إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صورة اشارة حية على جدار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسف أني تاخرت عليك لكن لظروف صحية أخي المنطقة تبعد عن حول 700 كيلو يعني 1400 صبر اشوي اروح اقيسها و اعطيك العلم إن شاء الله

أخي بن بطوطة لك رسالة على الخاص ,,,, أخي عاشق الشمال دام فنجال على الطائر خلها على الدوار اللي به قربة ماء ونسير يم جـبه أفضل هههههههههههههههه هههههههههه

بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
      الحمد لله وافضل الصلاة والسلام على سيد الانبياء والمرسلين وعلى اله وصحبة اجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
      حي الله اخوي عبيد الحربي وبعد حي الله اخوي باحث البلوي
      يقولون الخبل ماينسى سالفته وش سويتو بموضوعي اللي هو عندي العقل معطوب والفيوز العاشر مضروب
      وهذا الطلب موجه لباحث البلوي يحطني عريف للدورة المنقعدة بين العلا والوجه
      يا عبيد ابي اتكلم معك بالكلام العامي اللي نعرفه انا وياك و باحث البلوي
      اما انت ياعبيد طلبت منك تزوجني السعلوة اللي تقول انها قريبه من مكان الدورة
      كررتها لكم قلت يمكن مالقيتو مشاركتي لاني انا ضيعتها مدري على اي موضوع حطيتها
      وقلت فرصه احطها هنا لكم لان صاحب الموضوع شبة يخصني هههههههههههه
      عاد الحين ابي احلل اسمع يا عبيد
      ترى خبرتي بالتحيل تمرش مامن خبره لكن نقدر نقول ا نها مهارة او شطارة وبالعربي بالمدعبل يعني فراسه ماهي من واقع دراسه فهمت ولا مافهمت
      هذا شي راجعلك وانا اخوي،
      اسمع يقولون ان الافعى إذا صار طولها فوق الاربعين ما تدل على دفين يقولون انها تدل على ماء
      ولكن انت جبت لنا افعى اقدر اقول انها ملكية يارجل وبعدين لها راسين
      المطلوب ياخوي عبيد كان هذه الافعى مثل مايقولون انها وضعت كزينة للملك واكيد انه هالملك شبعان وطغيان مايدري وين يودي الجنيهات
      لذلك امر النحات يسوي له هالافعى ،
      ندخل بجوهر الموضوع ولا اقول الماضوع ايهم تبي اختر حديهم
      جوهر الموضوع اكيد قصر هالملك اللي حطت على سورة هالافعى له عدة مخابي وهالمخابي ما تخلى من الخردة الزائده
      عليك البحث عن هالخردة اللي انا ذكرتها لك وربما تجد معالم تقودك إلى عدة دفائن
      ويقولون بيت السبع مايخلا من العظام
      يعني باختصار شديد
      إذا كانت لا تشير إلى هدف اكيد يوجد غيرها معالم اخرى تشير إلى عدة اهداف ضمن محيط هذا المعلم او بالمنطقة القريبة منه واكرر عني انها ماتخلا وشد حيلك وامنياتي لك بالتوفيق
      والسلام ختام

سبحان الله

الموضوع بضيع اهميته ونتوا بتسالوا وين ..................وين اذا ما خانتني الذاكره ............ طيب وين ..............

ليش كذااااااااااااااااااااااااااااا يصير
        [URL="http://create-avatar.m5zn.com/"][IMG]http://www.m5zn.com/uploads/2011/5/15/photo/05151108054472e7i4nql567lpkxzv9.jpg[/IMG][/URL]

للزينة هذا مستحيل
          لو كانت للزينة لوجدت على الباب أو جانب الجدار لا على الجدار من الأعلى
          هذه إشارة تكنيزية تدل على قبرين باتجاه الرأس
          فتش على امتداد الرأسين كل رأس لوحده باستخدام جهاز كاشف للفراغ ستجد القبرين بحول الله
          رزقنا الله و إياك من فضله

اثني على كلام اخي غالينوس كما وان هناك مصيدة
            ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

لا نعلم الى حد الان مهوى الصحيح و لهذا نحن يجب علينا ان نترقب صاحب الموضوع

أخي طاوي البعد
                حقيقة رائع كروعة كلاماتك الطيبة التي يفوح منها عبير المسك و العنبر
                نعم الأفعى تكنيزية و لا يمكن أن تكون غير ذلك
                زينة تكون على الباب أو الجدار ليراها الداخل و الخارج أما على ظهر السور من يراها هناك
                إلا أمثالكم ممن يبحث عن رزق الله في بلاد الله
                و تحياتي للجميع

يعمل...
                X