إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز الذهب pulse star ii pro ستار برو

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي لطفي

المشكله في الارض التي بها صخور بركانيه لم اجد غير البلس ستار لغايه الان يستطيع ان يعزلها استبعد منها الصخور التي بها لمعة ونسبه المعدن تكون بها 90% فهذه لا يوجد جهاز في العالم يتجاهلها لانها تعتبر معدن وليست صخرة

اخي لطفي ياريت تشرح لنا عن الاجهزة التي جربتها لعنا نستفيد و نجد ما هو افضل من البلس ستار

المشاركة الأصلية بواسطة طير شلوى مشاهدة المشاركة
      اذا كان تحت الصخره دفين ذهب هل اسمع صوت الذهب ام يغلبه صوت الحجاره؟؟
      وش القطع اللتي تاتي مع الجهاز؟وهل تفي بالغرض اي هل تصل الى عمق ثلاث امتار؟
      وشكرا لكم

انت فهم غلط معنى العزل

اخوي الحجارة البركانيه الي بالجزيرة العربية و الشام
      اغلبها يكون بها نسبه بسيطه من المعدن

انت تعزلها واذا كان حجم الحجر مترين في مترين لانها عبارة عنذ ذرات متباعده وليست قطع كبيره

فاذا تحت الصخرة ذهب بحجم جرة او صندوق يمسكها على طول

المشكله اخوي باحث ان البعض عندما يفحص على جهاز البلس ستار يرفع عدد الطقات او الحساسيه وهذي لو تخلي الجهاز يكون ثابت با الارض سوف يصدر صوت الحساسيه وليس صوت وجود معدن

اي ان هناك معدن او يشتبه بوجود معدن وتزداد الضربات او الطقات ولاكن لا بعطي صوت الا اذا وجد معدن
        فالبعض يتوقع عند ارتفاع الضربات ان هناك معدن

فلو يجرب اي شخص عنده الجهاز بان يشغل الجهاز ويكون بعيد عن السياره ويقرب شوي شوي يكون هناك سرعه بصوت الحساسيه للجهاز ولو قرب شوي تزداد لين يتاكد الجهاز ان هناك معدن فيعطي صوت بحسب المعدن اللي مبرمج عليه الجهاز

فنفس الشي لو ضرب على ارض بها نسبة معادن قليله او صخور بها نسبة معادن قليله فيزود صوت الحساسيه فقط ولا يعطي صوت الا اذا كان هناك معدن وبعد ان يقوم الجهاز بمعالجة نوع المعدن يعطي الصوت الخاص له سواء صوت حاد يكون للحديد او صوت متوسط او صوت ضخم او به صدا ويكون للذهب
        فلا بد من التجربه على اشياء كبيره مثل السياره ومعرفة الحساسيه وما تعني

واسف للاطاله

اعيد واقول مافي كلام يزيد عن كلام اخوانا باحث وعاشق الشمال صدقني لو ترجع للفديو راح تستفيد اكثر ومع الخبره والتجربه راح تستفيد اكثر لاتتوقع انك اول ماتشتري الجهاز راح تحصل ذهب على طول وان معك جهاز خلاص امورك كويسه لالالالالالا ابدا شغلتنا هذي تتطلب امور كثيره من الموقع انت جايه على علم ووصفه مضبوطه او رمز دفين او خارطه صحيحه اما مثل اغلب الناس يشوف له تشخيط روائي او مكان مطبقه على خريطه وهي ما هي طابقه عليه ويقول الا به ذهب لكن جهازك ما هو كويس خرطي بالعربي خلك واثق من نفسك ومن جهازك بعد الله عزوجل وهي رزقه تجيك ماهو انت تجيها صدقني من خلال تجارب مرت معي

لكن الحجاره هذي اشتغلت عليها ولا تقول لواحد من جماعه ابوفاس هذي ماهي مثل صخوركم حنا مالنا ديره وين مايروح الاصفر حنا وراه باي ديره كانت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
            اخي لطفي

المشكله في الارض التي بها صخور بركانيه لم اجد غير البلس ستار لغايه الان يستطيع ان يعزلها استبعد منها الصخور التي بها لمعة ونسبه المعدن تكون بها 90% فهذه لا يوجد جهاز في العالم يتجاهلها لانها تعتبر معدن وليست صخرة

اخي لطفي ياريت تشرح لنا عن الاجهزة التي جربتها لعنا نستفيد و نجد ما هو افضل من البلس ستار
            اخي باحث هل الديب ماكس لا يستطيع عزل الاحجار البركانيه طبغا بالنسبه للسلسله الجديده
            [S[COLOR="rgb(46, 139, 87)"][SIZE=""]لا اله الا الله[/SIZE][/COLOR]
            [SIGPIC][/SIGPIC]

شكرا لك اخي باحث. اوّل pulse star اشتريته سنة 2005 و الثاني في 2008 من فرنسا و بنفسى .هذا الجهاز لم يقع تطويره إلي حدّ لأن , ف الdetech ss3000 تخطاه من كل النواحي تقريبا اهمها الشاشة الإلكترونية التي تبرز العمق و حجم الدفين , ومن خلالها يعدّل الجهاز نفسه اتوماتكيا ,ايضا عندما يعزل المعادن الممغنطه لا يفقد شئ من حساسيته بل يضلّ ثابتا. عكس البيلز. بالنسبة للعمق لا يختلفان عن بعضهما كثيرا. و قد حصلت عليه مؤخرا من صديق لي و انا الأن اعمل عليه, مع سيخي "fitzegrald"ppl" و dowser a.r.t.1

اخواني صحيح انا عضو قديم لكن قدر الله ان لا ادخل المنتدى فترة طويله ولم اعلم ان المنتدى قام القائمين عليه بتأمين الاجهزةلأعضائه و توفير عناء الشراء

لو كنت اعلم قبل لا اشتري هالاجهزة كان الان انا ملك اجهزة اصلية من المصنع الام و بسعر اقل بكثير مما خسرته على اجهزة منها المزورة ومنها الفاشله

قمت بشراء هذا الجهاز بلس ستار تو من مؤسسه لو سمحت الادارة ان اذك اسمها سوف اذكره وهي مؤسسه موجوده في السعوديه و تبيع علني موجوده بالشرقية

شريته بمبلغ 24500 ريال بطلعت الروح لينزل من سعره واخرتها الجهاز اشك انه اصلي لانه تعطل بعد شهر و عندما كلمت البائع قال كلام جعلني استحقر نفسي

قال ارسل لي الفاتورة بالفاكس فارسلتها له

ثم قال لي وبكل برود ودون تاليم ضمير

ارسله للشركه يصلحوه لك واذا حاب تبيعه بحالته اخذه منك بمبلغ 6000 ريال

تخيلوا الاستغلال فسبيته و هددته فضحك واغلق السماعه بوجهي لكن الله فوقه

ارسلته لألمانيا مع الاوراق الي معه

تعرفوا ايش رد علي المصنع

هذا الجهاز لم نصنعه نحن فالقطع التي به ليست من تصنيع الشركه وكذالك البطارية ليست البطارية التي نستخدمها

راجعت رقم الجهاز و الفاتورة لقيته كاتب جهاز بلس ستار بدون ان يسجل رقم الجهاز التسلسلي

اخي باحث هل يمكنك ان تفعل لي شيء بخصوص هذا الجهاز هل تقدر تصلحه لي

و شريت قبله جهاز عين النسر مستخدم من واحد يبيع الاجهزة بالمدينه بمبلغ 15000 ريال

و طلع الجهاز صناعه صينيه

ولما اتصلت عليه قال اخوي محمد انا بعتك جهاز مستعمل و انت تعرف وجربته و لم تعترض

انا لا اعلم ان كان صيني او لا

المهم انا ورطت ورطه

وتوبه اشتري اي جهاز حتى لو اصلي انا كرهت البحث عن وهم الذهب الي خسرني اموال انا متدينها

طلبي من الاخوان وخاصه الاخ باحث اذا يقدر يصلح لي البلس ستار

واسف على الاطاله

الله يكون بعونك اخوي محمد الدوسري ولاتخاف غيرك اكثر وبعدين هذي انا اشبهاااا بالتجاره ربح وخساره ياما تجار دفعوا ملايين وبالاخير شطبوا وباعوها تقبيل وودوا فلوسهم للديانه حتى مو ارباح ولاتشيل هم اخونا باحث ان شالله مايقصر معاك وياليت تصور لنا الجها وتذكر اسم الشركه اضن مابها شي الشباب مو مقصرين بالموضوع هذا اي شركه نصابه يشهرون بها وهذا واجب علينا كلنا الله يوفقك ويعوضك خير الدنيا والاخر ه

اخوي محمد الدوسري
                    ياليت تذكرلنا اسم الموسسة الي باعتك الجهاز وتصور الجهاز عشان يفيدونك الشباب ... وايضا ما يقعون في الي انت ووقعته فيه ..
                    ودمت بحفظ الله
                    قال الله تعالى(هوالذي أنزل السكينة في قلوب المؤمنين ليزدادوا إيمنا مع إيمنهم ولله جنود السموات والارض وكان الله عليما حكيما)[B][/B]

يعمل...
                    X