إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حجر زمرد اكثر من نادر ارجو التوضيح عن مخابر الفحص في الخليج لوجود معدن مشع في الجوهرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ماشالله تبارك الله وسبحان الله الذي خلق

انا لاول مره اسمع عن هذا الحجر وقد سئلت صديق عزيز علي وهوا خبير احجار كريمه عن هذا الحجر فقال انهو قيم جدا جدا وهوا نادر

حيث يوجد اشخاص يبحثون عن هذا الحجر المميز باي مبلغ كان

والله يرزقك من واسع فضله الكريم وئذا احتجت شيئ الكل مارح يقصر معك انتا مع اخوانك في منتدى قدماء

وبتوفيق انشالله
    سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
    سندباد
    [/fot1]

لازال الموضوع (( مثيرا لفضولي ))!!

اخي الفاضبل ؟؟ هل ملمس الحجر يعطيك (( ملمس )) زجاجي ؟؟ انا ارى انه يشبه في شكله الى حد كبير (( زجاج )) حتى وان كان زمرد او يحمل صفات معينة

سؤالي مرة اخرى هل ملمسه يعطيك ملمس (( الزجاج )) ام حجر وياليت صورة كرما وليس امرا اكثر وضوحا قليلا مع ان الصور واضحة ولكن نطمع في المزيد

الحقيقة انه موضوع جميل كجمال (( صاحبه ))

اموووووووووووووووووت واعرف ماهو سر موت الافاعي من هذا الحجر !!!!

لا زلت في انتظار ردك وصورك يا سكندر
        التعديل الأخير تم بواسطة تورمالين; الساعة 2010-09-22, 01:11 AM. سبب آخر: مكرر

السلام عليكم
          اخي التورمالين كيف حالك شكرا لك ولاهتمامك اما بالنسبة لملمس الحجر فهو نا عم جدا ملمس حريري حتى انه ينزلق من يدي كثيرا وهو خفيف الوزن بالنسبة لحجمه وهذه صفتان تتوافر بالذبابي الطبيعي
          وأنا غدا انشا الله سأرسل الصور والفيديو وسأكتب موضوع في الخاص لكي ينفرد به مشرفون وخبراء قدماء لأن هناك منتديات تسرق صور الحجر وتنشره عندها
          فللحفاظ على سرية الحجر سأنشر كل معلومة عنه وصورة وفيديو قتل الافاعي حصريا لقدماء
          وأنا عاجز عن شكركم لاهتمامكم بالحجر

السلام عليكم
            كيف حالك اخي المقصود شكرا لردك اخي الكريم النوعية هذه من الزمرد انقرضت من الاف السنين فهي تو جد في بقايا كنوز الملوك وذخائرهم وذكر في التاريخ ان الزمرد الذبابي يوجد في بقايا كنوز شداد بن عاد
            ففيه صفات كثيرة ومزايا كثيرة أذا اردت الكتابة عنها فانا بحاجة لعشرين صفحة على كلن ساكتب موضوع وانشر كل شيء عن هذا الحجر في الخاص لقدماء فقط وتصوير فيديو لتصبير الافاعي مع صور دقيقة جدا
            والله الموفق

الله يوفقك اخوي سكندر

وننتظر التفاصيل وسوف يتم معالجتها من جديد لحفظ حقوقك ومن ثم ترفع علي العام للاعضاء لكي يطلع عليها كل الاعضاء

وابشر بالخير

سوف يكون هنالك اخراج جميل جدا لكل ما لديك
              [CENTER] [/CENTER]

السلام عليكم
                شكرا لقدماء لكثرة أهتمامكم بهذا الموضوع والحجر

ياريت تحدثنا كيف واين وجدت هذا الحجر الزئبقي الرائع وماهي الاشارات التي كانت سبب حصولك عليه

لااضن سم الافاعي هو سبب قتلها لان سم الافاعي عبارة عن انزيم بروتيني وليس عنصر معدني
                    ربما السبب شيء اخر

رائع
                      شد أنتباهي موضوعك أخوي سكندر كبير
                      وفقك الله
                      وآمل أن يفيدوك أخواني الأفاضل ز

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم الحجر زمرد ولاكن ليس بمشع فتعدد خلفيات التصوير من احمر وازرق ورمادي وبني هييئت لك بالتصوير بانه اشعاعي وليكن بالمعلوميه لايوجد حجر اشعاعي الا الجواهر ولا يوجد حجر طبيعي داخله زئبق

ولاكن اختبارك للثعابين يدل على ان الزمرد حجر نقي فقط وهذمجرد راي والراي لايفسد للود قضيه

يعمل...
                        X