إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منظور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منظور

يوجد لدي منظور كان له اشارات خارجية وبالوقت الحالي محطمة واريد ان اتأكد انها منظور او العكس مع العلم ان الباب موجود ودخلته منه ولقد عملت انا وصديق لالي بتحليل اولي ورأينا ما يسر الاعين بداخلها واليكم ببعض تفاصيلها المهمة الداخلية

تنزل من بير مائل قليلا طوله التقريبي 185 سم ومن ثم تقف بقاعة وعلى غطاء البير عندما تغلقه نسر وانت واقف على يمينك تمساح طوله 52 سم عندما تدخل تدخل بضيق وبعدها تقف وقوفا كاملا وهناك عدة اشارات مثل تفاحة كاملة بورقتين .سمكة.... وتمساحين لاحقين بعض وامامك يصبح امرأة وخلفك جندي ..الخ

عملنا تحليل اولي عند المانع الاول ودخلنا مع العلم انه يوجد 7 درجات منهم درجة تختلف عن الباقي وهي درجة اذا دست عليها اخرجت غازات سامة بعد دقيقتين تقريبا ........... واخر درجة اطول من البقية وبعد اخر درجة توجد قناة مي عرضها 38 سم

الموجودات بالداخل كالتالي: طاولة رخام و4 كراسي غير متحركين....وفي عربة خيل بحصانين محملة نصف حمل وعجل منها مكسور ومائلة على عامود الحائط . في نسر معلق وفي تمثال للاسكندر المقدوني وفي شجره عليها ثمار بعدد الدرجات وفي تماثيل بكل شي خلقه رب العالمين والغرفة يلي فيها الدفائن سقفها 3 الوان منهم البنفسجي وتفاصيل اخرى موجودة بس مش رح اتكلم عنها فهل هذه منظورة ولا انا بتخيل.ارجو الرد لمن لديه تعليق وشكرا

أخي أردني...

للأسف أقول لك أنها تخيل حتى تثبت لنا بالصور...

الأشارات و الذي تحكي عنه, ليس تكذيب لك لا سمح الله, و لكن ليطمئن قلبي,و لا تخاف في عنا خبراء المنظور بالمنتدى, بس أنت جيب الصور...
    إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

عزيزي الاردني
      هذه الاشارات والعلامات تدل على المغاره المنظوره والله اعلم وانا جدا متاكد ولااااااااااااااااااااااااااكن احذر احذر كل الحذر فهاذا النوع يوجد به الكتير من المصائد المقدونيه الخطيره والتي لم يتم حتى هذه اللحظه اكتشافها وانا ما زلت اعرض خدمة الارشاد كما في باب حلس
      وشكرا

شكرا الوليد بس الكل بيعرف انو المنظور ما بيتصور وحتى لو بتصور مش مستعد اصور وانشر وانا اذا تعاملت مع خبير له المقدرة واتفقنا الو يشوف المانع وبعدها بقرر
        مع الشكر

أخوي أردني...

مين هالذكي الي قال لك أنوا المنظور ما بيتصور...

بس أذا مانك مستعد تصور و تنشر فهاد حكي تاني ملينا منوا ئد ما سمعناه لا تواخذني...

شكرا اخي محمد وان شالله بنتساعد بس اذا ممكن باب الحلس يلي حكيت عنه على ايش ممكن يدل

اعطيني طريقة اصور فيها المنظور مع اني سمعت كثير انو ما بتصور وهون بالمنتدى مع احترامي للجميع
              وانا بحكيلك يا اخي الوليد اذا اتفقنا مع الخبير بامكانه يفحص المانع وقبل هذا كله واذا الخبير على كفاءة وانت واثق منها في باقي تفاصيل للموجودات الداخلية يكملها

أخوي اردني...

أنا رح أفترض معك تماما أنوا المنظور ما بيتصور...

طيب ما فينك تصور هالأشارات اللي عمتحكي عنها, االنسر, و التمساح, و التفاحة, و تمساحين لاحقين بعض, و أمرأة و جندي...

جيب الصور يا أخي, و ما بدنا تصور شو في بالداخل, خليهم بينك و بين حالك...

حلو كلامي ولا لأ؟؟؟

يعني هي سهلت الموضوع عليك أخوي...

كلامك على راسي ورح اجيبهم واثبتلك باقرب وقت

اخوي اردني
                    حياك الله
                    لا تجيب صور ولا تقيم لا تحط موضوعك معروف وله اكثر من 100 وسيط
                    انا اقول لك لا تستعجل انتظر كم يوم وراح تسمع خبر يسرك باذن الله
                    قول ان شاء الله
                    سبحان الله وبحمده
                    سبحان الله العظيم
                    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                    أرسطو

بسم الله
                      يجماعة والله فوتونا بالحيط ........
                      اختونا الى النهر .......... ورجعتونا عطشا.......
                      لكن .....من هو الخاسر ........الزمن كفيل بالاجابه ....
                      ان تريدون قصص من هذا القبيل الخيالي ........
                      ماعليكم الا بعضو اضن اسمه محماس
                      وراعي سوري بالاردن ومااعرف شو
                      يجماعة جيبوا حكي يدخل بالنافوخ .....
                      عندي كذا ........ومايتصور
                      للعلم :
                      هناك مغارة منظورة بايران : فتحت للسواح : وكل واحد يصور شو مابدو
                      وهناك اخرى ...........وانت ادرى
                      صحيح احنا موهوسييين بالمنظور ونصدق كل شيء .........بس مولهلدرجة.....
                      واليقول العكس يثبت بالصور .......زاو بصورة واحدة
                      طبعا مع احترامي وتقديري للجميع وخاصة الاخ اردني

المشاركة الأصلية بواسطة نهر مشاهدة المشاركة
                        بسم الله
                        يجماعة والله فوتونا بالحيط ........
                        اختونا الى النهر .......... ورجعتونا عطشا.......
                        لكن .....من هو الخاسر ........الزمن كفيل بالاجابه ....
                        ان تريدون قصص من هذا القبيل الخيالي ........
                        ماعليكم الا بعضو اضن اسمه محماس
                        وراعي سوري بالاردن ومااعرف شو
                        يجماعة جيبوا حكي يدخل بالنافوخ .....
                        عندي كذا ........ومايتصور
                        للعلم :
                        هناك مغارة منظورة بايران : فتحت للسواح : وكل واحد يصور شو مابدو
                        وهناك اخرى ...........وانت ادرى
                        صحيح احنا موهوسييين بالمنظور ونصدق كل شيء .........بس مولهلدرجة.....
                        واليقول العكس يثبت بالصور .......زاو بصورة واحدة
                        طبعا مع احترامي وتقديري للجميع وخاصة الاخ اردني

أخي نهر كلامك بعبي الراس يا معلم...

أنا أتحدى تحدي يجيب واحد صورة لمنظور أو يحل منظور...

هاد أذا كان المنظور موجود أولا...

خرافة بخرافة بخرافة...

و لو ما كان خرافة ما كان انترك لهلأ...

كان الفرنسيين و البريطانيين اللي احتلوا بلادنا ما تركوه أبدا...

ما شاء الله لأنوا كان معون كل شيء, و هي معلومة مفيدة للجميع:

لما كانوا الفرنسيين يستخرجوا دفين كانوا يكسروا الأشارة أو تشويه صغير على ااشارة, حتى يعلمون فرنسي أخر أن مر من نفس المنطقة بأن الدفين قد تم أزالته...

بس الأنكليز ما بعرف...

قول عندي منظور واعطي وسولف على كيفك قال فيها هه حسب تقدير الخبير ب 3 مليار و المطلوب 150 مليون دينار يابلاش؟؟؟!!! و مع احترامي للجميع الامور عندما تكون حقيقه فان الوصول اليها كلوصول الى القمر وانت تراه بعينك من فوق مرقاب وافرض انه لقى منظور وحله وبعدين الرزقه مين يطلعها من المغاره وشلون يبيعها واللي يشتري كيف يطلعها من البلد وهي ب3 مليار يعني تتكلم عن ثمن200 طن ذهب ا و150مليون الثمن المطلوب يعني ثمن 10 طن ذهب في ناس الان يركض يريد يشتري اراضي قال ايش قال بيها منظور ما يدري انه بعض الاماكن اللي فيها اقل من المنظور مراقبه اشتري عساه مبروك يا اخوان السالفه ملاخمه ملاطشه مكارعه ماناس داري وين السالفه طربخانه وكل واحد مرتكي ويرسل من عنده
                          [SIZE=5][COLOR=Red]شرعيه التاريخ وشرعيه السياسه لقاده وساده لايرضون ان تربطهم بالامه الا معامله الرجال للرجال فكانوا ولا زالوا اهلا لكل طاعه ورجوله وطيب وكرم عروبه هبوبها عطور انهم قاده الامه في عروقهم تجري دماء النبوه تذكرك وجوههم المشرقه بنور الرساله وعز الاسلام ومجد المسلمين و الخير المحمدي السرمدي انهم الهاشميين رووس قريش واهل البلد الحرام وساده الامه آل بيت الرسول عليه افضل الصلاه والسلام وعلى آله الطيبين[/COLOR][/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة محمد عيديد مشاهدة المشاركة
                            قول عندي منظور واعطي وسولف على كيفك قال فيها هه حسب تقدير الخبير ب 3 مليار و المطلوب 150 مليون دينار يابلاش؟؟؟!!! و مع احترامي للجميع الامور عندما تكون حقيقه فان الوصول اليها كلوصول الى القمر وانت تراه بعينك من فوق مرقاب وافرض انه لقى منظور وحله وبعدين الرزقه مين يطلعها من المغاره وشلون يبيعها واللي يشتري كيف يطلعها من البلد وهي ب3 مليار يعني تتكلم عن ثمن200 طن ذهب ا و150مليون الثمن المطلوب يعني ثمن 10 طن ذهب في ناس الان يركض يريد يشتري اراضي قال ايش قال بيها منظور ما يدري انه بعض الاماكن اللي فيها اقل من المنظور مراقبه اشتري عساه مبروك يا اخوان السالفه ملاخمه ملاطشه مكارعه ماناس داري وين السالفه طربخانه وكل واحد مرتكي ويرسل من عنده

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه...

حلوة حلوة أخوي محمد, فعلا أنك ضحكتني...

والله أنوا كلامك مزبوط, طيب كيف بدون يطالعوا الكنز من البلد,هههههههههههههههههههههههههههه...

لا والله شعب فالح و ما شاطر غير بالحكي...

واحد زارني واحد من جماعه ابو منظور يوم المهم بده يبيع منظور وبعد المداوله وجدت شي من المصداقيه في كلامه طلب 5 مليون فقلتله ماشي ندبر الي يشتري وفعلا وجدنا من استعد وكان قد حضر مبلغ 500000دينار لوضعهن عند وسيط بيننا لدفع عربون بدايه العمل وقال لذلك الشخص امامي والك 10000دينار حلوان بس اشوف فوق ال5 مليون وتفقنا على موعد وتعرف بقيه السالفه من التهرب والكذب والاعذار الاقبح من الكذب المهم وجدته ثاني يوم فلمته فقال شايف باكيت الدخان هذا فقال هذا دين وانه عايفاحاله مهلوس ومحبب ومحشش متعود
                              [SIZE=5][COLOR=Red]شرعيه التاريخ وشرعيه السياسه لقاده وساده لايرضون ان تربطهم بالامه الا معامله الرجال للرجال فكانوا ولا زالوا اهلا لكل طاعه ورجوله وطيب وكرم عروبه هبوبها عطور انهم قاده الامه في عروقهم تجري دماء النبوه تذكرك وجوههم المشرقه بنور الرساله وعز الاسلام ومجد المسلمين و الخير المحمدي السرمدي انهم الهاشميين رووس قريش واهل البلد الحرام وساده الامه آل بيت الرسول عليه افضل الصلاه والسلام وعلى آله الطيبين[/COLOR][/SIZE]

يعمل...
                              X