إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الله المستعان خل غلك حلال بحلال الدجالين كلهم اكاذيب واكاذيب تقبل مروري

الاخ صاحب الصورة :
      اليك اختبار مهم طبقه ولن تخسر شيئا
      ضعها فوق قطعة من خشب
      وخذ موبايل وليكن قديم نوعا ما وقربه من الزجاجة
      ودقق بقوة الاشارة هل تقل وماذا يحدث للموبايل
      وكذلك خذ راديوا صاحب الموجات القصيرة واختر اذاعات مختلفة الموجات وقرب الزجاجة الى الراديوا وانصت للصوت
      طبعا تقريب الزجاجا بحركات متعددة : بعد قرب وبالعكس وبشكل دائري على الراديو
      الاختبار الاخير ك
      اغطسها بكاس ماء ووزن الماء المزاح ( سابعث لك رسالة خاصة لتكملت تجربة الماء المزاح )
      التجربة الرابعة ( نفاذ الضوء ومحدوديته وطبيعته
      التجربة الخامسة تجارب الاشعة وهذا للمختصين ان كان هناك من تعرفه يتقنها
      ========
      اما قولك اخي ان شخصا اشترى كرة حجرية بالهاتف ثم المعاينة ثم الاتصال ودفع مبلغ خيالي
      ثم افترقا دون فتح الحجر
      اقول لك احذر انهم يعرفون بعض ومتفقين وكنت انت قاب قوسين او ادنى من عملية نصب تحظر لك على نار هادئة
      انت اعزب اي مازلت شاب ونحن الختايرة مر علينا مايشيب الولدان

حياك الله اخي العزيز

اختبر هذي الطريقه

اجلب دافور واشعل الغاز

ثم اضع البلور على الغاز ولاحض عند غليان الماء داخل الزجاج ماذا يحصل ولاتنسا تطفء الانوار داخل الغرفه تكون مغلقه لايدخلها ضوء

ولاتنسا تخبرنا ماذا يحصل معك بتوفيق
        سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
        سندباد
        [/fot1]

شكرا لكم على تفاعلكم...وإهتمامكم
          أخي سر الدين..سأعمل بكل التجارب إن شاء الله.لكن لا أعرف المسمى الماء المزاح..وإن أمكن جزاك الله خيرا أن تشرح لي مالبرهان أو القصود من تجربة.....مثلا كما يقولون لماء الخرق أو الخارق تجربة أو طريقة صحيحة للتأكد من صحته ألا وهي أن تغطس قضيب من الألمنيوم في الماء وتخرجه..إن أصبح المكان المغطوس من القضيب أصفر اللون فهذا هو المطلوب..
          وشكرا لك ولا تنساني من الشرح... علني أحتاجه في أمور أخرى
          .................................................. ...................................
          أخي المقصود شكرا جزيلا على الإقراح..فربما المقصود أن تتفجر الكرة وترتاح وكآنك تعرفني وتريد أن تتأر مني ( أمزح معك )

أخي العزيز..أنا لا أعرف نوع السائل وحساسيته..وأنت تعرف أن الزجاجة مغلقة بإحكام بمجرد وضعها في النار أو ماء مغلي سيتبخر السائل وتنفجر

تقصد أخي الماء المُزَاحُ من الكأس أو الإناء عند وضع الزجاجة فيه ....
            الماء المُزاح قدره 350 مللتر

نعم الماء المزاح هو الماء الذي ازاحته زجاجتك بصقوط حر دو ارغامها على الغطس في الماء
              اخي الكريم طبق التجارب الاخرى اولا ........ربما لاتحتاج لهذه التجربة ........وعلى كلا سوف انزل موضوع عن تجربة الماء المزاح
              وفائدتها ومؤشرها

حذاري ......من تجربة المقصود (( فهو يمزح )) ولا سلام على زجاجتك وربما تهشم وجهك الفليح ونحن على ابواب رمضان

يعمل...
              X