إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللهم اغفر لي ولاخواني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللهم اغفر لي ولاخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:

بسم اله الرحمن الرحيم.

(إِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ غَرَّ هَؤُلاءِ دِينُهُمْ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ
    (الانفال من اية 49)

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، أما بعد:

هذي نصيحه وليسه تشهير في الناس ارجو ان تفهمو مقصدي .

اولا. بعد جهد والبحث عن اصحاب المنظور في الاردن من الجنوب للشمال اقسم لكم بالله اني لم اشاهد انسان صادق عندما تذهب عن طريق وسيط بالعلم انه لم يراه شي ويحلف انه شاهد المنظور هداهم الله جميعا اول امس ذهبت لرجل يملك منظور اسمه ابو عبدالله في المزار وجاء عن طيقة ؤجل اسمه ابو احمد يقول اني والله ثم والله لم اشاهد المنظور فسعدت بهاذا الرجل الطيب لانه صادق وقلت ياولد اذهب الى المزار والله الموفق وعندما جلست مع ابو عبدالله
    كان انسان متكبر وفي قلبه كبر كثير ويقول هل انت تفهم بالمنظور قلت له ماهو المنظور مع العلم اني اعرف الكثير عنه ولم اذهب اله اني اعرف ماهو المنظور ولكن لم اشاهد المنظور عن طريق كلام بعض الناس والاخ يونان والاخ ابو فيصل فهمت القليل منه حتى اقدر ارد عليهم بلغة المنظور
    ذهب معي مفوض من قبل مستثمر ايطالي وهو صادق لاني طلبة منه الكثير هل تقدر على ان تثبت انك تعمل مع مستثمر كلمت الرجل عن طريق الهاتف بعمل ما وكان صادق برده
    اولا لادفع شي اله عندما يره المنظور وقال ابو عبدالله انا جاهز واتفقنه على ثاني يوم نشوف المنظور وعندما وصلنه المزار هذا الرجل ياخوان اذا نظرت بعينه تشعر كل الكذب اللي في العالم فيه او هو اللي ابتكر الكذب والعياذو بالله من النصاب تكلم معه الرجل المعني وقال له انا ماعندي منظور لكن عندما اشاهد المنظووور ههههه اكلمك ياخي انا صادق اذن المغرب قلت له اني اريد ان اصلي قال لنصلي جميعا قلت على بركة الله قامت الصلاة وانتهينه بفضل الله.
    ورجع وقال انا اعرف الملك عبدالله ههههه والوليد ابن طلال والكثير استغربت من كلامة اجل لماذا نحنو اتينه لك مشاء الله انت تعرف الملك عبدالله ووالوليد والكثير احنو ماذا نفعل عندك لا اله الا الله محمد رسول الله قال اريد مستثمر انت تعرف الوليد وجلست معه هههههههه ماذا نفعل نحنو علمني فغير الموضوع وقال عندما اتفق صاحب المنظور اعلمكم اما بالنسبة لابو احمد مسكين
    من المزار الى عمان ولا كلمة اقول له ياخي لاتزعل ماذا دهاك علمني قال حلف بالله انه صاحب منظور ووضع لي عهد القران انك لاتاتي باحد اله ان يكون صادق قلت له ياخي هذا نصاااااااااااب

ورايت في مجلسه الكثير من الناس تقول سفارة امريكية ماهذا الجمهور الكبير كله عشان منظور يالله اخواني هذا الانسان مريض نفسي ومسحور من قبل احد المشعوذين ويهيء له منظور
    هذا ابو عبدالله سامحوني لي لقاء ثاني وثالث اعلمكم على اطراف الاردن ومن هو الصادق ياغالين لاجل الله فقط ولي معك لقاء ثاني سبحانك اللهم بحمدك .
    أسأل الله أن يبارك في الجهود ويعين على تحقيق المقصود وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وآله وصحبه
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

مشكووووووووووووور

يعمل...
    X