحمد صايمة وربي يتقبل أميــــــــــــن , بس يا أخوان والله العمل عبادة , المهم لقد وصلنا الى الارضية التي أسفل الجدار من يمين الجدارالى نهايتها من الخلف فقط ولم نجد شيئا مطلقا وضعنا انارة شديدة لكي نرى ما هو مخفي لم نجد شيء ,لكي لايفقدوا الأمل الشباب بلشوا حفر تحت الأرضية ب30 سم وفي نفس الحيطة الخلفية التي كانت مغلقة بهذا الجدار الذي دمر أكثر من نصفة ولا شيء على الاطلاق ,لا اشارة لا باب لا طاقة ولاشيء .

نحتاج جهاز يا أخوان يا بوفيصل ,بو سلمى ,يونان , ولا يهونو الأخوان , والله الجماعة هلكوا مبارح والكل انسم بدنة حتى قرر يسكرها بعد العيد ,لعل الله يسر أمرها قبل العيد

سأزودكم بالصور غدا ان شاء الله ,
            بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

المشاركة الأصلية بواسطة ابوتركى مشاهدة المشاركة
              الاخ ابوطلال اتمنى ان تعذر المشرفين فرمضان لة وضع خاص
              اخى ابو طلال الدرج لم يوضع عبث وصدقنى ابصم بالعشرة ان الدفين فى الغرفة التى يودى اليها الدرج واتمنى ان تركز فى الحفر فى الجهة المقابلة للدرج ولاتنس ارضية الغرفة وخاصة وسط الغرفة
              اتمنى لك التوفيق ولاتنس اخبارنا بكل جديد فنحن نتابعك بصمت اتمنى لك التوفيق من كل قلبى ولاتنس حق اللة فى الدفين
              أخي الكريم أبو تركي ,حياك الله ياطيب مرة اخرى ,لكن سيدي الدرج يوصلك الى ممر ضيق من الأعلى ثم توصلك الى ما يشبة الصليب " هذة صورة تقريبية

right click
              save picture
              after save please right click on the picture then chose open with paint.
              thank you
              الملفات المرفقة
              بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

يا ابو طلال اصبر و سوف نجد لك حل لى جهاز من بعض الاخوة من نفس بلدتك و سوف نطلب من الاخ ابو فيصل ان يتكلف بى هدا الموضوع لانه له دراية كبيرة بى الاجهزة و الاخوة الاعضاء و نطلب منه ان ينزل موضوع بلى هدا الخصوص و بدوره يطلب من الاخوة الموجدون فى جوارك ان يمدك بى جهاز ... هدا ادا كان الاخ ابو فيصل ليس له مانع بى طبيعة الحال و انا لا اتوقعه ان يرفض فهو يحب الخير لكل اخوته و لا يدخر جهد لى ينفع غيره

هلا جلال ...

هذا هو الحكي الزين "جهاز" وبس ,
                  بعدين ياصديقي جلال انا صابر بس صاحبي "صاحب الأرض" فقع من الأخر يعني معا حق ,,,والله لو رأيتها بعينك لتنهبل.
                  انتظر الرد منك أو من بو فيصل .

وأكرر يا جلال أنت نعم الصديق " لأنك كنت موجودا في السراء والضراء" لا أذاقكم الله ضرا أبداّ "والحكي للجميع"

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
                  بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

معلومة

اخي العزيز لقد عملت انا وصديق لي تقريبا في نفس المشكل اننا حفرنا اكثر من٢٥ مترباتحاه غلط لكن عندك شي مهم جداً وهو الدرج ونصيحة احضر شيش محلزن كريشة الثقب مع فرد تبخيش تستطيع تثبيت الشيش عليهه ومن ثم ابداء بالعمل بكل اتجاه او الارضية وبهذه الطريقة،و كانت احدى الجوانب من الحأط .....صحيحا ودخلنا الى خشخاشا فيها عدة قبور حجرية لكنها فقيرة والله الرزاق هل تستطيع احضارجهاز تصوير فراغ
                    sigpic

هلا أخي ملوع
                      أخي كل الموضوع اننا بحاجة الى جهاز يدلنا اذا كان هنالك دفين أم لا , والى اليوم لم أستطع ذلك ان شاء الله أبو فيصل وجلال والشباب يردوا خبر طيب في أقرب وقت , لأن الوقت والله مهم

جزاك الله خير ياصديقي اذا كان عندك جهاز أرجوا أن تشرح لنا ما هو وطبيعة عملة
                      بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

شو يا اخوان موضوعي مش مرصود !!! أرى بعض الأخوة يدلو بدلوا واحد ولا يعود......... أخي جلال قرأت رسالتي لك؟
                        وين أبو فيصل , أبو سلمى , يونان مش فاضيلنا , جلال

لا حول ولا قوة الا بالله
                        بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

وينك يا أبو تركي..........

ياشباب شدينا ظهرنا فيكم لا تنكسوانا قدام خلق الله ؟؟؟؟؟ والي يرحم والديكم

جلال....ماذا حصل معاك؟؟
                          بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي ابو طلال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تتذكر عندما التقيت بك وقلت لك نمشي نشوف المكان

قلت لي ان صاحب المكان يرفض هذا الشي بقووووووووة

ماذا تريد مني ان اقول لك الان

كنت في يوم من الايام بين يديك

الفرصة تاتي مرة واحده ولا تعود الا اذا الله كتب نصيب

ثم انا تحدثت لك عن جهاز تصويري وقلت لك انا لا املك الجهاز انما صاحب الجهاز صديق لي قلت لي ان صاحب المكان رافض

ماذا تريد ان افعل لك الان

اي شخص صاحب اي جهاز لا يذهب من اتصال هاتفي الي اي شخص لا يعرفه وخصوصا اني لم اري صاحب المكان لكي اتفحص شخصه الكريم قبل المكان

كثير من الناس ارفض العمل معهم ولا اعمل معهم الا بعد ان اتفق علي كل شي

واذا لم اتفق علي كل شي لا اعمل واضيع وقتي مع شخص طماع

اسمحلي ابو طلال صديقك الله يرزقه حاول وحاول وذبح حاله وتقطعت به كل السبل والان اتي يطلب المساعده

اسمحلي انا الان لا استطيع ان اساعده مساعده مباشره نهائي

والسبب عندي نظريه شخصيه في شخصيتي الشخص الذي يرفض المساعده من اول مرة هذا شخص لا يريد اي شخص ان يشاركه في رزقه وهو من حقه ليس لي عليه اي شي وليس له عندي اي شي نهائي الله يرزقه ويوسع عليه اقولها لك من كل قلبي ويشهد الله علي نيتي

الان اخوي ابو طلال اقول لك وهذه نصيحتي لك

اولا

حذف الفديو نهائي فهو لا فائده منه

ولا يستفيد منه اي خبير

ثانيا

المكان بحاجه الي نظافه عامة وكامله للمكان

لكي يزيل منه كل الاتربه والغبار

ثم بعد ذلك يتم غسيل الارضيه والجدران من جديد

هنالك قصة حصلت معي في مغاره --- ماهي ؟؟؟

كان جدار المغاره سليم مائة في المائة ولا تلاحظ اي شي بسبب الغبار مع مر السنين

تم غسل الجدار كامل وتفحصه من كل شي طبعا استعنا بمكبر يدوي

ماذا اكتشفنا ؟؟؟؟

شباك مقاسه 40 في 40 سم

وملحم بطينة من نفس الجدار ولا تراه نهائي الا عندما تكون شخص ملم ومطلع علي هذه الامور

لذلك انصحك ان تنظف المكان جيدا وتغسله بالماء جيدا وتعيد النظر في كل شبر من المكان

لا اريد ان اكمل القصه التي حصلت معي انما اذكر جزء منها

اخيرا وليس النهاية

البئر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يجب ان يتم تنظيفه من جديد لابد من وجود سرداب في الاسفل من البثر

واذا صدق حسي وخبرتي من مكان يهودي شبيه لهذا المكان هنالك جدار في داخل البئر مغلق يقود الي مكان بعيد الله اعلم ما في هذا المكان

هذا ما استطيع ان اقوله لك لكي تستفيد

ولكي يعرف الاعضاء انه حصل لقاء بيني وبينك

وكان رفض صاحب المكان لي ان ادخل هو من عطل كل شي

والان اخوي ابو طلال اتمني منك ان تعفيني وتكفي تكفي تكفي لا تطلب مني اي جهاز

خصوصا وانك لست المالك الحقيقي للمكان

الارزاق كثيره والرزق بيد الله وليس بيد ابو فيصل ولا اي عضو في قدماء

وفقك الله
                            [CENTER] [/CENTER]

هلا بوفيصل

يا الحبيب بوفيصل انا شرحت لك لماذا لم يوافق الرجال عندما جلسنا , يجب أن يكون الموضوع عقلانيا !! فمن المستحيل أن أخذ بيدك الى صديقي مباشرة دون اي تنسيق مسبق وقلت لك لماذا السبب صحيح؟ الموضوع لم يكن بالحسبان عندما جلسنا يا صديقي وانما انا طرحتة كون عندك الخبرة الممتازة.
                              نعم انت لم تقصر في ابدار الرغبة بالذهاب مشكورا,لكن كما أسلفت لاتكون المور هكذا....

يبدو انك فهمتني خطا , الرجال ما رفض الجهاز اطلاقا ,لأن الأمور ماكانت واضحة بالنسبة للجهاز عندما جلسنا ,فأنت أخبرتني بعد العيد ان شاء الله يصير خير ,فهذا فقط الكلام الذي دار عن الأجهزة ..فكيف يرفض وانا لم أتكلم معة في جلستنا ياطيب
                              على كل حال جزاك الله خيرا انت رجال طيب ومعرفتك كنز يالحبيب وماتقصر والله.
                              أتمنى أن أراك ثانية حتى لو بدون لا ذهب ولا غيرة هههههههههههه

جزاك الله خيرا مجددا....
                              بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

تم حذف الفيديو من قبلي
                                وشكرا
                                بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

يعمل...
                                X