إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اين الدكتور عماد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن اكو صديق ليكم بالمنتدي هنا وبتمني رجوع الدكتور عماد وبتمني له الشفاء العاجل وان يكون بصحة جيدة وبخير ارجوك يا دكتور عماد انا محتاجلك بجد وضروري انا من صعيد مصر يا ريت ترجع ونتواصل في اقرب وقت ممكن وشكرا ليكم ايها الاخوة الكرام

دي اول مشاركة ليا في هذا المنتدي الرائع وقد استفدت منه كثيرا وخصوصا من أراء ومجهودات الدكتور عماد واتمني من الله ان يتم شفاه في أسرع وقت

لكل بيت عماد وبيتنا قدماء عماده دكتور / عماد

شفاه الله وعفاه وبارك فيه ورحم والديه .

وبارك الله في كل القائمين علي المنتدي الجميل وجعل ثوابه في ميزان حسناتهم

السلام عليكم
          السلام عليكم اخى العزيز كرم عبد الغنى الدكتور عماد قد اتم الله عليه الشفاء من فتره وهو متواجد بيننا فى المنتدى الحمد لله والموضوع قديم ولكن الدكتور عماد غير موجد بيننا الان لان يواجه مشكله فى الاتصال بالانترنت نتمنى ان نجد مشاركاته قريبا ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي هادي المصري

وشكرا جزيلا علي الرد و متابعتك لحاله الدكتور عماد والاطمئنان عليه واعلم ان الموضوع قديم ولكن به مشاركات

جديده فتحسست من عدم تواجد الدكتور عماد بان في الامر شيء . وفي كل الحالات نسال الله له الشفاء والصحه ولكل

من بالمنتدي .

وانا من زوار المنتدي منذ فتره بعيده قبل التسجيل والمشاركه . تقبل تحياتي وشاكر لخلقكم النبيل .

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

انا اسف جدا يا جماعه انا فهمت انه الموضوع غلط انا من فترة كدا كنت بدخل زائر هنا كنت اجد مشاركات الدكتور عماد لكن عدما توقف احسب انه مريض عموما نسأل الله دوام الصحة والعافية لكم جميعا وللدكتور عماد وبتمني التواصل معكم ومع الدكتور عماد وبتمني التعرف عليكم اخوكي من صعيد مصر

يعمل...
              X