إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة الشمس نفر لو سمحتم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وهذي اشمل

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	333.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	99.4 كيلوبايت 
الهوية:	720018

الاخ مستكشف والاخ يونان نتمنى ان تدلو بدلوكم

اخى المعنى
        كم تبعد هذه الاشارات عن الاشاره السابقه.
        فى جرن فى المنطقه قياسه 10سم- فعمق 5سم او جرنين .
        شكرا

اخي فلطحون انت لو تلاحظ الصوره الاخيره تلاحظ ان شامله لكل الصور اللي نزلتها وجميعها على صخره واحده ماعدا شاهد القبر الطويل منفرد اما بقية الاشارات على صخره واحده ولو تلاحظ صورة الشمس برسمتين واحده بعدد فردي وبجانبها اخرى بعدد زوجي ولاكن يوجد فتحه في دائرة الشمس ويوجد اشارة زائد في يسار الصخره باين في الصوره الاخيره وكذلك مايشبه الصليب داخل دائره وتحت الصخره يوجد قبر باين من الشاهد اللي عليه ويوجد على الشاهد كتابه لم افهم با اي لغه وهذي صورة الشاهد
          والله يجزاك الف خير

اخي المعنى حياك الله
            تحليل شيخنا الخزيمه منطقي جدا وبارك الله فيه ولفت انتباهي الى امر مهم بالاشارة ويلزمنا تحليل اشمل من باقي الاخوة الخبراء ونحن بانتظارهم وما عليك الا الصبر اخي الكريم حتى يتفرغ الاخوة من اشغالهم ولك الشكر
            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

القبر اخي السبع موجود وصورة الشاهد لا احد جوانبه سبق وانزلتها ولاكن هل هو القبر المعني ام لا لست اعلم وسوف اهذب للمكان واتاكد من من كل التفاصيل بما فيه الجرن والله يوفقنا واياكم ولكم الشكر الجزيل

اخي الاستاذ يونان ممكن تفتينى في هذه الصور

بارك الله فيكم

هي كتاب ثمودية متوسطة اخواني وتكثر في جزيرة العرب

والصور غير واضحة الا اني رايت بعض الحروف فيها تؤكد انها ثمودية والله اعلى واعلم

وليست لدفين او تكنيز والاغلب ان تكون اما كتابة دالة على اهل المنطقة او مصالحة او روائية لما حدث في تلك المنطقة والله اعلى واعلم

شيخنا الجليل الخزيمة :

هذه والله اعلم انها ليست شمس الدفين او شمس المدفن او شمس الكتاب لان شمس الدفين والمدفن والكتاب ان يكون عدد الخطوط عدد فردي

واقول :

بارك الله فك الشيخ الخزيمة
                    واضيف على ماكتبت :
                    هي ليست اشارة بل كتابات قديمة اي احرف بدائية
                    كما ان هناك في احداها اشارة حديثة العهد وليست منسجمه مع الكتابات
                    والاشارة الحديثة هي ::::
                    الملفات المرفقة

اخى السبع حياك الله و انا اسئل على احوالك لعلك بى خير ... اخى السبع اود ان اناقش معك رمز صاحب الموضوع انت قلت فى مشركتك كيف حكمت على هده الرموز ليست لى التكنيز انا اقول لك انها ليست لى التكنيز بل هيا رئوية و رسمت لى الدينات و عقائد اخرى و هدا واضح و كم قبلنا فى هدا المنتدا من رموز ثمودية و الشمس اخى السبع هل هيا لى التكنيز لا اخى السبع هده الشمس ترسم على الشجرة او على جدار و تكون قبلة الشمس لى تضيئ على الميت و هدا اعتقادهم فى وقتها و ينقشون اسماء الميت او الاموات و ينقشون الديانة ايضا و تصتطيع ان تراجع موضوع الاخ العزيز غاليونس فى موضوعه تحت اسم اشارة الشمس و معا نيها عند الحضارات... و انا قلت لى الاخ صاحب الموضوع اراهاو لم اجزم
                      و الشيئ الثانى انا اتكلم بى لغتى العدية وهى لغة بلادى كما انت لك لغتك و انا لا تلمنى على الكتابة الكل يعرف جلال و كتبته انا لم اقرئ مثلكم ولم اتعلم مثلكم و لا اجدى الكتابة ... اخى السبع هده الكتابة اللتى ترها الان انا اعمل المستحيل كى اكتوبهى و لكنى اتعلم و اجتهد كى اتعلم منك و من غيرك و لا امل و لا اكل و اتعب و لكنى انا بينكم اليوم وفى هدا المنتداء منتداء فك الرموز و الاشرات هدا لانى اعرف نفسى لى قدرة على فك بعض الرموز الرمنية و بى اشتراكى فى منتداء القدماء اصبحت لى خبرة كبيرة فى فك الرموز و لكن فى بعض الاحيان تكون الكتابة خاطئة و انا اعرف نفسى ......... انا اقول ان السيع صديقى و صديقى الحميم و انت يا عمى السبع تهاجم مثل السبع الحقيقى ههههههههههههه فى هدا الموضوع الاخ المهلهل هوى اللدى يفهمنى و يدافع عن اخوه جلال و السلام يا سبع السبوع

www.qudamaa.com/vb/t22366-new-post.html ارج الاطلاع على هدا الرابط

اخي جلال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          بالنسبه الى لهجتك فاني اعذرك بعد الذي قرأته عنك من خلال ما تفضلت به وان شاء الله تجد المساعده منا جميعا للتغلب على هذه المشكله وانصحك بالقراءة كثيرا وخاصه لكتاب الله عز وجل فهو خير من يعلمنا اللغة العربيه وكتابتها
                          اخي الكريم
                          اعجبني نقاشك هذه المرة بعد غياب طويل عن الجديه والمثابرة التي كانت لديك وها انت عدت الان الى سابق عهدك وانا اشد على يديك وبارك الله فيك
                          لكن الذي ارجوه منك ان تتقبل النقد لما فيه مصلحتك ونقدي لك ليس لشخصك الكريم انما لبعض الهفوات التي تصدر منك عن غير قصد ان شاء الله
                          وسيخبرك الاخوة في الادارة او المشرفين في رساله خاصه يوضحوا لك فيها هذه الهفوات لكي لا تتكرر ثانيه لانه يهمنا وجودك بيننا اخا عزيزا

اخي الكريم لا تاخذ انتقادي لامر ما في مشاركاتك بمأخذ الهجوم عليك فهذا ليس من طبعي ولا اسلوبي مع ان الظاهر يبدو مثلما قلت الا انني لا اقصد ذلك انما اهاجم الخطأ كخطأ وليس اكثر من ذلك

اما حبيبك المهلهل الله يحيي اصلو
                          فهو غير متفرغ الان للدفاع عنك ههههه وقد استغليت هذه الفرصه للقصاص منك ايها الثعلب هههه
                          فدير بالك وخليك صاحي ومصحصح معي واعرف شو بتكتب ههههههه
                          اخي جلال سامحني ولا تزعل مني وارجو ان تكون قد استفدت من خطئك وان تعمل على تصحيحه وننتظر منك مشاركات فعاله واكرر فعاله ولك الشكر
                          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

بارك الله فيكم
                            والكل يتقبل النقد برحابة صدر وهدا لمصلحة الجميع مشكور الاخ السبع والاخ جلال

اشكركم جميعا وجزاكم الله كل خير

اخوي الغالي

ابحث في المكان اكثر

هذه نصيحتي لك

واذا وجدت اي صخرة وفوقها اي تراب من عوامل السيول والكوارث نظفها

واهتم اكثر باشارتك

ان صدق حسي وخبرتي فهي يهودية مهمه

والسبب انه تم استخراج قطعه يهودية علي ختم يقارب هذا الختم

واما بخصوص هذه الشمس فهي ليست اشارة تكنيز شمسية وانما اشارة الشمس تم استخدامها هنا لتدلنا علي انه يوجد قبر لرجل صاحب علم

ابحث اكثر وانا اخوك
                                [CENTER] [/CENTER]

يعمل...
                                X