إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعتكم ياالنشماء تمثال على شكل بومه للبيع من الذهب الخالص

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخوي عبيد اولا الرجال ماهم بالمدينه المنوره وثانيا ماهن 9 هن7 والثامن تمساح والرجال عطاني الضضوء الاخضر بهن عدهن عندي وذا ماتبي تشتري لاترد بردود ماهي زينه والله يرزق ويكتب اللي فيه خير
    موفقين خير باذن الله

أسال الله يوفقك

اخوي محمد اللي اقدر اقوله لك ( الرجال الان يحاول يبيع كل شي عنده ) وفي أصنام أخرى صغار اصغر من هذا يبي يبعها تدري ليش ؟؟؟

انشده قله ربعك اللي استخرجوا معك القطع ما ابيعك لين تحضرهم كلهم شوف وش يقولك ؟

شي اخر اسهل من هذا اطلب منه ان تطلع معه البر وشوف بنفسك ؟

والبيب بالاشارة يفهم

كان تحسب اني بس ابي انكد عليك البيعة لا والله بس هذا من مصلحتك وانا اخوك وذا انت مطفر اشوي بيعها على ناس فوووق محد يامر عليه غير الله حتى ترتاح من السوال المعروف

من أين لك هذا ؟

طيب وينهم الناس اللي فوق ارجال انااعرفه عرفه شخصيه بغض النظر عن اخويها وايضا هو انا رجال قبل امس جبتهن منه وازيدك من الشعر بيت انت تقول باعو تمثال 7مليون الوجه اللي شفت والله اريال له شهر ماجا جيبته واشكر على النصيحه والله انا عارف يااخوي عبيد انك تبي الخير ليه وانت رجال باين عليك معدنك ثمين ونادر وغالي اخوك محمد

الاخ عبيد الحربي اخوي انت تعرف انهن ذهب قبل كل شخص اخر لماذا تشكك بهن ثانين انا اللي عطيتهن محمد الرويلي وطلبت منه عرضهن وبعدين ماهو قصدك من قولك اطلب منه تطلع معه البر يبدو انك ماخذ علئ خاطرك مني عشان موضوع السمكه

اخوي سبحان الله

أي سمكة ؟؟ لعلمك هذا مو إسمي ويعرف اسمي ابو فيصل وباحث وكذا عضو اخر

اخوي لا والله لا شايل عليك ومتاكد % انك بعد مانت شايل علي لانك بهذا الاسم من سابع المستحيلات تعرفني

اما طلبي منه ان تطلع وياه البر انت ادرى بهالجواب وذا لي معزه عندك وقف الشغل اشوي بالنسبة كانت جزء منها ذهب وجزء اخر فضة والاخر معدن أخر

بالتوفيق دمت بخير اخوك ابو نايف الحربي

ياعبيد موضوع الا صنام الصغيره مايعرفه غير انا وانت وخوينا الشايب عشان كذا عرفتك

بالمناسبه سلملي علئ ابومحمود

المشاركة الأصلية بواسطة عبيد الحربي مشاهدة المشاركة
                اخوي سبحان الله

أي سمكة ؟؟ لعلمك هذا مو إسمي ويعرف اسمي ابو فيصل وباحث وكذا عضو اخر

اخوي لا والله لا شايل عليك ومتاكد % انك بعد مانت شايل علي لانك بهذا الاسم من سابع المستحيلات تعرفني

اما طلبي منه ان تطلع وياه البر انت ادرى بهالجواب وذا لي معزه عندك وقف الشغل اشوي بالنسبة كانت جزء منها ذهب وجزء اخر فضة والاخر معدن أخر

بالتوفيق دمت بخير اخوك ابو نايف الحربي
                وضخ اكثر ماحلينا الفزوره

يا اخوان الموضوع ماهو موضوع جدال اللي كاتبه الله يبي يجي والله يكتب اللي به الخير

يااخ عبيد موضوع السمكه بينك وبين الرجال ماله دخل بالموضوع هاذا انت اللي تبي توصل له وشو فهمني

يعمل...
                    X