إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على جميع الداريين والاعضاء الدخول فورا ؟؟؟؟؟ واخص عمي ابوصطيف وابوفيصل وباحث 000

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

pg,,,,,,,,,, حلووووووووووووووووووووووة هالسالفة وشلون لو انه عقرب وش تسوي

هههههههههههههههههههههههههههههههه

حلووووه يالسندباد

بس انتبه لا عاد تطالع بالجدار وانت تصلي ههه

المشاركة الأصلية بواسطة ذبحنا الهلك مشاهدة المشاركة
      pg,,,,,,,,,, حلووووووووووووووووووووووة هالسالفة وشلون لو انه عقرب وش تسوي
      شي طبيعي لو عقرب يقطع الصلاة

زي الامام الي قبل كم يوم يصلي وجاه ثعبان بالمحراب

قطع الصلاة ونقز الصفوف الي وراه يمشي طبلونه

وفيه شايب وراه يصلي على كسري

يوم شرد الامام يقولك الشايب سبق الشباب على الباب من السرعه

دمتم بخير
      [CENTER][B][U][URL="http://www.0zz0.com"][IMG]http://www13.0zz0.com/2010/07/27/08/125480372.jpg[/IMG][/URL][/U]
      [SIZE=4][COLOR=DarkGreen]خيركم من تعلم القران وعلمة[/COLOR][/SIZE][/B]
      [/CENTER]
      [CENTER] [B]
      [URL]http://www.tvquran.com/Al-Shuraim.htm[/URL][/B] [/CENTER]

اكيد الصرصور له ثار عندك يمكن ذابح احد من عايلته
        لكن شكله من فصيلة الطرزان يحلق ويختفي يمكمن الكماندوز او رامبو على غفلة ..
        كويس انك مسكت نفسك ولا خرجت من المسجد باسباب الصرصور...

ثاني مرة خذ معك مبيد حشري وحطه بالمسجد حتى يشوفه ويترك المكان ..

هههههههههههههههههههههههههههههههه
          ذكرتي بثعبان دخل مسجد مجاور لمزرعه هرب كل المصلين الا اثنين الامام وبنقالي
          قطع البنقالي صلاته وذبح الثعبان
          ورجعوا الناس يكملون الصلاة

حللللللللللللللوه ها السالفه وكله صرصور كيف لو ابو بريس اثناء الصلاهوش ساويت ودي تكون اللي حصل لو حية مع الباحث وهو يصلي وش كان يساوي وفي هذا الوقت اكون انا خلفة وكل مادار راسه للخلف ارده للامام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المعذرة ------- الروييييييييشد

اخوي الرويشد

اسأل باحث قله الافعي ام جنيب كيف قرصتها

هههههههههههه
              [CENTER] [/CENTER]

هههههههههههههههههههههههههههه

ام جنيب الله يكفينا شرها

لو حشرتكم وراسها كبر كف يدك وقرونها طول اصبعك الشاهد وطولها متر ونص

ما ضنيت انكم بدورون ذهب بعدها

يالمقصود صرصور ولا ام جنيب

غريبة هذا صرصور ولا جني !!

من زمان ماضحكت مثل ماضحكت ع قصتك
                  وانا خوك شكله زهيوي محشش
                  مسوي سالفه هالصرصور شوته وريح مخك

إذا قابلته مرة ثانية قوله تراني بسلم عليه

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                  "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                  وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

[COLOR="red"]ههههههههههههه

اسلامات اخوي باحث شكل ام جنيب عضتك الله يكفينا شرها سلامات

على كذا اصرصور رحمه من ام جنيب

دانا اخف من الكلب يطلعلي اسد

ههههههههههههههههههههه
                    سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                    سندباد
                    [/fot1]

هههههههههههههه والله انها حكايه فعلا مضحكه وخاصة الشايب جارك يا سندباد هههههه انا تخيلت الوضع وذكرني في موقف صار معي ونا صغير ابن سبع سنين وكنت لسه بتعلم في الصلاه وكنت بصلاة العصر جماعه والجو كان حار جدا والامام الله يرحمو برحمتو طول في التشهد للركعه الاخيره وخلصت الصلاه الابراهيميه من بدري ولسه ما سلم الامام صرت العب باصابعي في حصيرة القش اللي بنصلي عليها في هذاك الوقت وبعد ما سلم الامام عن اليمين والشمال ما لقيت والا ختيار عصبي كان يصلي جنبي يقدحني بهالكف على رقبتي وصوتو كان يرن رن في المسجد ومن بعدها قعدت 6 شهور ما ادخل المسجد خوف يصير معي هالاشي مرة ثانيه وبعدها تعلمت لو مر من جنبي شو ماكان اتحملو ولا انظر اليه ولا هالكف اللي اكلتو

وعلى نفس السيره اخليكم تضحكو منذ اكثر من سنتين كنا نصلي في مسجد وكان المسجد مكتظ بالمصلين ويا دوب الواحد يقدر يسجد من المساحه الضيقه اللي قدامو ومحسوبكم ربنا والحمد لله معطيه شوية طول وكان قدامي واحد ما شاء الله ناصح ومليان وعندو خلفيه بتنطح ازعم راس ههههه اجيت انا وركعت وبس قال الامام سمع الله لمن حمده رفعت راسي بسرعه وما حسيت الا ونا ضارب في خلفية البلدوزر اللي قدامي وما شفت الا هالرجل من ضربة راسي مبطوح على وجهو وضارب في اللي قدامو وصرت بموقف لا احسد عليه وما قدرت لا انا ولا اللي جنبنا فارطين من الضحك على هالمشهد والحمد لله انو باب المسجد قريب مني ما حسيت حالي والا انا قاطع الصلاه ورحت دورة المياه اكمل ضحكي ومعي بعض المصلين واعادة الوضوء والصلاه ولا حول ولا قوة الا بالله
                      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ههههههههههههههههههههههههههههههه
                        هل قلت للشايب عاود صلاتك ؟

لا ابالغ هذه تعتبر فرخ للافعى التي نتكلم عنها يالمقصود

تجيب هذي

الراس بكبر كفك و قرونها اطول من هذي و طولها متر ونص بالقليل

انت ماسك جهازك و مركز و تنتظر تسمع الجهاز يطلع صوت انه مسك هدف و هدوء تام في الصحراء معروف الهدوء

وانت تناظر شاشه الجهاز

إلى هي ناقزه عليك بسرعة 100 كيلو بالساعه وانت تنقز للخلف بسرعة 200 كيلو بالساعه

كانت مدفونه تحت التراب

بالله كيف يجيك قلب بعدها تمشي وانت لابس اعزكم الله نعال

انا قلت مستحيل انزل بمكان تواجدها بدون ما اكون لابس جزمه البلاستيك للركبه الي يستخدمها عمال الاسمنت للصب الاسمنت

الخرعه شينه يالمقصود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            الله يكفينا شرها والله بس وشتها (صوت التحذير الذي تصدره عند شعورها بالخطر وهذا طبعا بالليل)
                            يوقف شعر الراس لانك عند سماع هالصوت يحدث عندك رد فعل لاارادي تبغى تقفز او تطير من مكانك بس ماتدري المطار الي تحط
                            فيه هل هو امن ولا تهبط فوقها عشان كذا انصح الاخوان الي تظطر هم ظروف الى العمل بالليل انهم يلبسوا ابوات طويلة الرقبه
                            واللي كاتبه ربك ماله راد والحمدلله الشتاء قادم وتدخل في بياتها الشتوي و الله يحفظكم
                            التعديل الأخير تم بواسطة المتهقوي; الساعة 2010-09-23, 09:57 AM. سبب آخر: تصحيح

هههههههههههـ (هاذا المستخدم فاطس من الضحك ) ـههههههههههههههههههههه
                              انا متابع القصه متل كانها فلم رعب حكيت ابصر شو عمل في الصرصور
                              لو انا مكانك لا نطيط من شباك المسجد هههههههـ
                              [B][SIZE=6][FONT=arial narrow][URL="http://iraq.iraq.ir/vb/showthread.php?t=105362&page=1&s=5a19f2f5da54acb443a62c5b59166fd0"][COLOR=#000000]لـــو[/COLOR] [COLOR=#ff0000]تركض[/COLOR] [COLOR=#0000ff]ركــــض[/COLOR] [COLOR=#8b4513]الوحـــــــــوش[/COLOR] [COLOR=#b22222]غير[/COLOR] [COLOR=#4b0082]رزقك[/COLOR] [COLOR=#808080]مــا[/COLOR] [COLOR=#ff0000]تحــــــــــــــوش[/COLOR] ...[/URL][/FONT][/SIZE][/B]

يعمل...
                              X