إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة عقرب نفر الرجاء المساعدة من اصحاب الخبرة في الحل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

العقرب دفين عسكري لا تهملها أخي في الله اتبع نصائح الإخوان والله يرزقك أخي هدفك حفر أخي حاول أن تجمع أكبر قدر من المعلومات لأنها تفيدك جدا في التحليل

الله يرزقنا و إياك من فضله

عدد العقد باتجاه ابرة الذيل ستجد الدفين الاول ... ران مغلط .... استخدم لتر من البنزين ولتريت من الماء بعد تنظيف الصخره بالكامل ... وخاصة اتجاه ابرة الذيل ... وبالتالي صب الماء والبنزين ... وبعدها ستلاحظ ان هناك بقعة اختلف لونها عن بقيت الصخر .... احرق عليها كوشوك عجل سياره .... وبعدها اضرب .... وهنيئا لك .... والله تعالى اعلم ... اما بالنسبه للدفين الثاني فقط يصل دفائن العقرب ل5 ... وشكرا

السلام عليكم ورحممة الله وبركاته ... اخي الكريم اخوانى مع احترامي وتقديري للجميع بوجود حرف جنائزي وهو T يكون الدفي بقبر لاغير وكما يوجد على الاشارة جرنان ويعنيان دفنين ... والله واعلم ... مع احترامي للجميع

السلام عليكم ورحممة الله وبركاته ... اخي الكريم اخوانى مع احترامي وتقديري للجميع بوجود حرف جنائزي وهو T يكون الدفي بقبر لاغير وكما يوجد على الاشارة جرنان ويعنيان دفنين ... والله واعلم ... مع احترامي للجميع

كثرت التحليلات والسبب عدم وجود صور واضحة وكافية وواسعة
              انا الفت نظرك الى شي هام وهو ان عقربك هذه لها اكثر من دفين ولايمكننا نصحك بقوة مالم تجلب صور اوضح
              حيث الرجل الاطول او ........او
              اما الحرف الجنائزي فانسى امره هههههههههههههههه؟

السلام عليكم و رحمة الله
                أما بعد فنشكر جميع الخبراء الذين تعاملوا مع هذه الاشارة بصدق و نخص بالشكر أخانا واضع الاشارة.
                أما بالنسبة لاشارة العقرب الموضوعة فهي حديثة الصنع و ليس لها صلة بعلم الرموز و شكرا لاختبارك لهذا الموقع فقد أثبت جدارته من جديد و كما اعتاد الأعضاء عليه دائما.

اخي هذه العقرب مزوره ولا شك عندي في ذلك لعدة اسباب
                  منها ان اشارة العقرب الفخمة وذات المدلولات التكنيزية الثرية لا يصنعها نحات متدرب لانه لم يجيد فن النفر المتعارف عليه فالعقرب هذه ليست نفر بالمعنى الاشاري \ ولا هي بداخل جرن ولاهي اصلاً منحوته على حجر يحمل اشارة العقرب الثرية والغنيه عدا ذلك كله وعدم الدقة في تبيان جسم العقرب بتفاصيلة الجميلة حيث اقدامها مثنية الى الاما م ومن غير عقد ومن غيير ومن غير.....تقبل تحياتي ( وجهة نظر باحث جديد)

9

يعمل...
                  X