إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لاتشتري دجاجه وزنها 700 او 800 او 900 لكن اشتر 1000 او 1200 أو 1400 ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لاتشتري دجاجه وزنها 700 او 800 او 900 لكن اشتر 1000 او 1200 أو 1400 ...

في هذا المقال الخفيف نشخص الداء ونصف الدواء بحوله تعالى كثير منا يغفل عن الدجاج ومايسببه من أمراض لاتحصى انتشار السرطانات حمانا الله وإياكم ضعف الخصوبه الشديد لدى الرجال سقوط الحمل أمراض كلى لخبطة هرمونات الجسم كله أورام هنا وهناك ونغفل عن أهم سبب ألا وهو الدجاج الذي لايخلو منه منزل والسبب طبعا الهرمونات التي يعطونها للدجاجة كي تنتفخ بسرعة في غضون ثلاثين يوم

هذه الهرمونات تنتشر في جسد الدجاجة ثم الى بطوننا

لدي صديق اشترى صوص صغير لابنائه--جلس عندهم شهرين ياكل من أكلهم ومما لذ وطاب وبعد شهرين أصبح وزنه لايتجاوز 300 جرام بحجم قبضة الكف

ماتفسير ذلك ؟ وهل يقدر التاجر أن يغذي الداجن أربع ا\أشهر لكي يصبح 600 جرام

أبدا -إنها الهرمونات

علما بأن الطبخ لايخلص جسم الدجاجه منها

الحل كما وصلني من طبيب يقول:

لاتشتري دجاجه وزنها 700 او 800 او 900

بالنسبة لـ 700 أو 800 أو 900

جسمها لن يتخلص من الهرمون حتى لو تم طهيه

أما بالنسبة لـ 1000 و 1200 و 1400 فقد استفاد جسمها من الهرمون واستنفذه على شكل لحم وشحم كل وانت مطمئن

هذا ما أحببت أن أوصله لكم مع ملاحظة أن جوانح الدجاج وأيضا رقبتها يتركز فيها الهرمون بشكل عالي جدا فتجنبوها لانها مكان الحقن

منقول

===========================
    اللهم أرزقني الصحة والعافية

السلام عليكم
    أخي ابن بطوطه
    مشكور على هذا الموضوع
    للعلم الدجاج له قصه لن تنتهي
    و خاصه في الهرمونات , لانها فعلا دمار
    بما تسببه للناسو تأثيرها حتى على تصرفات الناس
    بشكل عام .

في البداية اشكرك لأنك طرحت الموضوع هذا
      لأنه بالفعل الدجاج الأبيض مضاره كثيرة جداً ولا تحصى
      تجربتي مع الدجاج الأبيض
      كان لي صديق عنده هنقارين ( حظيرتين ) الحظيرة تستوعب 7000 دجاجة يعني المجموع 14000 دجاجة وأنا أشرفت عليها بنفسي لمدة 30 يوم في البداية عندما استلمنا أطباق البيض ووضعنها على الأرض بعد ساعة واحدة تم فقسها كلها طبعاً تسلمنا البيض قبل موعد التفقيس وتم إعطائنا 300 بيضه إضافية علشان الوفيات والحمد لله تم فقسها جميعاً كاملة طبعاً جاء مع البيض نشرة مطوية كيفية تفادي الأمراض وطريقة إطعام الصوص واليكم بعض ما كتب في النشرة :
      عندما يفقس البيض يجب إنارة الحظيرة لمدة 3 أيام بدون انقطاع ويجب على العمال بالتناوب إمساك قطعة حديد وضرب العامود الحديد الخاص با لهنقر ذهاباً وإيابا من بعد صلاة المغرب الى صلاة الفجر لمدة ثلاث أيام بدون توقف لكي لا ينام الصوص يعني يجلس ياكل لين يتنفخ وعلى فكرة لو ما نام خلال ثلاث أيام يجلس صاحي طول الشهر وهذا هو المطلوب في الدجاج الأبيض يجلس الشهر كله يا كل وبس والله ما ينام والي مو مصدق يروح ويسأل أي احد ربى الدجاج الأبيض كمزارع إنتاج اقصد
      طبعاً ما يكون قريب من الحظيرة حمام او دجاج بلدي اقل شي 700 متر والا رح تحصل الدجاج كله ميت وصارت قصه قدامي واحد صاحبنا مربي حمام في بيته جا ودخل على الهنقر شاف وطلع مات حوالي 450 دجاجه تخيلو من الملابس الدجاج هذا حساس جداً
      ما أبغى أعطيكم التفاصيل كاملة لكن في شي خطير في الموضوع والي يسبب السرطان مو الهرمونات يا ابن بطوطة
      في مضاد حيوي لازم نعطيه للدجاج عن طريق الماء وهو عبارة عن بودرة نضعها بكميات معينة في الخزان الرئيسي الموزع للحظيرة مرسوم على العلبة حصان ونعام ودجاج قيمتها 500 ريال وضرورية جداً ولو ما أخذها الدجاج يموت
      ما ادري كم المدة لكن صديقى وضعها في اليوم 14 وبعدها على ما اعتقد في اليوم 25 ومكتوب على العبوة إذا عطيت الدجاج منها يجب أن لا تأكل من اللحم أو البيض لمدة سبعة ايام لأنها تسبب سرطان مؤكد وصديقي الله يهديه عطاها الجرعة وبعد ثلاث ايام قام يبيعها صار عمرها 27 يوم قلتله حرام عليك ايش الي تسويه يقولك لازم أسبوع على الأقل وأنت تبيعها بعد ثلاث ايام قالي اجل اتركها وكل يوم انزل 2 طن علف واخسر وبعدين كل شركات الدجاج تسوي كده والبيض يعني معقوله شركات البيض رح يتلف ملايين البيض لأنه ملوث أنا صراحة إنصدمت وفعلاً اية مزرعة رح تتلف البيض لأنه ملوث والدواء هذا ضروري جداً لازم يا خذه الدجاج
      وعلى سالفة الهرمونات نحنا ما حطينا هرمونات لكن اشترينا علف من شركة اراسكو علف تسمين أكيد الهرمونات مخلوطة معاه
      طبعاً انا شفت الوضع زي كده صرت اشتري الدجاج البلدي قيمته 13 ريال ونحيفه عمرها ثلاث اشهر صراحة لذيذ ولحمه غامق مو ابيض تقول لحم تيس وله طعم ممتاز وبعد منع بيع الدجاج الحي وارتفاع أسعار العلف رجعنا للأبيض ومن جد الله يستر
      [CENTER][IMG]http://img694.imageshack.us/img694/2198/11401imgcache.jpg[/IMG][/CENTER]

بارك الله فيك اخي ولد ابوه على هذه المعلومات القيمه
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة ارميد مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
          أخي ابن بطوطه
          مشكور على هذا الموضوع
          للعلم الدجاج له قصه لن تنتهي
          و خاصه في الهرمونات , لانها فعلا دمار
          بما تسببه للناسو تأثيرها حتى على تصرفات الناس
          بشكل عام .

منور أخي ارميد
          وشاكر لك مرورك الجميل على الموضوع ،،،،

المشاركة الأصلية بواسطة ولد ابوه مشاهدة المشاركة
            في البداية اشكرك لأنك طرحت الموضوع هذا
            لأنه بالفعل الدجاج الأبيض مضاره كثيرة جداً ولا تحصى
            تجربتي مع الدجاج الأبيض
            كان لي صديق عنده هنقارين ( حظيرتين ) الحظيرة تستوعب 7000 دجاجة يعني المجموع 14000 دجاجة وأنا أشرفت عليها بنفسي لمدة 30 يوم في البداية عندما استلمنا أطباق البيض ووضعنها على الأرض بعد ساعة واحدة تم فقسها كلها طبعاً تسلمنا البيض قبل موعد التفقيس وتم إعطائنا 300 بيضه إضافية علشان الوفيات والحمد لله تم فقسها جميعاً كاملة طبعاً جاء مع البيض نشرة مطوية كيفية تفادي الأمراض وطريقة إطعام الصوص واليكم بعض ما كتب في النشرة :
            عندما يفقس البيض يجب إنارة الحظيرة لمدة 3 أيام بدون انقطاع ويجب على العمال بالتناوب إمساك قطعة حديد وضرب العامود الحديد الخاص با لهنقر ذهاباً وإيابا من بعد صلاة المغرب الى صلاة الفجر لمدة ثلاث أيام بدون توقف لكي لا ينام الصوص يعني يجلس ياكل لين يتنفخ وعلى فكرة لو ما نام خلال ثلاث أيام يجلس صاحي طول الشهر وهذا هو المطلوب في الدجاج الأبيض يجلس الشهر كله يا كل وبس والله ما ينام والي مو مصدق يروح ويسأل أي احد ربى الدجاج الأبيض كمزارع إنتاج اقصد
            طبعاً ما يكون قريب من الحظيرة حمام او دجاج بلدي اقل شي 700 متر والا رح تحصل الدجاج كله ميت وصارت قصه قدامي واحد صاحبنا مربي حمام في بيته جا ودخل على الهنقر شاف وطلع مات حوالي 450 دجاجه تخيلو من الملابس الدجاج هذا حساس جداً
            ما أبغى أعطيكم التفاصيل كاملة لكن في شي خطير في الموضوع والي يسبب السرطان مو الهرمونات يا ابن بطوطة
            في مضاد حيوي لازم نعطيه للدجاج عن طريق الماء وهو عبارة عن بودرة نضعها بكميات معينة في الخزان الرئيسي الموزع للحظيرة مرسوم على العلبة حصان ونعام ودجاج قيمتها 500 ريال وضرورية جداً ولو ما أخذها الدجاج يموت
            ما ادري كم المدة لكن صديقى وضعها في اليوم 14 وبعدها على ما اعتقد في اليوم 25 ومكتوب على العبوة إذا عطيت الدجاج منها يجب أن لا تأكل من اللحم أو البيض لمدة سبعة ايام لأنها تسبب سرطان مؤكد وصديقي الله يهديه عطاها الجرعة وبعد ثلاث ايام قام يبيعها صار عمرها 27 يوم قلتله حرام عليك ايش الي تسويه يقولك لازم أسبوع على الأقل وأنت تبيعها بعد ثلاث ايام قالي اجل اتركها وكل يوم انزل 2 طن علف واخسر وبعدين كل شركات الدجاج تسوي كده والبيض يعني معقوله شركات البيض رح يتلف ملايين البيض لأنه ملوث أنا صراحة إنصدمت وفعلاً اية مزرعة رح تتلف البيض لأنه ملوث والدواء هذا ضروري جداً لازم يا خذه الدجاج
            وعلى سالفة الهرمونات نحنا ما حطينا هرمونات لكن اشترينا علف من شركة اراسكو علف تسمين أكيد الهرمونات مخلوطة معاه
            طبعاً انا شفت الوضع زي كده صرت اشتري الدجاج البلدي قيمته 13 ريال ونحيفه عمرها ثلاث اشهر صراحة لذيذ ولحمه غامق مو ابيض تقول لحم تيس وله طعم ممتاز وبعد منع بيع الدجاج الحي وارتفاع أسعار العلف رجعنا للأبيض ومن جد الله يستر

ألف ألف شكر أخي ولد بوه على الإضافة المهمة للموضوع
            كل ما جاء في هذه الإضافة يجب أن نأخذه بعين الإعتبار
            وجزاك الله كل خير ،،،،

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
              بارك الله فيك اخي ولد ابوه على هذه المعلومات القيمه

نورت الموضوع أخي السبع
              مشكور لمرورك على الموضوع

جزاكم الله خير

معلومان قيمة ومفيدة .. حفظنا الله واياكم وجميع المسلمين من الامراض
                  قال الله تعالى(هوالذي أنزل السكينة في قلوب المؤمنين ليزدادوا إيمنا مع إيمنهم ولله جنود السموات والارض وكان الله عليما حكيما)[B][/B]

جبت دجاجه بيضاء لحظيره عندي فوالله ما جلست فتره الا وغدت كبر المركا وهي صوص والديك يحاول يلقحها ولكن تمشي وهو فوقها ما كانها داريه
                    طبعا كل ها الادويه علشان يغطون الاستهلاك البشري

يعمل...
                    X