إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن مال ومجوهرات مغلق بالرصاص

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلان عليكم
    شكرا جزيلا لكل الأخوة الذين قاموا بالرد
    أخ مستكشف نعم الجرن دائري بشكل الحلة إذا تعرفها يعني نصف البرميل
    والرصاص مثل ما تفضلت على الدائر تقريبا بسماكة 10 سم

أخ أبو سلمى جزاك الله كل خير
    ان شاء الله بس نخلص من الشغل اللي بين ايدينا بنروحلها لأن المكان ضمن بلدة مئهولة بالسكان وتبغالها تفكير وتكتيك

أما بالنسبة كيف عرفت أنه جرن مال ومجوهرات فهذا رأي أحد الأخوة الكبار بالسن
    وع فكرة هذا الجرن معروف ومشهور في جنوب سورية والكل يسمع عنه

بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير

اخي ابو حوران

ادعو الله ان يرزقكم الرزق الحلال الطيب

وفقكم الله
      سبحان الله وبحمده
      سبحان الله العظيم
      استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
      ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
      أرسطو

باالتوفيق انشاءالله

النار هي الحل فالرصاص يذوب بحراره غير مرتفعه

المشاركة الأصلية بواسطة أبو حوران مشاهدة المشاركة
            السلان عليكم
            شكرا جزيلا لكل الأخوة الذين قاموا بالرد
            أخ مستكشف نعم الجرن دائري بشكل الحلة إذا تعرفها يعني نصف البرميل
            والرصاص مثل ما تفضلت على الدائر تقريبا بسماكة 10 سم

أخ أبو سلمى جزاك الله كل خير
            ان شاء الله بس نخلص من الشغل اللي بين ايدينا بنروحلها لأن المكان ضمن بلدة مئهولة بالسكان وتبغالها تفكير وتكتيك

أما بالنسبة كيف عرفت أنه جرن مال ومجوهرات فهذا رأي أحد الأخوة الكبار بالسن
            وع فكرة هذا الجرن معروف ومشهور في جنوب سورية والكل يسمع عنه

بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير

اخي ابو حوران انا ابحث عن واحدة مثلها بالضبط والمواد جاهزة وهي تذيب هذا النوع من الرصاص بمدة 4دقائق

وهذه المواد لا يوجد منها بالسوق ابدا وهي ممنوعة للعلم هذه المادة تذيب الرصاص حتى يصبح مثل الماء

انت تقف فوق خزينة اخي الكريم

وللعلم اخواني لقد جربنا الكثير من المواد ولم تفلح اي طريقة منها

الشينمو حين تضعه على هذا النوع الغريب من الرصاص بمجرد ما تشيل النار عنها تتجمد فورا وتتصلب بشكل غريب

اخي ابو حوران المواد جاهزة ولكن المطلوب صورة للجرن
            وثاني يوم يكون الشخص عندك ان شاء الله
            ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

اخوي (ابوحوران ) انا سوف ادلو بدلوي مع الاخوان الذين اعتبرهم لهم الفضل بعد الله علي في هذا المنتدى لاني تعلمت

هنا من هذا المنتدى............ اذا تقدر تجيب للمكان (اوكسجين مضغوط)ان شاالله بيفك الرصاص ويقصه قص. بس اخوي

انتبه لايوصل يدك او اي طرف من جسمك .... والله يرزقك ويكتبلك اللي فيه خير ويصرف عنك الشر

تقبل مرور................ابوعيسى

السلام عليكم أخ أبو عيسى جزاك الله كل خير
                أن تقصد أكسجين مضغوط بدون نار يعني
                وبارك اله فيك

السلام عليكم جميعا اريد ان اسئلكم لمدا صاحب الموضوع كل ما طلبه عضو او ادارى او مشرف و قال له ارجوك الصور هرب ولم يجب نعم او بى لا لم يمتنع على الصور و لم يصور ه فى الصورة احراج هل صورة هده الحجر فيها بعض الاباحة ؟ هل منع المنتدا الصور لا بى العكس اين الصورة ادا؟

السلام عليكم ورحمه الله بسم الله الرحمن الرحيم اخي العزيز جلال اعتقد ان هاجس الخوف او الحذر لدى بعض الاخوه مايدعوه للتهرب من الصور وانه سيثبت على نفسه شىء علما انه لا يوجد ما يعتقدون وهذا رأيي الخاص والله اعلم

اخي ابو حوران راجع الصفحة الثانية

جيب صورة لها وابشر بالحل فورا وعلى ارض الواقع
                      ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

السلام عليكم
                        أخ جلال لا أعرف سبب انزعاجك الموضوع حقي مو بحاجة صور سؤالي عن المادة التي تذيب الرصاص
                        انا لا سألت عن إشارة ولا عن مغارة بظن هيك موضوع مو بحاجة صور
                        حفظك الله

الأخ الياس المراشدة شكرا لمرورك الطيب وعندك حق بعض الأخوة لديه هاجس أن يكون شخص من منطقته أو بلده يعرف الإشارة
                          ولازم نفرق بين الخوف والحذر ليس كل حذر جبان وهو حر بالأول والأخير

واحنا جماعة ما نخاف الا الله

دمت برعاية الله

السلام عليكم أخ مستكشف يعني كلام صديقي صحيح أنه مجوهرات ومال و لا شو رأيك .........؟

الجرن موجود ببايكة و وكل البلد تعرفة وأصحابه لما ذاع صيته ردمو عليه شوية حجار من شان هيك الصورة صعبة شوي بالوقت الحاضر لأن يمكن نشتري

منهم المكان مع انهم طلبو سعر خيالي ع كل ما علينا هي القصة مثل قلت تبيلها تكتيك ........

وحنا الحين عندنا شغلة ما نقدر نتركها لين نخلصها

وبالنسبة لموضوع الرجال اللي من طرفك ما أقدر الحين بعطيك جواب لأن أن مو لوحدي بشاورهم وأبشر بالخير ان شاء الله

........
                            السلام عليكم

اخى ابو ريحان الضاهر ان الصيام اخدا فيك و اصبحت خفيف الكلام ههههه... اخى ابو ريحان دائما نحن نقول انا الصورة احسن برهان لى توضح الحقيقة اول شئ الصورة اكيدة و انت ملزم بهى و ثانى شئ كيف تريد من الاخوة ان يفدوك بى الكلام .... اخى ابو حران هدا امر ليس بى امر هين هدا كلام جديا و ليس بى كلام لعب ... اعطيك مثال .. اصحاب الارض تريد ان تبيع هده القطعة بى ثمن باهض لى الغاية و انت سوف تشترى بعد اتمام امورك و سوف تمخمخ و تتكتك سمحنى اقول لك انك على خطئ اخى هل هدا المكان لم يروه اصحاب الارض ئليس لهم فكرة على الموضوع ؟ سمحنى اخى هم يعرفون كل شئ و اكثر منك اقول اكثر منك و لكنهم ادك منك و لهم دهى و مكر اكثر منك و انت مثل الطعم فى فم سمكة توخا اخى بى الحثر و لا تستعجل و كن رزينا و كن دئب كى لا تئكلك الدئاب ... و فى الاخير نحن نحرس على مصلحتك لانك اخونا و معنا و لى هدا الغرض نقول لك هات الصورة

بارك الله فيك أخ جلال على النصيحة وأنا لا أتخذ القرارات من عندي لوحدي
                                معي أشخاص أعمارهم تتجاوز ال 60 عاما
                                وبرهان ماذا الي تبيه يا أخي الكريم
                                سؤالي ما يبغى برهان يعني ان يقول لي احد الأخوة خمس كلمة من ست أو سبع أحرف تبغالها برهان الأخ مستكشف عرف عن ماذا أتحدث
                                وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير أخي الكريم والله إني أحبكم في الله

يعمل...
                                X