إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو الحل لهذه الإشارات على السكة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو الحل لهذه الإشارات على السكة

إخواني. السلام عليكم ... وجدت هذه الإشارات على السكة التركية في منطقة سواقة في الاردن ... هل من يفيدني و له جزيل الشكر و الثواب؟
    الملفات المرفقة

اخي الكريم ابو هشام هل الخطوط الثلاثه موجوده على عمود حجري ام صخر ام ماذا؟
    هل يوجد اشارات اخرى قريبه من هذه الاشارة؟
    هل هي بعيده ام قريبه من سكة الحديد؟
    اخيرا ارجو منك ان تتكلم قليلا عن تضاريس موقع هذه الاشارة وما حولها ولك الشكر
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

حياك الله اخي العزيز

اذا كانت هذي لاشارات على سكة الحديد

احتمال يكون من فعل العمال الذين بنو سكت القطار قديما لتسليه او الترفيه او لذكريات

اما ذا كانت قريب منها معسكر او قلعه او نفق تركي

فانها تكون بئذن الله علامه لوجود دفين قريب منها متر او متران او ثلاث متر جنب سكت القطار او اكثر

لو توجد عندك جاهز فهوا افضل واسرع للفحص لتجد الهدف المنشود

والله اعلم
      سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
      سندباد
      [/fot1]

الإشارات على نفس السكة , على الدامرين المتقابلين, و المنطقة تقع بالقرب من محطة استراحة قطار تركية مهجورة طابقين, و تضاريس الارض صحراوية منبسطة تماماً

اخي الكريم ابو هشام
          السلام عليكم
          مختصر المفيديوجد عندك 20صندوق باذن الله 15 مع بعض و2 و2 و1 واريد ان اسالك سؤال تترتب علية اجابتي بكل صدق وامانة هل يوجد بالموقع شجرة وبير ؟واسال الله ان يرزق الجميع والسلام عليكم

الأخ خبير المقصود :

بارك الله فيك و نفع بعلمك , الموقع يحتوي فعلاً على شجرة و بير و محطة من طابقين و غرف صغيرة تركية , ما هي معلوماتك عن الموقع؟؟ وهل الاشارات هي التي ارشدتك لمعرفة هذه التفاصيل؟ أم أن لديك معلومات سابقة عن هذا الموقع ؟؟ أوضح لي جزاك الله خيراً , و لامانع لدي من ترتيب الأمر بيننا لإنجازه معاً إن أردت ذلك ..

الاخ ابو هشام
              انا لااعرف الموقع ولم احضر الية سابقا او حاضرا والله الشاهد على كلامي اذا كان يوجد بير وشجرة ممتاز جدا ولكن هناك تساؤل هل يوجد مفترق سكة اي بمعنى تحويلة قطارات ؟
              وابشر بالخير

نعك أخي الكريم , هناك مفترق سكة امام باب المحطة تقريبا, و هناك مفتاح للسكة عند المفترق تماماً ..

ممتاز جداانا ممكن ادلك على اول صندوق بشرط واحد ان تضع قسم هذا المنتدى الرائع من ضمن الحصة واذا اتاني حقي ادلك على الاثنين وهكذا حتى نصل الى ال15هل انت موافق؟

انا موافق اخوي

اخوي خبير المقصود

بالراحه فنحن لم نتعرف عليك و شرفنا انظمامك معنا

واما انك تقول الدفين 15 صندوق اعذرني بالكلمه

انت اخي تذكر امر يستحال ان تكون محلله من اشارة

اخي اعلم بارك الله فيك اني اتمنى ان اجد شخص واحد على الاقل يفهم بالاشارات التركيه العثمانيه

اكثر مني لأتعلم منه

اخوي خبير المقصود

هذي كبيره شوي

واما انك تجاوب باجابه يوجد ملتقى طرق اقول قد تكون انت جبتها من اشارة الاكس فرضآ

اما البئر و الشجره فهي لا توجد ابدآ على الاشارة هذا يدل انك تعرف الموقع والاشارة

ارجوك اذا تملك علم انا اول من يريد يتعلم منك لكن ليس بهذه الطريقه

انت تشوش على الاعضاء بهذا الاسلوب اذهب لقسم الاقترحات و الشكاوي لعلنا انهينا النقاش بان اكون انا

طالب و انت استاذ اتعلم منه فالعلم لا نهايه له و من ادعى انه عالم فاعلم انه جاهل و من ادعى انه جاهل فاعلم انه لم يرضى بما عرفه من علم ويريد المزيد ويمت ولم يدعي انه عالم و هو بالاصل اصبح اكثر الناس علم بمجاله الذي سعى وراء طلب العلم فيه

لو انا اجيب بدون اخذ وعطا بهذه الرموز لقلت

يوجد ثلاث قبور قبرين متقاربان من بعضها و الثالث يبعد عنها قليل

او رجمين بجانب بعض و اثالث يبعد عنها قليل

ثم ان الاكس اخي تعني وجود غرفة صغيره اشبه بحفرة لغيار الزيوت

وتعني ملتقى طرق

وتعني وجود مهرب

وتعني اسفل منها

و تعني خلفها

اخي العزيز هذا العلم من اصعب العلوم و اسأل الله ان اعرف شخصآ يعلم منه ما لم اعلمه انا لأزيده على علمي

فهي احب علم لي و هي هوايتي و ليس الذهب هو اساس هوايتي فالرزق ان كتبه الله لي سأخذه حتى لو كنت جاهل بالذفائن و امورها

فلا تضرب الكرة قبل صفارة الحكم

ولك مني كل تقدير و احترام

ولي تعليق اخي على اشارتك بعد قليل

اخي كم المسافه بين الاكس و الثلاث شخطات

هل هناك ثلاث قبور او ثلاث رجوم

تقول يوجد ملتقى طرق و بئر و شجرة

ملتقى الطرق هل يوجد بجانبه بئر او صخره مميزة او شيء ملفت للنظر

اذا وجد فانظر هل يوجد بها اشارة او مسمار او طلقه كامله

او رمز

بصراحة أي هاذا الموقع بعيد شوي, و الاكس مقابل الثلاث شحطات مباشرة على دامر السكة المقابل, و البير ليس حوله شيء مميز ابدا..

أخ باحث ما عندك اشي؟

يعمل...
                              X