إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة حرف t وخراميه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي هل الاشاره على حجر متحرك ام على صخر ثابت
    مشكور وموفق ان شاء الله
    [IMG]http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/5/2/gold.employee/st.gold-bars.jpg_-1_-1.jpg[/IMG]

اخي ابو غالب شو الطريفه لاضافة صور لهذه المشاركه واذا مافي طرقه شو العمل

بسيطة اخي في على ايدك الشمال الي ما بتاكل فيها زر اسمو الانتقال للوضع المتطور

وبعدها يفتحلك صندوق فيه امكانية ان ترفق الصور
        واذا صعب
        اكتب في الجوجل موقع لرفع الصور ترفع صورتك وتجيب الرابط URL

انطلق يا بطل

للاسف الخط عندي بطيئ وبيعمل مرض نفسي وبعد طول انتظار مش كاين ينجح التحميل ولكن الصبح يكون الخط اسرع وساضعهم باذن الله لان حجم الصور كبير وما اعطيتني رايك بالاشارات الباقيه الصليب والحرف y رايك مهم لان حرفيتك بامساك الخيوط قبل الرد بتدل على هيك والك تحياتي اخي

صور الخراميه

السلام عليكم هذي الخراميه من الطرفين طولها 6.5 سم وعرضها 3.5 سم من الطرفين وعمقها 10 سم وهي شمال الحرف t ب 18 سم وسارفق صور الحرف
            الملفات المرفقة

اخى jalaa الصور الاخيرة ليست كافية و لكن و مدام المكان بعيد عليك سوف احاول ان افك لك ما اقدر عليه و الله الموفق
              اخى لى نبدئ بى حجر حرف التى و كمى ترى الحرف ... فى اتجاه الضلع الاطول لى الحرف تئخد 12م هدا القياس ام الاتجاه فهو لى الشرق هدا هدف و لى نئخد الاحتمال الثانى لك الحرف طول العصى التحتية 14ص تحول الى 14خطوة تقربيا و تتجه الى الشمال يمكن ان يكون هدف ثانى هدا لان العصى التحتية لهى فى اخرهى جرن ... اخى هناء الان احتملين اعمل عليهم عندم يتسنى لك الدهاب الى المكان كى لا تدهب و انت لا تعرف مدا تفعل و عند اصولك الى المكان حاول تصور كل حجر الحرف لان هناك اجران اخرى ... جرن كبير و جرن صغير ... هدان الجرنان لم يوضع عبدا بل لهمى متدولتهمى و الان لا نقدر ان نقرئهمى لعدم اضوح الصورة حاول اخد القيسات بين الحرف و بين الجرن الكبير و بين الجرن الصغير
              ابحث فى اتجاه الشمال لى الحرف و بى مسافة 14م مدا تجد ... فى اتجاه الجنوب الغربى حاول ان تبتعد عن حجر الرمز مدا تجد هناك ... حاول تصور كل شيئ تراه غير عادى و لا تنسى القيسات
              و فى الاخير اقول لك الله الموفق فى هده السفرية

بارك الله فيك اخي ولكن اللي واضح عندك انه جرن كبير هو عباره عن فتحة الخراميه والى يسار الحرف هو جرن ولكنه غير نظامي وشكرا

اخى بى صراحة لا اراهى خرمية هدا عبارة على جرن كبير و جرن صغير متصلان و هدا يدلك على سرداب تحت الارض و سوف احاول ارفاق صورة لى الخرمية ليتبين لك الامر و تقدر ان تفرق بين الخرمية و اشياء اخرى هده الخرمية و مجعولة لى ربط الحصان او البغال

يعمل...
                  X