إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاطمئنان على الاستاذ عماد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اللهم اشفيه شفاء عاجلا

والله بكيت ونزلت دموعى ياااه قد كدا انا مأثر هنا وفيكم يا ربى انا لم افعل شئ لكل هذا الذى تفعلونه من اجلى

يا الله كم انا سعيد جدا ... والله احبكم جميعا فى الله يا اعز واغلى اخوة واصحاب بارك الله فيكم جميعا

وادعو من الله ان تكونو احبتى بكل خير واسأله بان يدوم عليك الحب والخير والصحة ويرزقكمم

من فيض رزقة ويعفوا عنكم وعنا جميعا شكرا لكم ولاخى القدير وصديقى صاحب الموضوع

وانا بخير يا اصدقائى وعدت من رحلة خارج مصر ووجدت المنتدى معطل ومبروك لكم عودة البيت

ادامه الله علينا شكرا لكم من عمق القلب وربنا يدوم تلك المحبة بيننا

كل تحياتى لكم

على باب الرزاق

لا اعرف كيف اشكرك اخى الكريم وصديقى الحميم على هذا الموضوع

لكن ليس بين الاخوه اى شكر فكل الذى بينهم محبة الله ورحمتة

شكرا من القلب لك ودام الله محبتنا اخى وصديقى كل تحياتى ودعائى لك بالستر والخير

جزاك الله خيراً اخى عماد الدين وسلمك الله وعافاك وحفظك ورعاك والله الذى لا اله الا هو لا تتصور مدى سعادتى لوجودك معنا فى المنتدى فقد كان المنتدى معطل وحين رأيت رساله خاصه على الايميل لا اصف لك مدى سعادتى للأطمءنان على شخصك الغالى وعلى عودة المنتدى وأسألك بالله الا تكرر هذا الغيبه مره اخرى فكم اثر فينا هذا الفراق وكم افتقدناك جميعاً وهذا اقل ما يقال اخى الكبير استاذ عماد دمت فى حفظ الله
          [B][SIZE="4"][COLOR="red"][CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك وحبيبك وحبيبنا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً

[/CENTER][/COLOR][/SIZE][/B]

الف حمدا لله علي سلامتك اخونا د عماد ولا تطيل الغيبة عن اخوانك فكلنا يفتقدك في غيابك اخي

الاستاذ عماد
              من متابعتى لموضوعاتك و ردودك عرفت سبب هذا الحب الكبير لك.
              شفاك الله و عفاك و اذهب عنك الباسز

الاستاذ عماد
                من متابعتى لموضوعاتك و ردودك عرفت سبب هذا الحب الكبير لك.
                شفاك الله و عفاك و اذهب عنك الباس .

يعمل...
                X