إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من اجمل الصور والاشارات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم ملوع حياك الله وارجو ان لا تكون حساس لهذه الدرجه فمنتدانا فيه العلم والصدق والجديه وايضا فيه المزاح الخفيف الذي لا يؤدي الى انقاص حق اي احد من الاخوة وهدفه ترطيب الاجواء قليلا وليس اكثر من ذلك فخليك معنا وستكتشف كل يوم شيء جديد ونحن بانتظار الاجمل منك يا اخي ومرحبا بك اخا بيننا
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخى الملوع لا عليك اطلب السماح يا اخى و انت فى بيتك الثانى و بين اخوتك و الله لا عليك امسحهى فيا ...و من الان نحن احبة و اصدقاء و لا حب ئلا بعد الخصام افدنى و حدثنى عن هده المغارة الملعونة و كيف تعرفت عليهى و من اوصلك اليهى و ادا لك رموز و صور انزلهى ....

المشاركة الأصلية بواسطة ملوع مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ،عندما وضعت الصورة كان العنوان من اجمل الصور ولم اكتب صورة للحل ولم اقل ايضا مساعدة ياآخوتي صورة في مغارة المعذرة هل لانني جديد في المنتدى والاغلبية يريدون برز عضلاتهم على انه عالم اثار اليس هذا منتدى فيه معلومة فيه سؤال اليس هناك من كتب كرسي له تكاية واحدة وكانت مزحة ولم يعلق عليها احد ،انا احببت هذا المنتدا ولكن لم اعد اعرف كيف اشارك بمعلوماتي بعد هذاا لهجوم على الصورة ألا يمكن ان يشارك الاخ اخيه بكلمة حلوة بقوله انا اعتقد انها مزورة وهو وربه بحاسب على حلفانه وانا اكتب ليس لانني ضعيف فأنا استطيع الرد بالمثل واكثر لكنني احترم نفسي قبل ان اقلل عقلي ولو كانت ساحة مبارزة كان بين الي عم يكتب على كيفه وهو عرفان ان الثاني ماراح يطولو واذااردات الادارة ان اخرج من المنتدافلكم ذالك [..][..]

أخي اختر القسم المناسب وضع ما تريد من مواضيع
        هذا القسم لحل الإشارات وفك الرموز وشرح الإشارات المحلوله
        أذا تريد وضع أي شيء آخر كمشاركتك هذه فالأقسام كثيره ... هذا القسم بالذات حساس وجدي وليس لعرض الصور والرحلات .
        والله من وراء القصد ،،،،

المنتدى يرحب بك وبكل الأعضاء
        ولم نقف ضد أحد من الأعضاء
        اقرأ أنظمة المنتدى وستعرف أننا لم نخطئ في شيء
        ===========================
        اللهم أرزقني الصحة والعافية
        ===========================

رجل يا ابن بطوطة و الله رجل و سدى الرجال كمان ه ... و لقد ابردت قلبى و فرجتى كربى و بدون التجريح قلنى و وبخنى و بدون انضار من الادارة

مشكور اخي الكريم على الموضوع]

يعمل...
            X