إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حافر حصان ؟؟ ام ماذا ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حافر حصان ؟؟ ام ماذا ؟

اخواني السلام عليكم
    وجدت هذه الاشارة ولا اعلم هل هي حافر حصان او اشي ثاني ؟ هل هي مهمة ام لا ؟

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	صورة2.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	80.7 كيلوبايت 
الهوية:	761224
    التعديل الأخير تم بواسطة وائل محمد; الساعة 2010-10-06, 09:21 AM. سبب آخر: اضافة الصورة
    [CENTER][FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=seagreen][I]لا اله الا الله محمد رسول الله[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

الاخ كاتب الموضوع
    قبل اي شيء اخي كم هو حجم الصخرة حاضنة الاشارة؟لو سمحت صورة للصخرة كاملة.
    تحياتي

اخي الدكتور غالينوس
      ما شاء الله عليك لسرعة الرد
      كيف صحتك هاي الايام ان شاء الله تكون جيدة ارجو ان تكون دائما بخير ..
      هاي الاشارة على صخرة كبيرة وثابتة في الارض يعني -صفاة- زي ما بيسموها عندنا
      لا يتوفر لدي الان صورة كاملة للصخرة ولكن ممكن احضر لك صور قريبا جدا لان الاشارة قريبة من منزلي .
      مع كل تقديري واحترامي لك يا اخي
      [CENTER][FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=seagreen][I]لا اله الا الله محمد رسول الله[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

اشكرك اخي الكريم على عاطفتك الصادقة ولكن مع انتظار الصورة هل لاحظت اي جرن مقابل الاشارة ؟اي اتجاه الجهة المدببة من الاشارة.وان لم تجد ماذا ترى امام الجهة المدببة من الاشارة بين 20 و30 مترا"؟
        تحياتي

اخي غالينوس
          هذه الصور
          صورة 1 للاشارة من بعيد

الإسم:	صورة 1.JPG 
الحجم:	73.9 كيلوبايت 
الهوية:	720081
          صورة 2 للمثلث

الإسم:	صورة2.JPG 
الحجم:	87.1 كيلوبايت 
الهوية:	720080اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	صورة 2-2.JPG 
الحجم:	83.0 كيلوبايت 
الهوية:	720083
          صورة 3 للجرون

الإسم:	صورة3.JPG 
الحجم:	67.7 كيلوبايت 
الهوية:	720084
          جرن 1 - القطر = 7 سم العمق 5 سم
          جرن 2 - القطر = 6 سم العمق 6 سم
          جرن 3 - القطر = 5 سم العمق 4 سم
          باقي الجرون قطرها 3 سم وعمقها 1 او 2 سم تقريبا
          الملفات المرفقة

اين انت يا اخ جلال ارجو ان تكون بصحة جيدة

اخى وائل الكل موجود و لكنى لم ارى الموضوع ئلى الحين و هدا يرجع الى المنتداء لقد بعثنا رسائل و قلنا لمدا لا يكون 10 صفحات لى الموضيع الجديدة لى يتسنى لى كل انسان ان يتصفح موضيع 24سعة
              و لكن ترقب اخى وائل موضوعك يلزمه التركيز و المراجعة و ئنا الان فى صدد المراجعة

اخى وائل عند رجوعك الى المنتداء سوف نكمل مع الاخوة التحليل و لى نبدئ بى قيس الحدوة رغم انهى ناقصة المعالم الحدوة الصحيحة و اللتى تعمل عليهى يجب ان تكون فيهى المسمير و اضحة و تكون بى جوارهى مربط فرس و لكن لا نقطع الامل و نستمر فى التحليل و هدا لى ئجود الجرون

اخي جلال انا اشك انها حذوة فرس
                  ممكن تكون كعب حذاء او حافر او شيء اخر ؟

اخى وائل ئول شيئ يجب علينا ان نترقب الاخ و الدكتور غاليونس و لكن و فى الاثناء كم طول العفسة
                    ارج منك التواصل الان

طول الدعسة 10 - 12 سم

اخواني ارجو الافادة
                        هل هذه الاشارة مهمه ؟ هل المثلث الموجود يعتبر مثلث مفتوح وعلى ماذا يدل ؟ كذلك الجرون
                        بارك الله فيكم وجزاكم كل الخير

اخي العزيز
                          فيما يتعلق بالجرن الذي بقربه ما سميته بالمثلث معنى الاشارة وجود مغارة لها مدخل مستطيل موجود ما بين الصخور اي ممر مغارة محفور داخل الصخور وهي مغارة سكن.
                          التحليل بأذن الله والله اعلم واجل:
                          لو سمحت اخي قس طول الفتحة الخارجة من الجرن مع تحويل كل سنتمتر الى 82 سنتمتر تكون عندك المسافة اما الاتجاه هو بأتجاه الرأس المدبب من الفتحة الخارجة من الجرن.
                          بالتوفيق

اضيف اخي ان رأس السهم الذي اسميته "مثلث" يشير الى الجرون .
                            اما بالنسبة للجرون فعندك مغارة فيها عدة قبور والله اعلم واليك التحليل بأذن الله:
                            -قس لو سمحت قطر الجرن رقم 1 الذي به سيال مع تحويل كل سنتمتر الى 82 سنتمتر تكون عندك المسافة اما الاتجاه فهو بأتجاه السيال.
                            هذا والله اعلم واجل
                            بالتوفيق وعلى بركة الله

كل الشكر اخي غالينوس

يعمل...
                              X