إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احتاج مساعده

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ارجو من الخبراء الافاده في تحليل الصور مع جزيل الشكر لهم و الى الاداره و الى اعضاء المنتدى

أخي رائد إشارة مهمة جدا
          وفيها تمويه وأكثر من هدف والله اعلم
          أبحث بقطر 100متر سوف تجد جرون سيلات وجرون بدون سيلات صورهم وارفعهم في المنتدى
          وهذه الصورة توضح الإتجاهات الخط يلي باللون الحمر أن تشيل الصخرة يلي السهم متوجه لها
          والخط الأزرق اتجاه الجرون الأخرى

ملاحظة مهمة:
          أعد رفع الصورة التي بالمشاركة 17 وتكون صورة كبيرة وواضحة ويا ليت شرح عنها
          اخوك ابو يوسف
          ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

اخي اقراء المواضيع اللي تخص الجرن المغلق
            والموجودة في هذا المنتدى
            عسى ان تهتدي لرزقتك
            والله الموفق

اخي مستكشف الله يعطيك الصحه و العافيه انت و نهر وجميع الاعضاء وادارة المنتدى اريد ان اوضح الى اخي مستكشف انني قمت في رفع الصخره التي السهم الاحمر عليها ولم اجد شياء اما الاسات التي تفضلت بها القطر 100 لم الفعلها ولكن سوف ابحث عنها كما طلبت ولك من جزيل الشكر اما بنسبه الى اخى نهر فالجرون الموجوده على الصخره التي في الصوره فها الموجود في الجره الاخره بالرسمة الجره التي جرنها في الاعلى فهوعلى شكل مخروط و الجرن الذي في االجره الثانيه فهو شبيه في اللو او الوعاء فلم اجد اي حل وان توصلتم الى حل ارجو مساعدتكم واشكركم جزيل الشكر

خي ابو فيصل الحربي الجرون ليست متساويه الاضلاع فالجرن الذي في الوسط شبيه بالمخروطي والاخر متساوي الاضلاع والذي في حافة الصخره ليساي الموجود به سيل ليس شكله جرن وانما كما لاحظه انه شكل غير منتظم لا استطيع تشبيهه ارجو افادتي بها وشكرا لك وارجو منك تزويدي بمعلومه الى اي حضاره ينسب هذا الشكل
                واشكرك جزيل الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة رائد القدماء مشاهدة المشاركة

هذه الاشاره جدا مهمه

اتجه عكس الدائره او القفل الذي بالقرب من الجرن فرزقك هناك

وفقك الله
                  [CENTER] [/CENTER]

اخوي ابو فيصل كيف يعني عكس الدائره من فضلك حدد الاتجاه بسهم لو سمحت وكم المسافه التي يجب ان اتجه فيها وكم المسافه التي ساتجه بها علما اني سادخل الرسم التخطيطي مع المسافات
                    ولك جزيل الشكر ولاحترام

يعمل...
                    X