إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو الردمن الاستاذ عماد ومن خبراء المنتدي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو الردمن الاستاذ عماد ومن خبراء المنتدي

هذة هي اول مشاركة مني مع اني متابع جيد للمنتدي وانا من اشد المعجبين بالمعلومات التي تتوافر في اعضاء المنتدي واخص بالذكر الاستاذ عماد وبعد
    انا من الصعيد والبلد التي اسكن فيها اثرية اشتغلنا في مكان في البلد ووصلنا الي السدة ولكن مهما حاولنا تكسيرها بشي الادوات منفعشي مادة غريبة هي زي العجنة بس مبتتكسرشي وسمعت ان في مادة معينة هي عبارة عن تركيبة هي الوحيدة اللي ممكن تفتتها ارجو المساعة من الاستاذ عماد هل يوجد فعلا مادة هكذا ولا اعمل اية مع العلمكان قبل هذة السدة كان في ثلاث سدات ولكن وفقنا في تكسيرها ولكن هذة السدة منفعش معاها اي حاجة

السلام عليكم
    الماده اسمها فراكت وتباع فى منطقة شق الثعبان فى القاهره وهى منطقه مخصص لبيع لوازم المحاجر بس هتحتاج منك انك تعمل خروم او ثقوب فى الحجر نفسو بعمق حدود 20 سم والله الموفق

اخي الكريم هادي هل عندك علم كام سعرها في مصر واين تباع بالضبط في منطقة شق الثعبان ، اقصد ان كنت تعرف تليفون احد المحلات او عنوانها بالضبط لاني ابحث عن هذه المادة ولم اعرف كيف اصل اليها في مصر اعرف ان مادة البريستار تباع في السعودية محلات الشريف شارع الحجاج العبوة 10 كيلو ب300 ريال وقد حاولت ان يحضرها احد المعتمرين في شهر رمضان لي ولكنهم خافو من المطار والجمارك رغم قولي لهم انها تباع هناك مثل الاسمنت عندنا في مصر
      مشككور اخي الكريم وسامحني ان كنت اطلت عليك بارك الله في اخي
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى pipoo هل تأكدت من هذه السده فربما كانت ما يطلق عليه طيبة الحكمه وللتأكد منها تقوم لخلط لتر من الماء ولتر من البنزين وتسكب الخليط على السده وتنتظر اذا تغير لون السده فهى طينة الحكمه فان كانت فيتم تكسيرها بالنار اسكب عليها بنزين واستعين بحطب ثم اشعل ستسمع صوت فرقعه وهكذا يكون تفتيتها من السهولة بمكان والله اعلى واعلم وفقك الله ورزقك من فضله
        [B][SIZE="4"][COLOR="red"][CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك وحبيبك وحبيبنا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً

[/CENTER][/COLOR][/SIZE][/B]

شكرا علي مشاركتكم واسمحولي ارد علي حضراتكم اولا بالنسبة الي المادة التي تباع في شق التعبان
          من اساسيات استخدامها انك تعمل خروم 20 سم
          اولا الجر صعب جدا مينفعش فية خروم ثانيا الحجر واقف
          اما بالنسبة لطينة الحكمة لا مش طينة الحكمة لاني جربت فيها النار لدرجة حرارة عالية كان الحجر يوصل لدرجة الاحمرار
          ولايحدث شئ
          وتقبلوا مني جزيل الشكر والاحترام

اخي بعد التسخين اسكب عليها ماء مثلج مخلوط بخل مركز وانظر النتيحة ، ان شاء الله سوف تتفتت جرب ورد علينا اخي بيبو

السلام عليكم
              اخى العزيز هل لى ان اسئلك ماذا واجهت وما السبب الذى جعلك تحفر فى هذا المكان بالذات وماذا وجدت قبل السده وهل هى السده الوحيده التى قابلتك ارجو ان تشرح بشىء من التفصيل وان شاء الله تجد الحل

أخي إستعمل الحرارة ثم إستعمل البارد كإستعمال الماء البارد

اللهم أرزقنا رزقا حلالا طيبا مباركا فيه

يعمل...
                  X