إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعليقات محبي الدكتور عماد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

نعم اخى ابن بطوطه ياريت اى حد يعرف اى حاجه عن استاذ عماد يطمنا عليه لان كلننا قلقانين عليه واشتقنا اليه والى مداخلاته
    [B][SIZE="4"][COLOR="red"][CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك وحبيبك وحبيبنا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً

[/CENTER][/COLOR][/SIZE][/B]

والله العظيم افتقدنا العلم و الخبره و الثقافه والتعليقات العلميه المرحه بغيابك عنا يا دكتور عماد نسأل الله العلى القدير ان ترجع لنا قريبا سالما معافى باذن الله

طولت في غيابك يا دكتور
        ياريت اي حد يعرف اخباره يطمنا يا جماعه

السلام عليكم
          انتو عارفين كنت اتمنى انى اعرف المنتدى ده من زمان اقل شىء كان هيكون فيه اتصال شبه مباشر او مباشر مع الدكتور عماد وكنت هاطمنكم عليه
          واتمنى من الاعضاء القدمى فى المنتدى ال تكونت بينهم وبين الدكتور عماد علاقة صداقه واتصال حقيقى انهم يطمنونا عليه

طال غيابك يادكتور يارب ترجع ليا بالف سلاامه
            نرجوا من الادارة ان تطمنا على الدكتور عماد الدين
            ولكم جزيل الشكر

مش عارف ارد اقول اية والله الدموع سبقانى ...

ماثور بحبكم وثقتكم فيا يارب يخليكم ليا وما يحرمنى من حبكم

محمد القصبي وباقى الاخوة بارك الله فيكم ....

وسبب انقطاعى كانت رحلة بعض دول العالم وانا بخير وزاد حبكم والله ما يمعنى عنكم

يا رب شكرا من القلب لكم

بارك الله فيكم جميعا كل باسمه والله ما عارف اقول ايه غير ان جسدى الان ينتفض

وبشده بالغه غير مصدق الامر والله يا اخوانى انا اضعف بكثير مما تصفونى ولم اقدم

لكم الكثير لتمنحونى كل هذا الحب بارك الله فيكم يا رب جميعا

حمدا لله على عودك يا دكتور عماد الدين والله الذى لا اله الا هو انى افتقدك كثيراااااااااااا ليس فقد لعلمك ولكن لكرمك و اخلاقك العاليه بارك الله فيك وزادك علم

الف حمدا لله علي سلامتك وعودتك لنا سالما اخونا د عماد بارك الله لك في صحتك ومالك واولادك واورثك الله الفردوس الاعلي لما تقدم لاخوانك من فائدة ولا تألو جهدا في مساعدتنا بصدق وامانه
                  بارك الله فيك اخي وعودة سعيدة لبيتنا الكبير قدماء

بارك الله لنا فيك اخونا الكبير الاخ عماد الدين فانت علينا عزبز والى قلوبنا كريم وهذا والله ما هو بأيدينا رغم ام اكثرنا لم يراك الا ان الله وضع فى قلوبنا محبتك فما عسانا نقول حفظك الله ورعاك
                    [B][SIZE="4"][COLOR="red"][CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك وحبيبك وحبيبنا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً

[/CENTER][/COLOR][/SIZE][/B]

أنا جديدة فى قراءة مواضيعك الرائعة

وألف حمد لله على سلامتك

ولاتحرمنا من طروحتك وعلمك الذى من الله بة عليك

زادك الله من علمة وفضلة...ونفع بعلمك الجميع
                      [SIGPIC][/SIGPIC]

والله انا نفتقدك ونتمنى لك كل خير
                        اشهد الله العظيم رب العرش العظيم
                        ان يديم علينا وصالك دكتور عماد ووصال جميع الاخوه المشرفين والخبراء وكزلك اخى الغالى عبده النحال
                        وكزلك شيخنا الحبيب الخزيمه ياريت نقرء جديدكم ونتعلم من علمكم

بارك الله فى جميع الاخوه
                        كلا باسمه
                        واخيرا كل الاخوه زو الفضل فانهم لا يعرف الفضل لاهل الفضل الا زو الفضل

حمدا لله على سلامتك يا دكتور عماد انا من الاعضاء الجدد فى المنتدى ولاكن من كتر لهفة اخوانى الاعضاء عليك فى غيابك عرفت انك على المستوى الانسانى انك شخص جدير بكل الحب والتقدير وبارك الله فيك ,, وكما يقولون (من حبه ربه حبب فيه خلقه) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف حمدللة على سلامتك يادكتور عماد اوحشتنا كثيرا

هلا وغلا .. منور
                              تعلمت علما لغير الله فابى العلم ان يكون الا لله
                              أبو عذاب

بارك الله فيكدكتور عمادنعنا الله من علمك كم استفدت كثيرا من مشاركاته ولمست فيه الصدق والامانه فادعو الله يتم شفاؤه وان يعيده الينا بسلامة اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك استازنا الغالى دعماد

يعمل...
                                X